علامات الاشتياق عند الرجل

كتابة هنادي الموسى - تاريخ الكتابة: 27 يوليو, 2020 3:07
علامات الاشتياق عند الرجل


علامات الاشتياق عند الرجل التي تعرف الأنثى من خلالها أنه يحبها ويعشقها.

طرق زيادة اشتياق الشريك لكي

  1. اشتياق الحبيب يتم بعدم الاتصال بحبيبك كل دقيقة بالتأكيد أنه لا توجد فتاه على وجه الأرض تقوم بالاتصال بحبيبها كل دقيقة.
  2.  المقصود هو أن اتصالك الدائم به لن يترك مساحة له حتى يشعر بالشوق إليك لأنك متواجدة معه طوال الوقت. حتى يحدث اشتياق الحبيب يجب أن تمتنعي عن الاتصال به لساعات طويلة من اليوم.
  3.  ويكفي أن تقومي بالاتصال به مره واحدة في الصباح الباكر للاطمئنان عليه حتى يشعر بالقلق، ويرغب في معرفة أحوالك، وتأكدي أنك إذا فعلتي ذلك فسوف يتواصل معك اكثر، حتى إ ولو كان مشغولاً في العمل. 
  4.  اشتياق الحبيب يعتمد على التوقف عن الشجار لأتفه الأسباب تظن بعض الفتيات أن إلقاء العتاب واللوم على الحبيب سوف يزيد من اشتياقه لها.
  5.  فسوف يمتنع عن ذلك. وقد ينصرف عن تلك العلاقة ويبتعد عنها إلى الأبد. لذا فإن الموضوع يعتمد بشكل أساسي على ذكائك في طريقة الحوار بينك وبينه.
  6.  استمعي له أكثر مما تتكلمي الرجل بطبيعته يحتاج إلى من ينصت له. فمن الوارد أن تواجهه مشكلة مادية أو يتعرض لضغوط العمل، ويحتاج حينها إلى من يصغى لشكواه.
  7.  ليس عليك إلا أن تستمعي له، وعندما ينتهي من حديثه تماما أخبريه بأنك ستكوني دائما بجانبه وأنك تشعرين بحزنه. 
  8. هذا من أقوى مفاتيح اشتياق الحبيب ، ونتيجة لذلك سيتقرب إليك بشكل دائم عندما يشعر بالحزن، وسيشتاق لك.
  9.  قومي بشراء هدية أو اصنعي مفاجأة له لا يهم أن تكون الهدية ذو قيمة حتى تحظي بمشاعر الاشتياق من حبيبك.
  10. ولكن يكفي أن تحضري له ما هو بمقدورك. فمثلا قومي بتجميع كل الذكريات والصور التي جمعتكما سويا، وأرسليها له في مكتبه.
  11. شاركيه بعضا من اهتماماته كل الرجال لديهم اهتمامات مختلفة. 
  12. فقد يكون حبيبك من الأشخاص الذين يفضلون مشاهدة المباريات، أو قد تكون لدية هواية الرسم أو يعشق السفر مثلا . 
  13. اهتمي بمظهرك، وطريقة ملابسك قد تندهش الكثيرات من ذلك، . لان بكل بساطة أن اهتمام المرأة بنفسها وبملابسها لها عامل كبير على اشتياق الحبيب. الرجل عندما يشتاق فإنه يري صورتك ماثلة أمامه وأنت تختاري الصورة التي تكونين عليها.
  14.  اعلمي جيدا أنه يجاملك عندما يخبرك أن شكلك جيد على هذا النحو سواء كنت نحيفة أو سمينة للغاية، وأنه لا يهتم لمظهرك ولا يرغب أن تقومي بتحسين مظهرك، وأنك جميلة حتى إذا كنت لا تهتمين بنفسك.
  15.  وينفر من المرأة العابسة التي لا تستطيع أن تبتسم أبدا مهما حاول إضحاكها. لذا حاولي أن تبتسمي أمامه لأن الابتسامة مفتاح كسب القلوب.
  16.  حاولي التظاهر بالانشغال عنه لا تكوني متاحة له 24 ساعة في اليوم حتى تتركي له مساحة كي يشعر بغيابك ويشتاق إليك. فمثلا حاولي أن تنتبهي لدراستك أو عملك بشكل أكبر أو تذهبي للتنزه مع أصدقائك وجيرانك.

علامات الاشتياق عند الرجل

  1. المراسلة باستمرار: إن المراسلة باستمرار تعني بلا شك أنّ الرجل يشتاق لحبيبته، إذ يرسل الحبيب الكثير من الرسائل لدرجة الملل.
  2. الاتصالات الهاتفية: كالرسائل النصية يمكن اعتبار المكالمات الهاتفية دالّة على الاشتياق، فالحبيب يتصل ليسمع صوت محبوبته ويطفئ لهيب الشوق في قلبه ووجدانه، فيشعر أنها موجودة معه وبقربه، إذ يُجري المكالمات الهاتفية الطويلة أو يُنهي المكالمة ويعيدها مرة أخرى كأنه بحجة نسيانه لأمر ما ويود قوله.
  3.  توفير الوقت واختلاقه: عندما يحب الرجل فهو يتعمّد توفير الوقت والفرص التي تتيح له رؤية حبيبته بالرغم الانشغالات الكثيرة أو العمل، ولكنه بالرغم من ذلك يحاول رؤية المحبوبة وقضاء بعض الأوقات معها.
  4. تذكر المحبوبة في المناسبات: كالأعياد والحفلات؛ كعيد الحب، والاحتفال برأس السنة، فهو سيفتقدها ويتمنى لو تكون معه. دعوة المحبوبة للخروج : كالخروج معها لنزهة في حديقة أو لتناول فنجان من القهوة في إحد المقاهي بحجة الملل فقط.

علامات تنص على الاشتياق والحب 

  1. يجب أن يحاول الشخص المحب أن يقوم بتقديم مختلف الطرق والمساعدات التي يستطيع أن يقوم بتقديمها إلى الطرف الآخر، وذلك في حال انشغاله بمختلف الأمور الأخرى.
  2. يجب أن تكون هناك رغبة في قضاء أطول وقت ممكن بشكل يومي، وذلك على الرمغ من وجود مختلف ضغوطات الحياة اليومية
  3. يجب أن يكون هناك حالة من الرغبة في التحدث بين الطرفين والاطمئنان على بعضهم البعض والسؤال عن يوم الآخر، وذلك كنوع من أنواع الدعم العملي في طرق الاتصال المختلفة
  4. يجب فتح مختلف الأحاديث بشكل مستمر بين الطرفين فتلك الأمور تجعل للود طريق بينهم

علامات شعور الرجل بالحنين

  1. قد يحن الرجل إلى حبيبته القديمة، عند دخوله علاقة جديدة ومقارنة تصرفات الحبيبة الجديدة، وملاحظة حبه والاشتياق والحنين إلى حبيبته القديمة، وعدم قدرته على الاستمرار بالعلاقة الجديدة.
  2. يشعر الرجل بالحنين إلى حبيبته عند الذهاب إلى أماكن كان يذهبان إليها سويًا، مما يذكر تلك الأيام ويشعر بالحنين والشوق لحبيبته.
  3. البعد هو أكثر شيء يوضح مدا حب الشخص للأخر، فعند بعد الرجل عن حبيبته، يشعر بالشوق وحبه لها وقيمته بالنسبة له.
  4. عند مشاهدة صورهم معًا أو مشاهدة الهدايا والأغراض التي أهدتها له حبيبته، فيدل في الأصل احتفاظه بتلك الأشياء على استمراره بحبه له.
  5. الاستمرار بمتابعة حبيبته سواء عبر التواصل الاجتماعي أو بالطرق الأخرى، لمعرفة أخبارها بشكل دائم.
  6. عند التفكير بحديث حدث بينهم أو أي موقف مما يشعر بالحنين والشوق إليه.
  7. إجابة متى يعود الرجل لحبيبته القديمة، عند مقابلتها صدفه، فيشعر مدا اشتياقه لها وحنينه اتجاهها، وملاحظة توتره عند مقابلته والبقاء بمتابعته بنظراته بشكل مستمر.


851 Views