فوائد الزئبق الأحمر لجسم الإنسان

كتابة حسن الشهري - تاريخ الكتابة: 6 مايو, 2022 9:32
فوائد الزئبق الأحمر لجسم الإنسان


فوائد الزئبق الأحمر لجسم الإنسان وكذلك كيف تعرف الزئبق الأحمر، كما سنقوم بذكر تعريف الزئبق الأحمر علمياً، وكذلك سنتحدث عن استخدامات الزئبق الأحمر، كما سنبين العلاقة بين الزئبق الأحمر والجن، وكل هذا من خلال مقالنا هذا تابعوا معنا.

فوائد الزئبق الأحمر لجسم الإنسان

– علاج أمراض الشيخوخة.
– علاج الفشل الكلوي.
– علاج أمراض الكبد.
– علاج أمراض القلب والأوعية الدموية.
– زيادة الطاقة في الجسم.
– علاج ارتفاع الضغط.
– علاج السكري.
– علاج الأمراض المستعصية.
– علاج الأمراض المزمنة.
– علاج الزهايمر.
– علاج الالتهابات والجروح.
– علاج الأمراض الجلدية.
– علاج أمراض الجهاز التنفسي.
– علاج أمراض الجهاز المناعي.
– تحسين أداء وظائف الجسم.
– علاج العظام والكسور.

كيف تعرف الزئبق الأحمر

1- ستلاحظ انتفاخاً في عروق الدم التي تجري بالجسد عند القيام بإحكام قبضة اليد على الأنبوب الحجري.
2- ليس للزئبق الأحمر صورة عاكسة أي أنه عند القيام بوضعه أمام أي مرآة فلا يوجد له أي انعكاس ظاهر.
3- ستلاحظ حدوث تصلب في العضو الذكري عند القيام بوضعه في منطقة أسفل الظهر.
4- يحدث بين الثوم والزئبق عملية تنافر، إذ أنه لا يوجد بين الثوم وهذا النوع من الزئبق أي نوع من الجاذبية.
5- عند القيام بوضع الزئبق الأحمر تحت مكبر اليد فستلاحظ أنه ينبض كالقلب.
6- عند القيام بوضع هذا النوع من الزئبق في كأس من الحليب فستلاحظ حينها وجود دقات خفيفة في قاع الكأس تشبه إلى حد كبير دقات القلب.
7- عند القيام بصنع حرف صغير من الذهب، ومن ثم القيام بربطه في خيط ورفعه بالهواء وتقريبه من الزئبق، سيلاحظ حدوث جذب الزئبق للذهب.

تعريف الزئبق الأحمر علمياً

إن مادة الزئبق الأحمر إما أن تكون طبيعية يمكن استخراجها من ثورات البراكين، عند فوهة البركان بحيث طبيعياً لا تتواجد إلا بصورة قليلة جداً، مما يجعل سعرها مرتفعاً، وذلك نتيجة لأن استخراجها غاية في الخطورة وأيضاً كمياته قليلة والجدير بالذكر إن الزئبق الطبيعي، يتكون من بعض المواد العضوية بالإضافة إلى أنسجة حيوية.
أما مادة الزئبق المصنعة فإنه يمكن الحصول عليه، من خلال توجيه الأشعة إلى الذهب الخام. والجدير بالذكر إن كثافة اليورانيوم أقل من الزئبق الأحمر، حيث إن كثافة الزئبق تقدر ب 23 جم ويتم تصنيع الزئبق الأحمر الصناعي في دولتين، هما دولة روسيا ودولة كازاخستان. كما يتم استخدامه في العديد من الصناعات النووية، مثل صناعة القنبلة النووية، تلك التي تمتلك قدرة عالية على الانفجار، وتعد مادة الزئبق الأحمر غالية جداً، حيث يقدر ثمنها ب مليون دولار للكيلو الواحد فقط منها، وذلك بعد أن يتم تهريبها حيث يمنع تداولها.

استخدامات الزئبق الأحمر

1- تصنيع القنابل النووية:
سيغير الزئبق الأحمر من عالم الصناعة النووية، بحيث سيتم استخدامه في تصنيع قنبلة نووية ذات تأثير هائل في حجم صغير لا يتجاوز قبضة اليد، ولم يتم استخدامه لحد الآن مما يجعل هذا الاستخدام غير مؤكدًا.
2- طلاء مضاد للرادار:
تم استخدام هذه الخدعة من قبل الاتحاد السوفيتي بطرح منتجات مختلفة باللون الأحمر في السوق وهذا الاستخدام غير صحيح وقد تم استخدامه لأغراض سياسية من قبلالاتحاد السوفيتي.
3- توجيه الصواريخ:
تم استخدامه كحيلة أيضًا من قبل الاتحاد السوفيتي على افتراض أن هذه المادة خارقة وقادرة على توجيه الصواريخ البالستية السوفييتية.
4- تحويل التفجير العادي إلى تفجير هائل:
ويتم بإضافة الزئبق الأحمر إلى مواد متفجرة تقليدية لتضخيم الإنفجار، وفي الحقيقة فإن هناك مواد مشتقة من الزئبق تعمل على تضخيم الإنفجار حقيقة مثل: ديوتريد الليثيوم، وهو نظير مشع لهيدريد الليثيوم يستخدم كوقود في تصميم معين للرؤوس الحربية النووية، أكسيد الزئبق، كبريتيد الزئبق وأكسيد الأنتيمون الزئبقي.
وتظهر أغلب استخدامات الزئبق الأحمر في مجال التصنيع النووي، وهي مادة غامضة وغير مؤكدة الوجود إلى وقتنا الحالي.

الزئبق الأحمر والجن

تنتشر الكثير من الشائعات حول الزئبق الاحمر، وأن السحرة يستخدمونه لأغراض كثيرة، ومن المزاعم التي سمعناها في هذا السياق، أن هناك كميات كبيرة من الكنوز القديمة المدفونة من ذهب وأثار تحت الأرض، وهذه الكنوز هي محروسة من الجن، ومن يحاول الحصول على هذه الكنوز فإن الجن يصيبه بصرع وبجنون، وأحياناً ينقل الجن الكنوز من مكان لا أخر، لان هذه الكنوز مرصودة، وعليها حراس من الجن، وقد شاع بينهم أيضاً قدرة الدجالين والمشعوذين على استخدام الجن في استخراج هذه الكنوز ويقولون لا يمكن الحصول على هذه الكنوز الدفينة إلا من خلال إعطاء الجن الزئبق الأحمر مقابل هذه الكنوز.
وكذلك يطلب الجان من الدجال والمشعوذ الذي يتعامل معه، أن يحضر له هذا الزئبق الأحمر بكميات معينة، مقابل أن يعطي الجان للإنسان أموالاً ضخمة يسرقها من البنوك ومن مطابع العملة في البلدان المختلفة.
ويقال إن الجن يطلبون الزئبق الأحمر، من الإنسان وهو غالي الثمن ويدعون أنه يصل سعره إلى مئات الألوف بل ملايين الدولارات، لأن الواحد من الجن يتغذى به ويساعد الإنسي في إطالة عمره، ويجعله شاباً ويعطيه قوة.
و يدعي السحرة والمشعوذون أن الزئبق الأحمر أنه وجبة شهية للجن لا تقدر بثمن، وأن لعقة واحدة منه تعيد الجني الكهل شاباً قوياً فيرد الجن معروف الساحر ويقدم له خدمات وكنوز وذهب وأموال.
وكذلك يدعي السحرة والمشعوذين أن الزئبق الأحمر يقوم بتثبيت الخلايا في الجسد، ويؤدى إلى احتفاظه بالشباب الدائم، والصحة الخالدة، فلا يهرم ولا يشيخ ولا يمرض و لا يموت.
ويزعم المشعوذون والسحرة ومن يكتبون التمائم، أن من يحمل جزء من الزئبق معه فإن الجن لا تستطيع الاقتراب منه، وإن كان الإنسي ممسوساً بالجن فإن الجن يغادر جسد الإنسي الذي يحمل الزئبق، فيشفى الإنسي من المس، ويدعون أن من يحمله من الشباب والفتيات الغير متزوجين، يفتح لهم النصيب فيتم لهم الزواج ومن يحمله ويدخل به على الحكام فيحقق رغباته وطلباته ويكون محبوباً عند الجميع، والجميع يلبي طلباته ورغباته، ويقول للشيء كن فيكون، والعياذ بالله.



512 Views