علامات المرأة المخادعة

كتابة هنادي الموسى - تاريخ الكتابة: 5 سبتمبر, 2020 5:27 - آخر تحديث : 7 يوليو, 2021 7:04
علامات المرأة المخادعة


علامات المرأة المخادعة تجعلك تعرفها على حقيقتها وبالتالي تبتعد عنها تماماً، وفي هذا المقال نبين تلك العلامات.

علامات المرأة المخادعة

– شديدة الفوضى أو منظمة بشكل مرضي : إذا لاحظت أن منزلها، أو حجرتها، أو مكتبها، شديد الفوضى وغير نظيف، أو منظم بشكل مرضي وكأنه “مخطط ديوي العشري لتنظيم المكتبات”، ننصحك بالتفكير ملياً في حياتك معها تحت سقف واحد.
– لست ملء عينيها : مع هذه المرأة أنت تشعر دائماً بأنك غير كاف. قد تنجذب لمن هو أغنى منك أو أكثر وسامة عنك، لا تشعر معها بالأمان. تشعر بأن رجولتك مهددة وبأنك دائماً تحتاج لبذل مجهود مستميت لتحافظ عليها.
– لديها تفضيلات جنسية مختلفة : من الشائع وجود تفضيلات جنسية بعينها بين الشركاء.
– هل لديها سلوكيات إدمانية : إدمان الأشياء أو الأشخاص كوسيلة للهروب من مواجهة المشكلات، من علامات الخطر. إذا ازدادت عليها ضغوط الحياة، قد تتحول إلى مدمنة فعلية.
– علاقتها بوالدها ليست صحية : علاقة المرأة بوالدها قد تكون مؤشراً للطريقة التي ترى بها عالم الرجال، وما تتوقعه من شريك حياتها. هل علاقتها بأبيها فيها شيء من القرب الزائد والحب المرضى؟ هل هي علاقة لا تحترم فيها الحدود ولا توجد بها مساحة للخصوصية؟
– ملكة المفاجآت المزعجة : لا تحترم هذه المرأة حدودك! فهي يمكن أن “تطب” عليك في العمل بدون استئذان، ويمكن أن تهاتفك لتوقظك من النوم بعد يوم مرهق بدون مراعاة لظروفك. قد ترتب لك نزهة في وقت غير مناسب وتجبرك عليها. أحياناً تضعك في مواقف محرجة بحجة أنها تحب أن تفاجئك.

تصرفات تكشف المرأة اللعوب

  1. التشابك بالنظرات واحدة من أهم الاشارات التي ترسلها المرأة اللعوب، هذه النظرة تكون أطول من المدة العادية وتكتمل برمق نظرات من رأسك حتى أخمص قدميك حتى ولو كانت تشرب أو تتحدث مع آخرين. هذه النظرة تعني أنها معجبة بما ترى ولا تقوى على رفع نظراتها عنك.
  2. تندمج مع الآخرين ولا تصدر منها الأفعال الصارخة التي ذكرناها لا يدلل على أنها لعوب، لذا من المهم علينا عدم التسرع في إصدار الأحكام حتى لا نظلم أحد وبالتالى نتعرض للوقوع في الذنب من خلال سوء الظن.
  3. تحب الضحك بصوت عال مسموع بحيث تحرك غرائز المحيطين بها من الرجال والتركيز في النظر لفترات أطول بنظرات عميقة للإيحاء بالاهتمام والرغبة في التقرب وإعطاء الضوء الأخضر للرجل للبدء في التودد إليها.
  4. تميل  لحب الظهور الزائد وجذب الاهتمام من المحيطين من خلال أفعال وتصرفات وسلوكيات تبدو مفتعلة للغاية وتظهر من خلال لغة الجسد المبالغ فيها سواء بالزيادة أو البطء في التعبير من خلال استخدام ملامح الوجه والشفاة والعين.
  5. دائما تميل الى الملابس العارية والفاضحة بشكل لافت ومغاير للقواعد الدينية والاجتماعية التي تربينا عليها في مجتمعاتنا الشرقية مع التفانى في إظهار المفاتن الجسدية.

مقولات توضح المرأة المخادعة

  1. الكذب أحلى صناعة عند المرأة ، لا تُلذ لها الحياة بدونه “عبد السلام هاشم”
  2. لو لم تكذب النساء في الحب .. لفقدن سلطانهن على الرجال “جوستاف لوبون”
  3. اكتب وعود المرأة على صفحة الماء “كاتولوس”
  4. تكون المرأة صريحة , عندما لا تكذب كذباً لا طائل تحتها “أناتول فرانس”
  5. النساء يكذبن جيداً , وهن يكذبن يعتقدن أنهن يقلن الحقيقة “هنري دورينيه”
  6. تعتقد النساء أن الصراحة تجعلهن يبدين عاريات “أميل بونتيش”
  7. قالت لي امرأة صبية ذات يوم: إن ما أحبه قبل أي شيء آخر في هذه الحياة هو الحقيقة , وكانت العزيزة الصغيرة تقول لي ذلك وقد صبغت وجنتيها باللون الأحمر “فرانسيس دوكرواسيه”
  8. يمكننا أن نجد دبلوماسيين يكذبون أفضل وأكثر مما يكذب بعض النساء، ولكننا نجد واحداً منهم يستطيع أن يكذب أسرع منهن “ماكولم دوشازال”
  9. تبتلع المرأة الكذب جرعة واحدة , إذا كان تملقاً وإطراءاً … وتشربها نقطة نقطة , إذا كانت حقيقة مرة “ويدور”
  10. المرأة الصادقة هي التي تكذب فقط في سنها , ووزنها , ومرتب زوجها “هنري فوجان”
  11. أعرف رجالاً لا يكذبون , ولكني لا أجد هذه (النقيصة) عند النساء “ديناس”

أسوأ صفات في المرأة

_المرأة الساعية دائماً الى تحطيم صورة النساء الآخرين: فالمرأة الأخرى خصمها وعدوتها كائناً من تكون. تجد فيها دائماً أسوأ الصفات وتخترعها لها إن لم تجدها.
_المرأة التى تظهر مفاتنها فى كل الأوقات: وكأنها صالة عرض. فهى ربما تثير الانتباه والإعجاب لكنها مع الوقت تصبح مبتذلة لا توحى بالثقة والأمان.
_المتباهية: التى تظن أنها الأذكى ولديها الأفضل. فزوجها أحسن الأزواج وأولادها أجمل الأولاد ومنزلها أفخم المنازل وطلتها أحلى الطلات .. لا تعترف للآخرين بما لديهم، ولا يعجبها شىء خارج إطار بيتها وحياتها.
_المرأة التى تهمل مظهرها وتظهر بمظهر ست البيت فى جميع الظروف: تفوح منها رائحة الطهو، وملابس النوم زيها الأساسى، لا تعتنى بمنظرها أو بهندامها، ولا يمكن لعين رجل أن تسحليها. 5.المرأة الغبية أو الجاهلة: التى ليس لديها ما تقوله ولا رأى فى مايقال، حديثها تفاهات وجهلها لا حدود له. هذه المرأة تنفى عنها، رغماً عنها، صفات الأنوثة وتجعل الرجل يفر هارباً ما لم يكن على صنفها ومثالها.
_المرأة المسترجلة: احتلت المرتبة الأولى فى لائحة أسوأ الصفات. أنها المرأة التى تخلت عن صفاتها كامرأة واعتمدت صفات ليست لها لتثبت نفسها بالقوة. 2.الكثيرة الكلام: التى لا تترك مجالاً لسواها كى يتكلم أو يبدى رأيه، لأنها تريد أن تأخذ دور الجميع. هذه المرأة يمكن تحملها لفترة قصيرة محددة، إنما على المدى البعيد العيش معها غير ممكن.



2779 Views