عروض بنده اليوم hyper panda على الجوالات والالكترونيات

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 31 أكتوبر, 2022 1:18
عروض بنده اليوم hyper panda على الجوالات والالكترونيات


عروض بنده اليوم hyper panda على الجوالات والالكترونيات كذلك سنتحدث عن عرض هايبر اليوم وما هي أسعار اللحوم في بنده اليوم كذلك سنتحدث عن عروض لا مثيل لها من بنده كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

عروض بنده اليوم hyper panda على الجوالات والالكترونيات

1-تنزيل على سعر جهاز غسالة تعمل بنظام التعبئة العلوية، حجم صغير بسعة 3.5 لتر، من إنتاج شركة جيباس، في عرض مغري بسعر مخفض لمدة محددة داخل كل الفروع، فهو بمبلغ 449 ريال سعودي فقط، وذلك بدل من مبلغ 599 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
2-عرض مقدم حاليًا على سعر جهاز مكيف الهواء من إنتاج شركة جيباس، والذي يأتي بسعة قدرها 7 لتر، والجهاز مطروح داخل كل الفروع الخاصة بمتجر هايبر بنده السعودية بسعر مخفض لمدة محددة ليصبح بمبلغ 279 ريال سعودي فقط، وذلك بدل من مبلغ 365 ريال سعودي، والسعر المطروح هذا شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
3-تخفيض خاص متاح على سعر جهاز مكنسة كهربائية من إنتاج شركة جيباس، والذي يأتي بسعة قدرها 21 لتر، والجهاز مقدم بخصم كبير في هايبر بنده لمدة محددة بسعر 209 ريال سعودي فقط، وذلك بدل من مبلغ 299 ريال سعودي، والسعر المطروح هذا شامل به مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
4-خصم جدبد تقدمه فروع هايبر بنده في المملكة العربية السعودية على سعر جهاز مكواة عامودية كهربائية تعمل بالبخار، وهي مقدمة من إنتاج شركة جيباس geepas، فهي متاحة بسعر لا مثيل له مطروحة به لمدة محددة فقط، فتجدوها بمبلغ 159 ريال سعودي فقط، وهذا بدلًا من مبلغ 249 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عرض هايبر اليوم

1-عروض هايبر وان اليوم 1
على اجهزة الكمبيوتر المحمول اللاب توب ومن اهم الشركات المقدمة في العروض هو عرض لابتوب لينوفو Lenovo Laptop , كذلك لابتوب اسوس Asus Laptop , اتش بي لاب توب HP laptop , توشيبا لابتوب Toshiba Laptop , طابعة اتش بي HP Printer , طابعة سامسونج Samsung Printer , لينوفو تابلت Lenovo Tablet , ميديا تك تابلت Media Tech Tablet
2-عروض هايبر وان اليوم
كينج ستون ذاكرة خارجية Kingstone , مكبر صوت منزلي ميديا تك , كذلك يوجد مروحة هيونداي استاند , مروحة لايف , مروحة استاند تاتش , كذلك يوجد مبرد مياه كارينو , مبرد مياه فريش , مبرد مياه كولدير , ميكروويف اينجوي Kids enjoy cooking , ميكروويف بلاك اند ديكر , شواية إمجوى , شواية اريتي , فرن ميديا تك , قلاية امجوي , فرن فريش مزود بلمبة ومروحة شواية .
3-عروض هايبر وان اليوم Hyper one
محضرة طعام براون Braun , محضرة طعام كينوود Kenwood , زادا قلاية بطاطس zada , مكواه بخار , كما يوجد العديد من الثلاجات مثل ثلاجة شارب Sharp 4 باب وايضا 2 باب , كما يوجد ثلاجة توشيبا وايضا متعددة الابواب , وكذلك ديب فريزر , وتوجد غسالة ملابس توشيبا , كذلك تم عرض مكنسة كهربائية من توشيبا.
4-عروض هايبر وان اليوم
مروحة سقف من ترنيدو وايضا مروحة استاند من توشيبا العربي , ويوجد مكنسة كهربائية فيليبس وايضا محضرة طعام من فيليبس وكذلك مكواه من فيلبس Philips , كذلك يوجد غسالة يونيفرسال Universal , غسالة زانوسي Zanussi , كذلك غسالة ال جي LG , غسالة اطباق من زانوسي وكذلك غسالة اطباق من يونيفرسال .

أسعار اللحوم في بنده اليوم

1-توفر مجموعة بنده ماركت بالمملكة العربية السعودية كثير من الخصومات على أسعار اللحوم الطازجة بأنواعها: عرض خاص على سعر الخروف السوكاني بالعظم، وخصم آخر منهم على سعر الخروف الروماني الكامل، وقطع منه، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار الدجاج بأنواعه
2- خصم خاص على سعر الدجاج المتبل الحراق التندوري من ماركة التنمية، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار الدجاج الطازج من التنمية، وخصم غيره منهم على سعر الدجاجة الطازجة من التنمية نظيفة الأحشاء، وغيره على سعر طبق دجاج التنمية المكون من 3 دجاجات بحجم 700 جرام نظيف الأحشاء.

عروض لا مثيل لها من بنده

1-قلاية هوائية كهربائية من كليك اون، متاحة بسعر 199 ريال سعودي فقط بدلًا من سعر 439 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
2-مكواة كهربائية من تيفال، متاحة بسعر 75 ريال سعودي فقط بدلًا من سعر 99 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.



189 Views