كلمات صباحية دينية

كتابة امينة مصطفى - تاريخ الكتابة: 1 سبتمبر, 2021 6:34
كلمات صباحية دينية


كلمات صباحية دينية نقدمها لكم من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى من الفقرات مثل رسائل صباحية اسلامية وكلمات صباحية رقيقة كل هذا وأكثر تجدونه في ذلك الموضوع والختام صباحيات دينية قصيرة.

كلمات صباحية دينية

1-صباح الخير، اللھُم أينما كان الرضا اجعله دائمًا في قلبي.
2-صباح الرضا للحياة، للبدايات المُزهرة وللتفاصيل التي تصنع يوماً لطيفاً.
3-يارب بلِّغنا تمام الأشياء وتحقيق الأحلام وابتسامة الدُروب وطيب العيش، يارب عليك مُتوكلين وبك نظنّ الظنّ الجميل، اللهُمّ قدراً جميلاً لطيفاً وخيراً يتبعهُ الرضا وكُل الرضا ربي نَعتمد عليك وبك نستعين صباح بنسائم هواء باردة صبااح برائحة الشتاء صباح الخير.
4-اللهم لا ترد لنّا في هذا الصباح دعاء ولا تخيب لنّا رجاء ولا تسگن أجسادنا داء وأدفع عنّا كل هم وبلاء، صباح القلوب الصافي
5-فجر بارد و عبدٍ ساجد وأصبحنا وأصبح الملك لله، ماأروع الصباح عندما يحيطك من يحبك بخير الدعاء اللهم صبح أحبتي بكل خير، صباح الخير.
6-اللهم ابعد عن احبتي البلاء والعناء وارفع شأنهم عالياً في الارض والسماء، وتولهم برحمتك في السراء والضراء، وارزقهم العافية من كل
بلاء واكتب لهم الفوز يوم اللقاء، صباح الرحمة والعافية.
7-ربي أجعل هذا الصباح صباح خير لايضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر ويجعل لنا بكل خطوة فيه، توفيق وتيسير وأجر اللهم صبّح أحبتي صباحاً تنفرج فيه همومهم وتنشرح فيه صدورهم.
8-إستيقظنا على عظيم هبات الله روح عادت ونعم زادت وصباح أطل وأمن أظل، فلك الحمد عدد كل شيء ولك الحمد ملء كل شيء صباحكم أنفاس ترتوي بذكر الرحمن ربي أسألك أن تسعد كل احبتي فيك وامنحهم يآالله حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربهم إلى حبك، صباح الخير.
9-صباح جميل يكسوه طقس الشتاء ونسمات الهواء البارد التي تجدد أنفاسنا وتبعث السعادة في ارواحنا، اللهم افتح أبواب السعادة والراحة والأمل في قلبي وقلوب أحبتي، صباح الخير.
10-صباح الخير لِلذين استيقظوا عازمينٓ على صُنع يوم جميل لِأنفسهم ولِـ منْ حولهم صباح الرضا والسعاده، لِقلبي و لقلوبگم الجميله.

رسائل صباحية اسلامية

1-صباحكم معطر بفيض من الإيمان، مُزيّن بالتوكّل على الرحمن، جميل معطّر كما الريحان، صباحكم سعيد أحبتي في الله.
2-اللهم إنا نسألك في صباح هذه الجمعة أنّ تغفر لنا ذنوبنا، وأن ترحم أمواتنا، وأن تستجب لنا دعاءنا.
3-صباح اليقين بأنّ رحمة خالقي أوسع من متاعب الدُنيا وشقائها.
4-اللهم أعطنا في صباحك هذا من الخير فوق ما نرجو، واصرف عنا السوء فوق ما نحذر.
5-أسأل الله لكم دعوة صادقة، مع الشمس الشارقة، أن تتوالى عليكم نعمة دافق، فلا تبقى لكم هموم ولا ضائقة، صباحكم مشرق.
6-اللهم أخرج من أجسامنا كل مرض وكل سمّ وكل سحر وكل عين وكل حزن وكل هم وكل غم وكل ضيق، وأبدله بالصحة والسعادة والفرج مدى -حياتنا.
7-اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السموات والأرض أن تجعل أحبّتي في حرزك وحفظك وجوارك وتحت كنفك، اللهم ألبِسهم ثياب الصحة والعافية، وارزقهم من واسع رزقك وتقبّل أعمالهم بالقبول الحسن، صباح الخير.
8-أصبحنا وأصبح الملك لله، اللّهم أعطنا خير ما تعطي السائلين، واجمع لنا صلاح الدّنيا والدين، واغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين، صباح الخير.
9-صباح الخير، هي ليست مجرّد كلمة، بل تفاؤل بقدوم ما يسرّك، وتوقّع للأفضل أنّه يتحقّق، وثقة بالله بأمل موجود، وسكينة للنفس رغم الشدائد، استشعر أنّ كل صباح هناك خير قادم.
10-اللهم في هذا الصباح سخّر لنا من حظوظ الدنيا ما تعلم أنّه خيرٌ لنا، اللهم قلوبنا بين يديك فارزقها الثبات والراحة واجعل لنا في دروب التعب خير، وازرع لنا في كل خطوة سعادة، اللهم أرِحْ، ثم هوّن، ثم اشفِ كلّ نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت.
11-صباحًا هادئًا وأنفاسًا تحمل تفاؤلًا ويقينًا بأنّ كلّ ما سيكتبه الله لنا في كلّ يوم هو خير، ربّي رجوتك صباحًا تُسعد به الجميع.
12-صباحًا مشرقًا بنور الله والإقبال على الله، صباحًا مملوءًا بالعطاء والتوجُّه إلى رب السماء بأن يحفظ علينا النّعم ويدفع عنا النقم.
13-الدعوة بالسعادة مِن أجمل ما يدعو به المُؤمن، لمن أُحِبَ؛ اللهمّ ارزق أحبّتي سعادة الدُنيا ونَعيم الآخِرة، صباح الخير.

كلمات صباحية رقيقة

1-في هذا الصباح ادعو الله يجعل صباحي و صباحكم خير و نعمه و يزيل جميعا همومنا ويجعلنا من سكان الفردوس.
2-عطِر صبآحي وصباح من تصله كلماتي برآحة آلبآل وَ نسمآٺ آلإطمئنآن و آمنحنآ ماَ نتمنىَ وَ يسِر لنآ آمُورنآ يآرب صباح الخير.
3-حتى طيوفك في صباحي سعادة يسعد صباح اللي تحبه عيوني ويبقى
4-يبدأ الصباح في مدينتنا عندما تشرق الشمس أما في منزلي يبدأ صباحي حين تستيقظ تلك الانثى.
5-إشتقت لمنادي الصباح إشتقت لضيه هذا أنا منتظره متى يشرق.
6-انطفى شمع ليله وشحب وجه الصباح يا كثر بوح المحابر ويا قل هـالورق.
7-صباح النَّقاء بعد عتمة الليْل صباح الأمل بانَّ القادمَ أجْمل صباح السعاده.
8-لا أعلم كيف أجدك في سطور كتاباتي و في نبضات قلبي أجدك بكل تفاصيلي كنور الصباح ككلمات الشوق التي عجزت عن تفسيرها.
9-لا يشبه أنفاس الصباح سوى القلوب الطيبه الراقيه صباحكم طيب.
10- الصبح يشبهك في نوره وخيره.
11-قهـوة صباحي أنت و طواريـك يا حّي الصباح ويا حّي من حياك.
12-يالذّه أباهي بها زهو الصباح أنت صباحي وقهوتي وسيد مزاجي.
13-صباح العقل والاتزان يامن هلوس فيك الانس والجان.

صباحيات دينية قصيرة

1-صباح الأمل حينما ندرك أن كل شيء بيد الله صباح الرضا بما هو مكتوب صباح الابتسامة بما هو قادم.
2-صباح الخير للطيبين أصحاب النفوس النقيه صباح الخير لـعشاق السلام صباح الخير للبسطاء وللمبتسمين دائماً صباح الخير أحبتي.
3-في الصباح ننسى عثرات الأمس ونبتسم للأمل القادمصباحكم تفاؤل ونفوس مطمئنة وأماني محققة بإذن الله تعالى.
4-قُل للنّفوس إذا صَحَت من نومها تَرفع لذي العرش العظيم يداها ولتَحمَد الرّحمن جلّ جلاله فهو الذي من موتها أحياها.
5-صباح جديد يٌهدينا أمل يمحي خيبات الأمس صباح جديد يرسم على ثغرنا أبتسامة تفاؤل تملئ أعماقنا فرح.
6-عندما يتسامى الانسان لخير وحب جميع البشر يصبح طريقه اخضر جميل تحفه الورود ويأخذ طريق انساني يبنى من خلاله الانسان وتصل 7-الحياه الى اوجه كمالها صباح الخير احبتي.
8-صباحكم جميل كجمال أرواحكم صباحكم صافي كصفاء قلوبكم.
9-صباح مشرق بنور الله والاقبال على الله صباح مملوءاً بالعطاء والتوجه إلى رب السماء بأن يحفظ علينا النعم ويدفع عنا النقم.



1426 Views