فوائد شاي تويننجز

كتابة تغريد العجمي - تاريخ الكتابة: 20 نوفمبر, 2020 9:51
فوائد شاي تويننجز


فوائد شاي تويننجز نتعرف عليها معا من خلال السطور القادمة لهذا المقال مع ذكر نبذة عن تاريخ شاي تويننجز لمعلومات أكثر تابعوا الموضوع للنهاية.

فوائد شاي تويننجز

-يحتوي الشاي على مضادات الأكسدة التي قد تساعد في الوقاية من أنواع عديدة من السرطان ومنها على سبيل المثال لا الحصر سرطان القولون، الرئة، والكبد، إضافة إلى العديد من الامراض الأخرى.
– الشاي يحمي الإنسان من هشاشة العظام، ولا نعني بذلك عند إضافة الحليب إليه، إذ أظهرت إحدى الدراسات التي قامت بمقارنة عينة من الأشخاص تشرب الشاي بعينة أخرى لا تشربه ووجدت أنّ من شرب الشاي لمدة 10 سنوات كان يتمتع بعظام أقوى من أولئك الذين لم يشربوه.
– قد يساعدك الشاي الابيض من تويننجز في المحافظة على شبابك وذلك بفضل غناه بمادة الـ”Polyphenol” والتي أظهرت الدراسات فعاليتها في منع ظهور التجاعيد من خلال تقوية الكولاجين والايلاستين في البشرة.
-تناول شاي تويننجز الأخضر يحمي من تجاعيد الجلد المرتبطة بتقدم العمر، وذلك لنشاطه المضاد للأكسدة والالتهابات كما يقلل من ضمور خلايا الجلد عند التعرض لأشعة الشمس.كما أن الانتظام فى تناول الشاى الأخضر -يساعد على تنظيم عمل الحينات التى تنظم عمل خلايا الجلد، فإنتاج المزيد من الخلايا تسبب التهاب الجلد أو جفافه أو تكون القشور عليه، كما تحميه من الإصابة بالصدفية.
_الأحماض الأمينية المتواجدة بشكل طبيعى فى أوراق شاي تويننجز تعتبر من المهدئات الطبيعية التى تساعد على ضبط المزاج ومحاربة القلق.
-تناول شاي تويننجز يقلل من مخاطر الإصابة بسرطان المرىء، كما يساعد على قتل الخلايا السرطانية فى أى مكان بالجسم بدون أن يضر بالخلايا الصحية المحيطة بها.

شاي تويننجز الاخضر للبشرة

-يحتوي شاي توننجز الاخضر على مضادات الأكسدة، والتي تساعد على الحماية من التعرض إلى التجاعيد التي تظهر على البشرة وعلامات تقدم السن، بالإضافة إلى أنه يقلل من البقع الناتجة عن التعرض إلى أشعة الشمس.
-يعد شاي توننجز الاخضر الأعشاب المهمة للبشرة الدهنية، حيث إنه يحتوي على خصائص تساعد على غلق المسام، بالإضافة إلى التقليل من إفرازات الدهون، ما يساعد على جعل البشرة الدهنية مثالية.
-بفضل مضادات الميكروبات التي توجد بشاي توننجز الاخضر فإنه يساعد على القضاء على حب الشباب والرؤوس السوداء التي تصيب البشرة.
-يساعد شاي توننجز الاخضر على الحماية من أشعة الشمس وتأثيرها على البشرة، بالإضافة إلى أنه يساعد على التقليل من الإحمرار الذي يظهر على الجلد عند التعرض للشمس.
-شاي توننجز الاخضر مميز في تجديد خلايا البشرة، والتخلص من الجلد الميت والدهون الزائدة، ما يساعد على تفتيح البشرة وجعلها تتمتع بالنضارة والحيوية.
-يستخدم شاي توننجز الاخضر في التخلص من الهالات السوداء والانتفاخات التي تظهر أسفل منطقة العين.
-يساعد على جعل البشرة صحية حيث إنه يساعد على التخلص من السموم التي توجد بها، بالإضافة إلى أنه يساعد على التخلص من الندوب التي تظهر على البشرة، وجعلها مرنة وناعمة.

نبذة عن شاي تويننجز

مؤسس شركة تويننجز كان توماس تويننجز Thomas Twining من باينسويك ، ​​Gloucestershire في إنجلترا، افتتح أول غرفة شاي معروفة في بريطانيا في رقم 216 ستراند ، لندن ، في عام 1706 ؛ لا تزال تعمل اليوم، يعد شعار الشركة ، الذي تم إنشاؤه عام 1787 ، الأقدم في العالم من حيث الاستخدام المتواصل، توينجز مملوكة لشركة أسوشيتد بريتيش فودز منذ عام 1964، إنها تبيع مجموعة متنوعة من أنواع الشاي الإقليمية اللذيذة مثل Lapsang Souchong المدخن والشاي الأسود المعطر بالزيت والشاي الهندي Darxeeling الهندي المؤكسد جزئياً ، بالإضافة إلى القهوة والشوكولاتة الساخنة .
وترتبط الشركة بشاي إيرل جراي ، وهو شاي مملوء بالبرغموت ، على الرغم من أنه من غير الواضح متى بدأت هذه العلاقة ، وما مدى أهمية مشاركة الشركة في الشاي، وتعد Jacksons of Piccadilly ، في الأصل منافسة لتويننجز، ولكن اشترتها تويننجز في التسعينيات، في عام 2005 ، قدمت تويننجز أول شاي عام غير متخصص ، تحت العلامة التجارية “Everyday Tea”، وفي عام 2006 ، بدأت في إنتاج مشروب من الشوكولاتة المعلبة، وفي عام 2007 ، أطلقت أيضًا مجموعة مختارة من القهوة المعلبة في السوق .

برنامج أخلاق تقدمه تويننجز

يحتوي تويننجز على برنامج أخلاقي يسمى “Sourced with Care” ، والذي يهدف إلى تحسين نوعية الحياة في المجتمعات التي تنطلق منها، من خلال برنامج Sourced with Care ، تهدف تويننجز إلى تحسين حياة 500000 شخص في سلسلة التوريد الخاصة بها بحلول عام 2020 من خلال تعزيز سبل المعيشة وتمكين فرص الحياة وتحسين مستويات المعيشة .
أحد الأمثلة على المشروع الذي يندرج تحت Sourced with Care هو شراكة تويننجز طويلة الأجل مع اليونيسيف​​، التي نشأت في عام 2011 ، لتحسين حالة التغذية والحماية للفتيات المراهقات في مناطق الشاي في ولاية اسام، وقد فاز هذا المشروع بجائزة تويننجز بجائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات الوطنية في عام 2017 في فئة “مجتمع الاستدامة الدولي”، وفي فبراير 2018 ، شرعت اليونيسيف وتويننجز ​​في المرحلة الثالثة من شراكتهما للوصول إلى المزيد من النساء والأطفال عبر حدائق الشاي في آسام.

أضرار شاي تويننجز

-يؤدي الإفراط في تناول الشاي إلى تهيّج الأمعاء، والزيادة من حركتها بالأخص عند الأطفال الذي يرضعون رضاعةً طبيعية، وتقوم أمهاتهم باستهلاك الشاي.
-يؤدي الإفراط في تناول الشاي إلى زيادة خطر الإصابة بعيوب خلقيّةٍ لدى الجنين جراء نقص حمض الفوليك.
-يؤدي الإفراط في تناول الشاي إلى الشعور بالقلق.
-يؤدي الإفراط في تناول الشاي إلى عدم انتظام ضربات القلب لدى القليل من الأشخاص، مثل الأشخاص الذين يعانون من الأمراض القلبية.
-يؤدي الإفراط في تناول الشاي إلى الإصابة بالصداع والتوتر العصبي.
-يؤدي الإفراط في تناول الشاي إلى الإصابة الاختلاج والارتباك.
-يؤدي الإفراط في تناول الشاي إلى الإصابة الرعاش والدوار.



919 Views