فوائد حبة البركة مع العسل لتكبير الثدي

كتابة بشاير الخالدي - تاريخ الكتابة: 24 ديسمبر, 2020 6:19
فوائد حبة البركة مع العسل لتكبير الثدي


فوائد حبة البركة مع العسل لتكبير الثدي، وفوائد أخرى لحبة البركة مع العسل، ووصفات العسل لتكبير الثدي، وفوائد أخرى لزيت حبة البركة، نتحدث عنهم بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

فوائد حبة البركة مع العسل لتكبير الثدي

– تمنح الثدي مظهر متناسق وجذاب
– يمنع ترهل الثدي وكذلك علاج الم الثدي بالعسل.
– يتلف الخلايا السرطانية ويوقف الجينات التي تغذي الأورام الخبيثة في الثدي.
– يقضي على البروتينات التي تساهم في ظهور الخلايا السرطانية.
– يزيد من حجم الثديين الصغيرين.
–  يحسن لون بشرة الصدر والملمس.
– يعمل العسل مع حبة البركة على زيادة الهرمونات الأنثوية، بالإضافة إلى زيادة حجم ونشاط الغدد اللبنية في الثدي.
– تمنح الثدي المظهر المتناسق المطلوب.
– بالاستمرار على حبة البركة والعسل ، فسوف تحصلين على حجم ثدي متناسق مع الجسم.
– طريقة استعمال زيت حبة البركة مع العسل لتكبير الثدي

1. قطعي حبة صغيرة من البطاطا الحلوة بدون طهي وكما هي بدون تقشير واخفقيها مع 2 ملعقة من زيت الحلبة + ملعقة من زيت المرمية ( السالمية) + ملعقة من زيت اللوز الحلو + ملعقة من زيت جوز الهند + ملعقة من زيت جنين القمح + ملعقة من عسل نحل+ ملعقة من زيت حبة البركة.
2. تخلط المكونات جيدا ويدلك بها الثدي لمدة عشر دقائق في حركات دائرية من الخارج للداخل، ومن ثم تترك الوصفة على الثدي لمدة ساعة ونصف على الأقل ثم تشطف بماء دافيء قليلا.
3. تستخدم هذه الوصفة ثلاث مرات يوميا.

فوائد أخرى لحبة البركة مع العسل

1- علاج حالات الضعف الجنسي
قوموا بصحن ما يعادل 200 جرام من حبة البركة، بالإضافة إلى 50 جرام من زيت الزيتون، و 50 جراماً من زيت حبة البركة أيضاً، 50 جرام زيت الجرجير، 50 جرام عسل نحل، ونقوم بخلط كل هذه المواد مع بعضها بشكل جيد جداً، وقوموا بتناول ملعقة صغيرة بعد كل وجبة تتناولها فهي تساعد على تنشيط الضعف الجنسي والشعور بالحيوية .
2- علاج ألام الظهر والروماتيزم
قوموا بتسخين مقدار محدد من زيت حبة البركة وقوموا بتدليك المكان المصاب بالروماتيزم تدليكاً شديداً، لتدليك العظام وليس الجلد، وقوم بشرب معلقة صغيرة من زيت حبة البركة ثلاث مرات في اليوم .
3- علاج الصدفية
قوموا بجلب ما يعادل فنجان من زيت حبة البركة، ومقدار فنجان أخر عصير ليمون، قوموا بخلطهم خلط جيد حتى يتم تخفيفهم تماماً، ويتم وضعه كدهان لمدة تعادل ثلاثة أيام وفي حالة الإحتياج إلى أكثر من ذلك تكرر هذه الوصفة لمدة ثلاث أيام مرة أخرى .
4- علاج حصوات الكلى والمثانة
قوموا بطحن ما يعادل 250 جراماً من حبة البركة، ويتم وضعه على 250 جراماً من العسل النحل، ويتم خلطهم خلط جيد ليبقى مثل العجين، ويتم أخذ ملعقتان من هذا الخليط مع نصف كوب من الماء الساخن، ويتم شرب هذا الخليط على الريق يومياً، مع ملعقة صغيرة من زيت حبة البركة .
5- علاج السعال والربو
يتم دهان كل من الصدر والظهر بزيت حبة البركة، ثم يتم تناول ملعقة صغيرة من زيت حبة البركة ثلاث مرات يومياً، بالإضافة إلى ملعقتين من زيت حبة البركة ويتم وضعهم في ماء ساخن ويتم إستنشاق البخار الخارج منهم .
6- علاج مرض السكر
خلط كل من كوب من حبة البركة مع كوب من حب الرشاد، مع نصف كوب من قشر الرمان الناعم، مع نصف كوب مرة، ثم نقوم بطحن المزيج لكي يصبح مسحوق ناعم جداً، ويقوم المريض بتناول نصف ملعقة يومياً لمدة تعادل شهر، بالإضافة إلى أن المريض يقوم بأخذ ملعقة صغيرة مع زيت حبة البركة على الريق.

وصفات العسل لتكبير الثدي

إليكم عدة وصفات طبيعية لتكبير الصدر خلال فترة قصيرة:
– وصفة البصل والكركم والعسل

يتم خلط مزيج من عصير البصل والعسل والكركم معا، ويدلك به الثدي ويبقى الخليط لمدة يوم كامل على الثدي، ثم يشطف بالماء.
– وصفة الحلبة مع عسل النحل لتشققات الثدي

يتم تحضير الوصفة عن طريق إضافة كمية قليلة من الحلبة إلى الماء ويغلى المزيج على النار، ثم يضاف إلى منقوع الحلبة كمية من الخميرة ومعلقة كبيرة من العسل وتعجن المكونات جيدًا، وتطبق على الصدر وتترك حتى تجف، ثم تغسل بالماء، وينصح بتكرار الوصفة ثلاث أيام في الأسبوع.
– وصفة أخرى باستخدام الحلبة والعسل لتكبير الصدر

يتم نقع مقدار كوب من حبوب الحلبة متوسطة الحجم في نصف كوب من الماء المغلي، وتنقل الحبوب بعد أن تصبح طرية إلى وعاء عميق وتهرس البذور بواسطة ملعقة الطعام، ويضاف إليها أربع ملاعق كبيرة من الخميرة، وملعقة ونصف كبيرة من العسل الأبيض مع معلقة متوسطة من زيت الزيتون، وتعجن المكونات معاً حتى تصبح عجينة لينة القوام، ثم يدلك الثدي بالمكونات، وتستخدم الوصفة لمدة عشر دقائق يوميًا وكذلك يمكن استخدام عسل المانوكا لسرطان الثدي.
– وصفة العسل زيت الزيتون لتكبير الصدر

يتم خلط كمية من العسل مع زيت الزيتون وتوضع الكمية على الصدر، ويتم تدليكها بحركات دائرية لمدة عشر دقائق، وتترك على الصدر لمدة ساعة كاملة ثم قومي بالاستحمام بالماء الفاتر لإزالة آثار الزيت، وينصح بالتدليك خلال الاستحمام.
– وصفة العسل والزنجبيل لتكبير الصدر

لتحضير الوصفة يجب نقع خمس ملاعق كبيرة من الزنجبيل المطحون في كوب من الماء المغلي لمدة عشر دقائق، ويحفظ المنقوع في مكان جاف حتى يصبح فاتر، ثم تغمس قطعة من القماش بحجم الصدر بالمنقوع ووضعها فوق الثديين كالكمادات، وتترك القماشة لمدة خمس دقائق، وتكرر الخطوة خمس مرات متتالية، وثلاث مرات أسبوعيا.

فوائد أخرى لزيت حبة البركة

1.لتنظيف البشرة
اخلطي ملعقةً من زيت حبة البركة + ملعقةً من العسل + نصف ثمرة أفوكادو مهروسة، ثم ضعي المكونات على بشرتك لعشر دقائق، قبل أن تشطفي بشرتك جيدًا. سيساعدك ذلك على تفتيح بشرتك وتنظيفها.
2.علاج للبشرة
امزجي ملعقةً من زيت الحبة السوداء + ملعقة من زيت بذور ثمرة الورد + ملعقة من زيت الكاميليا. ضعي المزيج على بشرتك لتحصلي على بشرة خالية من أيّ عيوب.
3.للتخلص من البثور
امزجي ملعقةً كبيرةً من العسل + قطرتين من زيت الحبة السوداء. ضعي الخليط على وجهك، واتركيه ربع ساعة، ثمّ اشطفي وجهك بالماء الفاتر. وأخيراً، ادهني بشرتك بالمرطّب الخاص بك.



1901 Views