كيف أعرف أنه يحبني من صوته

كتابة بشاير الخالدي - تاريخ الكتابة: 11 يناير, 2021 7:28 - آخر تحديث : 2 فبراير, 2023 12:05
كيف أعرف أنه يحبني من صوته


كيف أعرف أنه يحبني من صوته، وعلامات الحب عند الرجل، و علامات اهتمام الرجل بالمرأة، وكيف تجعليه يعترف بحبه لكِ، نتحدث عنهم بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

كيف أعرف أنه يحبني من صوته

1. التحدث بهدوء وثقة فالتحدث بهدوء وثقة بشكل واضح في نبرة صوته دلالة مهمة جداً على صدق الكلام والارتياح في الكلام معك وبداية لعلاقة حب متميزة.

2. نبرة الصوت يتغير صوت الشخص الذي يحبك أثناء حديثه معك، فقد يكون حديثه بشكل عام يتسم بالقسوة أو الإجبار، إلا أنه عند حديثه إليك سيكون أرق وأكثر قدرة على تقبل رأيك رغم اختلافه، إذًا عليك ملاحظة صوته عند تحدثه معك ومقارنة النبرة مع نبرة حديثه مع أي شخص أخر.
3. التحدث برقة من وجهة نظري أعتبر أن نبرة الصوت الرقيقة والتحدث برقة؛ بمثابة الإجابة الشافية لسؤالك: كيف أعرف أنه يحبني من صوته، ويُؤكد أن تغير نبرة صوته إلى الأرق والأنعم دلالة على الحب، ويحرص على تقديم مشاعره الحقيقية بنبرة صوته.
4. يمكن القول إن المحادثات الصوتية تختلف كثيرا عن المحادثات الحقيقية أي وجهًا لوجه؛ فالشخص الذي يحب؛ يحاول أن يخفي تلبكه أمامك، قد يظهر ذلك في نبرة صوته أو عينيه، وأحيانًا ينجح في إخفاء ذلك عنك.

علامات الحب عند الرجل

– الاهتمام بكِ وغيرته عليكِ
إذا كان هذا الشخص منصتاً جيداً ومهتماً بكِ ويأخذ رأيكِ في الأمور المهمة، فهذا يعني أنه يكن لكِ مشاعراً خاصة. لا تنتظري أن يخبركِ باهتمامه بشكل صريح كل يوم، لأن الاستمرار على منوال واحد ليست من طبيعة الرجال، لكن إذا لاحظتِ ما سبق فليس هناك مجال للشكِ في أنه معجب بكِ.
الرجل الذي يكون في حالة حب، لابد أن تظهر عليه علامات الغيرة ويمكن أن تظهر حتى في تصرفاته عندما ينظر إليكِ أحدهم أو يحدثكِ. في هذه الحالة لا يجب عليكِ أن تعتبريها قلة ثقة فيكِ ولكن خذي الأمر كما لو أنه خوف من فقدانكِ.
– إرضائكِ وتخصيص المزيد من الوقت معكِ
الشخص الذي يكن له مشاعر قوية، سيقوم جاهداً بفعل كل ما يرضيكِ وهذا دائماً في إطار إمكانياته وقدرته. كلما كان قادراً سيعاملكِ كأميرة مدللة. هذه العلامات لن تكون بشكل علني لذلكِ كوني دائماً منتبهة لأبسط التصرفات التي قد تعتبرينها غير مهمة لكنها ذات قيمة كبيرة بالنسبة له.
الرجل الذي يحب غالباً ما يمضي أطول وقت مع من يحب. سيحاول باستمرار رؤيتكِ هذه الطريقة يظهر بها كم هو متعلق بكِ ويرغب في علاقة جدية. أحياناً قد يظهر تعلقه بكِ أكثر من اللازم، مما قد يشعركِ بالشكوك أو الخوف من التسرع لكن في كل الأحوال لا يجب أن تظهري هذه المخاوف حتى لا تبدين غير مهتمة في نظره.
– تعريفكِ على أصدقائه وعائلته
الرجل العاشق يحاول دائماً أن يضعكِ ضمن أولوياته. هذا يعني أنه سيحاول أن يقدمكِ للمقربين منه بمجرد أن يعرف أنكِ المرأة المناسبة له. سواء كان الأمر يتعلق بأصدقائه أو عائلته، سيقوم بكل ما في وسعه ليظهركِ أمامهم في أجمل صورة لتتأقلمي معهم. ليس هذا فقط بل إنه سيحاول أن يشعركِ بالراحة قدر المستطاع كإشارة منه إلى مدى تعلقه بكِ. هذه العلامة لا تخطأ أبداً فالرجل الصادق في مشاعره تجاهكِ لا يتوانى في اتخاذ خطوات جادة نحوكِ عن طريق تعريفكِ على أهله وأصدقائه.
– كلامه وطريقة تعبيره
لكل رجل طريقته في التعبير عن حبه. لذلك ليست هناك جملة نموذجية يمكن أن يقولها لكِ الرجل، لكون الرجال يعتمدون بالأساس على الأفعال أكثر من الكلمات. إذا قال لكِ أنه يحبكِ فهذا كافٍ جداً، لكن لا يجب إهمال الإطراءات التي يقدمها بين الحين والآخر. قد يعبر الرجل عن حبه من خلال سؤاله لمعرفة المزيد عنكِ أو عن حياتكِ اليومية، فاتصالاته المستمرة بكِ دليل قاطع عن إعجابه وصدق مشاعره تجاهكِ.

علامات اهتمام الرجل بالمرأة

1. السؤال المتكرر عنها ومحاولة التواجد معها.
2. التعامل معها بلطف والنظر إليها باستمرار.
3. محاولة فهم شخصيتك واختلاق الفرص ليكون معك.
4. النظر إلى وجهك بابتسامة مستمرة.
5. تلبية رغباتك مهما كانت ومشاركتك في القرارات.
6. الاستماع إليك باهتمام ومحاولة الدفاع عنك دائماً.

كيف تجعليه يعترف بحبه لكِ

– اجعليه يثق بكِ
أحيانًا يكون فعلا يحبك لكنه متردد في التعبير عن هذا الحب بسبب أزمة ثقة، ببساطة هو ليس واثق أنكِ ستقومين بتقبل الأمر وتتعاملي مع الموقف بشكل جيد، ممكن مثلا يتخيل أنك ستقومين بالسخرية منه أو التصدي له. لذا من المهم جدا بناء حالة من الثقة المتبادلة والتي تحدث بمرور الوقت. وامنحيه وقتٍ كافٍ لكي يثق بكِ ويعترف لكِ بمشاعره.
– تكلمي واسمعي
من المهم جدًا أن تُكلميه عن نفسك أو تتكلمي عنه هو الآخر، لكن دائًما كوني مستعدة أن تسمعي منه؛ لأن معظمنا يمكن أن يصاب بخيبة أمل لو الطرف الآخر لم يهتم بكلامه. لذلك تكلمي عن نفسك، وأيضًا امنحيه مساحة يتكلم فيها عن نفسه واجعلي من نفسك الشخص المُنصِت لكلامه.
– لا تكوني شخصية مُبالَغ فيها
لو كنتِ فعلا متأكدة أنه يحمل مشاعر تجاهك، من الأفضل أن تحاولي أن تكوني شخص خفيف في حياته، وليس أن تحاصريه طول الوقت لأن الحصار فعل يُصيب الرجل بالضيق. امنحيه المساحة والوقت الخاص به، وهذه فرصة أيضًا لكي يشتاق إليكِ.
– حاولي دائًما أن تكوني نفسك فقط
التظاهر بأنك شخص آخر أمر لن يحقق أي شيء، لأن الإنسان الذي سيرتبط بيكِ لابد أم يكون على علم بطبيعتك، ثقي بنفسك ولا تحاولي أن تمثلي لكي تكوني شخص آخر لمجرد إرضاء أي حد.
– لا تبوحين بكل أسرارك
من المفيد أن تكوني غامضة لأن هذه ميزة ستجعله شغوف جدًا للتعرف عليكِ أكثر. اجعليه يبحث عنكِ ويحاول أن يعرف أمور جديدة عن شخصيتك، لأنك وقت البوح بكل شيء يخصك سيفقد حماسه للأمر وسيتوقف عن الاهتمام.
– قدّريه
لا يوجد أقوى من أن تمدحي الرجل، لأن هذا شيء يرفع من مستوى الأنا عنده ويجعله يشعر بالفخر، لذلك لابد أن تقدري أفعاله وتظهري تقديرك هذا بقدر الإمكان. أي أنه لو ساعدك في شيء أو أظهر اهتمامه بمشاكلك، لابد أن تنقلي له أنكِ مدركة ومقدرة مجهوده وهذا فعل وليس فقط من أجعل دعم ثقته بنفسه، فهذا أيضًا سيجعله يشعر أنه قام بالفعل المناسب للشخص المناسب.



1179 Views