عروض بنده الصفحة الرئيسية من مهرجان العروض السنوي

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 2 نوفمبر, 2022 3:33
عروض بنده الصفحة الرئيسية من مهرجان العروض السنوي


عروض بنده الصفحة الرئيسية من مهرجان العروض السنوي سوف نتحدث كذلك عن تطبيق بنده وهل يوجد خدمة توصيل في بنده؟ وماذا تعرف عن هايبر بندة؟ وكم عدد فروع هايبر بنده في جدة؟ ومتى تقفل بنده في جدة؟ كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

عروض بنده الصفحة الرئيسية من مهرجان العروض السنوي

-توفر محلات بندة السعودية Panda Ksa مجموعة مميزة من الخصومات على أسعار: اللوز الأحمر الني الكبير، وتخفيض مميز آخر على سعر الليمون المجفف، والجبنة الموتزاريلا من فرسانا، وتخفيض آخر على سعر خبز البرجر بالسمسم من لوزين، وعرض آخر منهم على سعر شاورما، وشيش طاووق الدجاج من أمريكانا Americana وتخفيضات أخرى على أسعار باقي منتحات أمريكانا.


-تنزيلات خاصة اليوم تقدمها لكم مجموعة بندة ماركت Panda market بمدن المملكة العربية السعودية، ومنها: خصم خاص على سعر قطع الدجاج الطازجة من رضوى، وخصم على سعر الدجاج التندوري الكامل من رضوى، وخصم آخر على سعر الجبنة القريش من جرين لاند، وعرض على سعر المخلل المشكل، وتخفيض على سعر الحلاوة الطحينية من الخروف.


-توجد بفروع بندة اليوم خصومات تصل إلى 35٪ على أسعار السلع الغذائية المختلفة، ومنها: خصم على سعر ناجت الدجاج من رضوى، وتخفيض آخر على سعر كباب الكوبيدة مع رز الزعفران من سوار، كما لديهم تخفيض آخر على سعر فطيرة سويتر السادة، وتخفيض آخر على سعر صدور الدجاج الطرية من ساديا، ودجاج الوطنية، وخصم آخر على سعر برجر الدجاج بالبقسماط.


-يوفر قسم المخبوزات بفروع بندة ماركت Panda market بالمملكة العربية السعودية كثير من العروض الحصرية على أسعار: كرواسون الجبنة من لوزين، وتورتيلا الأمراء، بالإضافة إلى العروض المميزة على أسعار خبز تورتيلا إم إف، ورول بورك، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار معمول التمر بالحجم الصغير.

تطبيق بنده

يعد تطبيق بنده  واحد من التطبيقات المنافسة والمتصدرة وقد صمم هذا التطبيق بطريقة ابتكاريه ولذلك من خلال ثقة جميع عملائه الكرام، فقد اشتهر تطبيق بنده كثيرا وذلك من خلال تقديم النجاحات الباهرة وذلك من خلال المميزات الهامة والحصرية التي قدمها لجميع عملائه ويقدم أيضا كل مايخص هايبر بنده مثل عروض بنده لهذا الاسبوع و تخفيضات هايبر بنده.
تطبيق بنده panda هو تطبيق جديد وابتكاري فهو يسمح للعملاء الاستفادة من تخفيضات بنده من سلع ومنتجات وبأقل الأسعار، كما أنه يقدم البرنامج التشجيع للتوفير والادخار في الميزانية الشهرية من خلال تقديمه لمجموعة كبيرة من المنتجات ولجميع مستخدميه، ويتوفر لدي التطبيق منتجات هي عالية الجودة وبأقل الأسعار والتكلفة.

هل يوجد خدمة توصيل في بنده؟

بنده تعتز بعملائها الكرام. مرحبا، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم التالي: 920027707، وسوف نعمل على إفادتك. وعليكم السلام، توفر هايبربنده خدمة التوصيل فقط في بعض مدن المملكة ويكون ضمن 25 كم من حدود متجر هايبربنده التي تم الشراء منها وفي حالة كانت المسافة أكثر من ذلك يتم فرض رسوم اضافية.

ماذا تعرف عن هايبر بندة؟

تُشغّل بنده نوعين من المتاجر؛ هايبر بنده (متاجر كبرى) وبنده سوبرماركت.
مع أكثر من 120 مليون عميل يزورون متاجرنا كل عام، نُشغّل 4 مراكز توزيع رئيسية في المملكة مع أسطول مكوّن من أكثر من 600 شاحنة لتوصيل 30 ألف صنف من المنتجات الغذائية وغير الغذائية إلى متاجرنا.

كم عدد فروع هايبر بنده في جدة؟

تمتلك سلسلة متاجر بنده، والتي تعد أحد أكبر متاجر التجزئة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، عدداً من الفروع المنتشره في منطقة جدة، والتي تم إطلاقها تسهيلاً على عملاءها في المنطقة، وجاءت تلك الفروع كالتالي: فرع بنده في جدة سوق الجمجوم في شارع فلسطين. فرع بنده في جدة ان تو مول بالقرب من دوار الدراجة.

متى تقفل بنده في جدة؟

مواعيد دوام هايبر بندة في مول العرب امته ؟ هلا بك، مواعيد دوام فرع مول العرب: من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 1 صباحا في جميع أيام الأسبوع، وفي العطلات الأسبوعية من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 2 صباحا. نسعد بخدمتك.



197 Views