قهوة ماليزية لاتيه

كتابة عائشة الغامدي - تاريخ الكتابة: 13 فبراير, 2021 5:38 - آخر تحديث : 3 فبراير, 2023 12:42
قهوة ماليزية لاتيه


قهوة ماليزية لاتيه نتحدث عنها من خلال مقالنا هذا كما نتعرف على أهم فوائد القهوة الماليزية وأهميته للنحافة وطريقة تحضيرها ومعلومات أخرى متنوعة عن الفقهوة في ماليزيا.

قهوة ماليزية لاتيه

قهوة ماليزية لاتيه من MyCafè هي قهوة مستوردة من دولة ماليزيا ولها طعم يؤثرك ويأخذك إلى عالم آخر وهي تعتبر أحد أنواع القهوة الكلاسيكية التي تنبع لذتها من بساطتها وهي مكونة من مقدار من قهوة الاسبرسو الماليزية و الكريمة الغنية تجعلها كافية لتوفير النشاط والحيوية اللازمة لمهامك اليومية تحتوي العبوة الواحدة على 15 ظرف وحجم العبوة واحد باوند أي 450 جرام القهوة

فوائد القهوة الماليزية coffee tree

تقاوم الإصابة بمرض السكري
ثبت عبر دراسة أجريت تحديدا في عام 2014 ، أن الماليزيين يتناقص لديهم خطر الإصابة بمرض السكري ، و هذا نظرا للمداومة على تناول القهوة الماليزية البيضاء .
تناقص خطر الإصابة بمرض الزهايمر
حتى الأن لم يعرف السبب وراء ذلك بل ثبت بالأدلة أن تناول القهوة الماليزية بانتظام يقلل من خطر الإصابة بمرض الزهايمر .
القهوة تسبب السعادة
تناولك كوب من القهوة عند الشعور بالكآبة قد يساعدك في تغيير حاتلك المزاجية للأحسن ، و ليس هذا فقط بل أن تناول القهوة باستمرار لمن هم مصابين بالإكتئاب يقلل كثيرا من خطر محاولة الانتحار .
تحسين القوة العضلية
إذا كنت تسعى للحصول على جسم متناسق و قوي البنيان ، و تسعى لبناء عضلاتك فعليك بتناول القهوة يوميا قبل أن تقوم بعمل التمرينات الرياضية ، فهذا سوف يعمل على تنشيط الجسم مما يساعدك على الحصول على الجسم الذي تود الحصول عليه .
تقليل خطر الإصابة بمرض السرطان
و تعد من أهم فوائد القهوة الماليزية coffee tree أنها تقاوم الإصابة بأمراض السرطان ، و قد ثبت علميا أن الأشخاص الذين يداومون على تناول القهوة يوميا يتناقص فرصتة إصابتهم بمرض السرطان حتى 60 %
أفضل مضادات الأكسدة
ثبت تبعا لدراسة أقيمت في عام 2005 أن القهوة الماليزية coffee tree من أهم مضادات الأكسدة ، و تحتوي على نسب مرتعة جدا من مضادات الأكسدة ربما تفوق أكثر من 100 نوع من الأطعمة الأخرى .

القهوة الماليزية للتنحيف وطريقة تحضيرها

– تمتاز القهوة أنها آمنة في التنحيف ،وليس لها أية مضاعفات جانبية كما أنها لا تتسبب في انتفاخ البطن أو الغازات، أو مشاكل صحية في القولون وتساعد القهوة على اعطاء الجسم النشاط والحيوية ،والطاقة المطلوبة للنشاطات اليومية الخاصة به ،ليس هذا فقط بل تخلص الجسم من الكسل والخمول ،وتساعد في حماية الجسم من تسوس الأسنان والصداع.
– كما ان القهوة أمنة الاستخدام في حالات الأطفال ،أو في حالات النساء المرضعات ،حيث أنها طبيعية تماما ولا يوجد بها أية نكهات او مكسبات طعم ،ولكن لا يفضل اتباع الحميات الغذائية في الحمل، لذلك تنصح السيدة الحامل بالانتظار إلى بعد الولادة وتقوم بالحمية التي ترغب بها في إنقاص الوزن، وبالتأكيد لن تجد مثل القهوة الماليزية في التنحيف.
طريقة التحضير
– في إناء على النار يتم وضع معيار فنجان القهوة ماء ويترك حتى يغلي.
– على حسب الرغبة يتم تفريغ محتويات الكيس من القهوة الماليزية في الفنجان، أو نصف الكيس حيث أن الكيس الواحد يكفي لعمل كوبين من القهوة ،ولكن في حالة الراغب بشرب القهوة بتركيز عالي ،يمكن تفريغ محتويات الكيس كاملة.
– يتم صب الماء المغلي على ما تم تفريغه من القهوة في الكوب، ومع التقليب جيدا للقهوة حتى تمام الذوبان.
– في حالة اتباع الحمية الغذائية للتنحيف ،يفضل أن يتم تحلية القهوة بالعسل الأبيض الطبيعي، بدلا عن السكر لنتائج أسرع في انقاص الوز

مصنع القهوة في بينانج ماليزيا

-تعد القهوة من السمات الأساسية التي لا يخلو منها أي صباح، فهي تعمل على تجديد النشاط وإعطاء اليوم نكهة ورونق جديد، وفي ماليزيا أمامك فرصة للتعرف على كل أنواع القهوة، بل والاستمتاع بتذوقها من خلال مصنع القهوة في بينانج ماليزيا. حيث يعد مصنع القهوة هذا فرصة ممتعة ولذيذة للتعرف على كافة أنواع القهوة وبعض من الشكولاتة والحلويات اللذيذة التي يقوم المصنع بإنتاجها.
-يقع المصنع في ولاية بينانج الماليزية، وهي من أروع المدن السياحية في ماليزيا، والتي تنتشر بها العديد من المعالم الرائعة التي تلفت أنظار العديد من الزوار إليها.
-كما أنها توفر خدمة مرفقية ممتازة للسياح لذا سيسهل فيها التجول والتنزه، والإقامة مع تشكيلة من أفخم فنادق ماليزيا ذات الخدمات العالية، لذا لا تترددوا في اختيارها كمكان إقامة مثالي أثناء الرحلة.
– يحتوي معرض المصنع على تشكيلة كبيرة ومتنوعة من القهوة البيضاء المخلوطة مع الزنجبيل، وهي تعد من أجود أنواع القهوة الموجودة في المدينة.
-كما يقدم المعرض للزوار، تشكيلة أخرى من الحلويات التي تقوم بإنتاجها نفس الشركة التي تقوم بإنتاج القهوة.
-أهم ميزة ستعود عليك من جراء زيارة المصنع هو التعرف على العديد من أنواع القهوة وكيف يتم صناعتها وتعبئتها، لذا فهي تعد رحلة ترفيهية ثقافية ممتعة كما ستتاح لكم فرصة التمتع بتذوق كافة أنواع القهوة التي يقدمها المعرض هناك ويمكنكم أيضاً شراء بعض من المنتجات التي يقدمها المعرض لكم.



569 Views