عبارات نجاح للاطفال الروضة

كتابة ابتسام العيسى - تاريخ الكتابة: 8 أغسطس, 2020 7:45
عبارات نجاح للاطفال الروضة


عبارات نجاح للأطفال الروضة يمكن قولها للطفل عند تحقيقه النجاح.

عبارات نجاح للأطفال الروضة

  1. مبارك لابنتي التخرج من الروضة، وشكرا لكل من أشرف على تعليمها، عمل جبار قل أن يوجد له مثيل، تستحقون التكريم، وفقكم الله.
  2. غردت الطيور فرحا في منازل المتفوقين والمتخرجين.
  3. الف مبارك التخرج لأميرتي “الاسم” من الروضة وعقبال تخرج الجامعة الله يجعلك من الصالحات.
  4. تتناغم كلماتنا مزدانة بعبارات التهنئة والتبريك لهذه الخطوة التي اجتازتوها في درب الحياة تلك المتوجه بالطموح والمكللة بالفلاح.
  5. لقد استقبلت مفاجآت عديدة ووصلتني هدايا عديدة ولكن تخرجك يا( لقب المتفوق ) هو أطعم مفاجآت ذلك السنة و أطعم هدايا ذلك السنة.
  6. حبيبي “الاسم” العسل ابن أخي الحبيب ألف مبارك التخرج من الروضة وعقبال الجامعة يارب اللهم احفظه وانفع به.
  7. اقول لابني “الاسم” بمناسبة تخرجه من الروضة الف مبروك التخرج ياشذا العمر وطراته راسي المرفوع باسمك عانق نجوم الثريا.
  8. لم أكن قبل ذلك اليوم المدهش أعلم بأن السماء مرتفعة ومبهرة هكذا… ولكن تخرجك يا ( لقب المتفوق ) جعلني ألمس السماء و أعيش مع روعتها.
  9. حبيبي “الاسم” ابني الغالى الف مبروك يارب من نجاح الى نجاح عقبال تخرج من الجامعه واشكر مدير مدرسة “اسم المدرسة” ووكيله والمرشد الطلابي وجميع المدرسين علي جهودهم طول سنوات المرحله الابتدائية لهم مني جزيل الشكر والتقدير مع تمنياتي لهم بدوام الصحه والعافيه.

عبارات تهنئة بالنجاح للاطفال من الوالدين

  1. مبارك يا ابني العزيز، أنا سعيدة جدًّا اليوم، إنَّ النجاح الذي قدّمته اليوم هديّة لا تقدَّر بثمن بالنّسبة لي، أشكرك على كلِّ ما قمت به، وأرجو أن تجعلني فخورة بك دائمًا أنا ووالدك.
  2. اليوم أنا أسعدُ أمٍّ في العالم، فقد حقّق ابني النجاح الذي كان يحلُم به، وهو الآن خرّيج، أدعو لك في هذا اليوم يا ابني أن تعيش حياتك بسعادة وحكمة.
  3. مبارك لطفلي العزيز، نحن فخورن بك كثيرًا، نرجو ونأمُل أن تصل يومًا ما إلى قمّة النّجاح.
  4. اليوم نحن فخورون بك بما قمت به من أفضل الأشياء، نُحبُّك كثيرًا، وندعوا الله أن يُعطيَكَ القدرة لفعل مزيد من الأشياء الرّائعة في حياتك، تهانينا.
  5. أنت هبة الله التي لا تقدّر بثمن، نحن سعداء برؤيتك تكبُرُ وتنمو طيلة العام، وندعوا الله أن يجعلك شخصًا ناجحًا، وأن تجلب الفخر لنا دائمًا.
  6. مبارك على إنجازك، نُريد أن نُعبّر لك عن فخرنا بك، إنّه نتيجة عملك الشّاقِّ، وندعوا الله أن يُساعدك دائمًا للسّير على الطّريق الصّحيح.
  7. أنا فخورة بك يا ولدي، وسعيدة لمشاركتك فرحة نجاحك اليوم، إنّك نعمة قلبي.
  8. النجاح بلا شكٍّ هو إنجاز كبير، لكن لا يجب أن تركَنَ إلى ذلك، فهناك الكثير من الإنجازات في المستقبل التي ترفرف أمامك، سأدعوا الله أن يُبارك طريقك أينما ذهبت.
  9. عندما سمعتُ خبر نتيجتك الجيّدة، انهمرت الدّموع في عيوني من الفرح، وشعرتُ بأنّني أسعد والدة في العالم، أدعو الله أن يملأ حياتك بالفرح والنّجاح دائمًا.

عبارات تشجعيه لتدعيم أطفال الروضة

  1. ثابر ودوماً ستصل إلى المقدمة.
  2.  تسلم الأيادي الذهبية، كتب الله لك النجاح والتوفيق.
  3. أنت فخر للعلم ولوالديك، وألوانك رائعة وخطك جميل.
  4. جعلك الله للعلم سراجاً منيراً، أحسنت نظافة وترتيباً.
  5.  أرجو لك النجاح الدائم، و أتمنى لك التقدم المستمر.
  6. بوركت جهودك المتميزة.
  7. الكأس اليوم من نصيبك يا بطل، ممتاز.
  8. ضاعف من عطائك.
  9.  جعلك الله شمعة مضيئة للعلم، فأنت أشجع الشجعان.
  10. احسـنت حيث وفقت للإجابة.
  11.  ما أجمل خطّك، ابتسم أنت البطل.
  12. كتبت ودرست وأبدعت فتفوقت أحسنت جهداً، أهنئك، إجاباتك في غاية الروعة.
  13.  لتكن دائماً متميّزاً فأنت نحلة نشيطة ننتظر منك المزيد من الجهد الرائع.
  14.  حرصك على دفتركِ دليل لتفوقك.
  15. جهد مبارك وسعي مشكور وخط في قمة الروعة.
  16.  أشكرك على جهودك ثابري.
  17. أحسنت خطأً وترتيباً.
  18. رعاك الله نظيفة ومرتبة.
  19. حفظك الله لوالديك يا صغيرتي.
  20. جيّدة جداً.
  21. ممتازة ثابري.
  22. جيّدة ومرتبة.

طرق تحفيز الطفل وتشجيعه على النجاح والتفوق

  1. إن المقارنة تدفع بالطالب إلى التركيز على مستوى زميله مما يولد ضغطاً نفسياً عليه من أجل الوصول إلى مستوى أصدقائه في الصف ويكون همه وشغله هو الحصول على أعلى تقييم.
  2. التنافس والذي يكون أساسه المقارنة تدفع بالطالب إلى عدم التركيز على الهدف والغاية الأسمى للمدرسة ألا وهي التعّلم وإنما ينجرّ الطالب إلى التركيز على كيف أتغلب على اصدقائي في الصف وأكون الأول.
  3. التركيز على المنافسة من أجل تحفيز الأبناء تؤدي إلى عدم الرضا عن النفس في أغلب الأحيان مما يفقد الحياة رونقها لأنها تولد ضغطاً نفسياً مستمراً.
    ملحوظة هامة: في كثير من الأوقات فإن المنافسة تؤدي إلى التسبب في إحباط الطلاب فإذا حاول الطالب أن ينافس صديقه ولم ينجح في ذلك ولم يصل لما يريد فإنه غالباً يشعر بالإحباط وبمشاعر سلبية تكمن في عدم الرضا عن الذات.
  4. يحاول الطفل هنا ارضاء والديه ومعلميه ولا يحاول ارضاء نفسه فهو ينظر إلى النجاح بصورة مغلقة على أنه يجب أن يكون الأول بين زملائه.
  5. تدفع المقارنة بين الطلاب إلى بروز مشاعر الكراهية والحقد والغيرة، فالمنافسة الإيجابية صعبة التحقق والفهم للأطفال ولا تخلو من مشاكل عديدة.


941 Views