كلمات من صميم القلب للحبيبة

كتابة هنادي الموسى - تاريخ الكتابة: 5 سبتمبر, 2020 6:49
كلمات من صميم القلب للحبيبة


كلمات من صميم القلب للحبيبة يتم قولها للحبيبة وللحبيب أيضًا.

كلمات من صميم القلب للحبيبة

  1. انني اعيش في فلك حبك واسكن شغاف قلبك ، فأحاول جاهدا ما استطعت أن أسعد قلب من استحليت لأني بسعادته اسعد وبشقائه اتعذب، ان في قلبي احاسيس ومشاعر تضطرب كلما سمعت صوتك، فكأني أريد أن أختفي من هذه الدنيا ، واندمج في روحك.
  2. ويسأل المحبوب حبيبه : هل تحب نفسك أكثر مما تحبني ؟ يجيب الحبيب : لقد ماتت نفسي وعاشت فيك.
  3. أعلى الهمم همة من استعد صاحبها للقاء الحبيب.
  4. فراق الحبيب يشيب الوليد و يذيب الحديد.
  5. قوى حب ما كان احساسه صادق ونابع من القلب وفي كلام حب طالع من القلب المميز والجديد ستجدون اروع المعاني الجميلة التي تعبر عن الحب والعشق الحقيقي الذي يستحوذ على عقل ووجدان المحب والعاشق.

كلمات حب

  1. عندما أتكلم عن الحب أتكلم عن قلب صادق في نبضه وعن مشاعر كلها احساس وعن كلام كله أفعال الحب بالمختصر صدق مشاعر وحب الى الأبد. 
  2. دائما نحتاج إلى أسباب تجعل الحياة أجمل شيء يشبه الحب، يشبه الورد، وطيب القول، وكثيرا من السلام. 
  3. وكأنك خلقتي من نبض عاشق وكأن الله قد اصطفى بخلقك دون باقي النساء فأقسمت في الحب الا أعشق من دونها بشرا فمن يهوى ملاك لا يميل لأحد قط أبدا فكيف ينبض قلب من دونها فلا حياة لي من بعد عشقك يا سيدتي فلو احيوني لهذه الدنيا من قبري لما مال قلبي لغيرك انت. 
  4. يقف قلمي عاجزا عن التعبير وتحتار كلماتي كيف تصف رقيك وجمال روحك مهما سطرت من عبارات الشكر والثناء تبقى الكلمات اقل مما احمله لك من مشاعر الحب والاحترام. 
  5. إني سأوقد شمعة حتى تعود و أظل أرسم حلمنا فوق السحاب يوما سيجمعنا الطريق من قال أن الحب يمحيه الغياب.

كلمات حب جميلة 

  1. سأظل أحبك ولو طال انتظاري، فإن لم تكن قدري فأنت اختياري. إنّ في حضور عيناك، تتلاشى الوجوه فلا أُبصر سِواك. عندما تسألني عن أمنياتي، كُن واثقاً أن قربك سَيكون أولها.
  2. أعزك ياعسل صافي لأنك بالوصل وافي ودايم حيك الدافي يبين شوقي الخافي
  3. همسة حب تغنيلك لهفة شوق تناديلك دمعة ألم تشكيلك أحلى سلام أهديلك
  4. إذا دم البشر أحمر فدمك عود من عنبر وكل من قرب منك يشم الطيب ويتعطر
  5. بك أحببت عالمي الذى من قبل كنت أسخط عليه، نعم يا أجمل شيء في حياتي أتمنى لو طيفك يعود ويحمل لي منك أجمل الكلمات، أتجول بين ذكرياتي كي أجدك بكلمات أو همسات.
  6. أحببتك جداً لدرجة أنه عندما تغيب عني، يغيب معك كل شيء. أحبك ما دام فيني بعد روح، وأنا ما أنساك إلاّ إذا عانق الموت روحي.
  7. دمعة تسيل، وشمعة تنطفي، والعمر بدونك يختفي، ومن دونك حتماً قلبي ينتهي. حبيبي إنّ هواك في قلبي يضيء العمر إشراقاً، سيبقى حبنا أبداً برغم البعد عملاقاً.
  8. لو أن الحُب كلمات تكتب لانتهت أقلامي، لكن الحب أرواح توهب فهل تكفيك روحي. حبيبي إن أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبك أحد فاعلم أني مت.
  9. وهَل أقَسم لَك أني أرَى بكِ، سَعادتَي ومَوطَني، وأشياء لا توصف ولا تُحكى. حدثت الله عنك، أخبرته أن قلبي مَعقود بقلبك، وأنك أشد أشيائي حباً، ودعوته أن يبقيك لي ومعي.
  10. لقد أصبحَ حُبك مثل الدِماء الحمراء، يسير في جسدي بكل هدوء، ويعانق، ويلامس كل ما هو في طريقه، ويجعله ينبض بالحياة.
  11. الشخص المهم فى حياتك ليس الشخص الذي تشعر بوجوده، ولكنه الشخص الذي تشعر بغيابه.

خواطر من القلب 

  1. الحب ليس هو الهديه ولكن الحب يكون في كلمه في نظره في لمسه . هذا معنى الحب
    لايؤخـر الله أمرا الا لخير، ولا يحـرمك امرا الا لخير، ولاينزل عليك بلاء الا لخير، فلا تحزن دائما فرب الخير لا ياتي الا بخير الحمدلله”
  2. هناك من يعطي بلا مقابل ينزف بلا عوض يتألم وهو صامت يتصنع السعادة وهو حزين يدعوا الله كثيرا لنا فقط هي الأم.
  3. لماذا نوصي كاتمي أسرارنا بالتكتّم عليها في حين لا نستطيع أن نطبق ذلك على أنفسنا، ألن يوصوا أحداً بدورهم؟! البحر لا يفعل ذلك مطلقاً، فإن حاول السر التمرّد على كاتمه العظيم
  4. لا تحاسب نفسك بردة فعل الناس طالما انت فعلت ما يملي عليك ضميرك ولو فعلت ما يريدونه لما رضوا عنك جميعهم حينها فقط ستخسر كيانك
  5. أبت السماء وأسقطت وابلاً من المطر، فتصرعه إلى الأعماق، وإن حاولت العواصف استجوابه عنوة، أثارت غضب السّماء، فانهالت عليه الصواعق، ما عجّل نهاية العواصف

كلمان حب في وصف الحبيبة

  1. لابد أن نتعلم من أخطاء الغير وتجاربهم، وخصوصاً من آبائنا”، إلا بني آدم، فآدم اتّبع هواه، وأكل ثمرة التفاح، ونحن لا ننفك نحذو حذو أبانا جميعًا، أبي البشرية جمعاء، آدم
  2. لم أكن أحسب هذي السطور مهجعي في قيامي وسكون النفس في عنفوانها، تستطيع أن تحمل في طياتك قدر المستطاع من أحمالي، طالما أن الفراغ موجود، وبين السطور أترك تعابير سطوري حتى أمنحك مساحة بيضاء من سواد قلمي.
  3. وعد من الشيطان بأن الأمور ستكون على ما يرام، نجوم الملاحة لا ترشدني إلى الطريق الصحيح، تائه في البحر، تحت رحمة الله ثم الأمواج المتخبطة. تنافر الأرواح، شحنات سالبة مسيطرة، نزاع القلب مع ألمه.
  4. نزاع العقل مع العقول ينهك، استراحة المقاتل وسلام الذات، بعض السكينة مبتغى المرحلة، العاقبة الأخلاقية تجدد قيادتها للدفة، الأشرعة تتمزق ذاتياً.


762 Views