كيف أكون مميزة في كل شي

كتابة امينة مصطفى - تاريخ الكتابة: 7 أغسطس, 2021 10:08
كيف أكون مميزة في كل شي


كيف أكون مميزة في كل شي نتعرف على إجابة هذا السؤال من خلال ذلك الموضوع ونذكر لكي ايضا كيف أكون مختلفة عن الأخريات وكيف أكون مميزة في نظر حبيبي كل هذا وأكثر تجدوه في السطور القادمة لهذا المقال وفي الختام كيف أكون جذابة وملفتة للنظر.

كيف أكون مميزة في كل شي

1-الاستقلالية:
من أهم ما يميز المرأة هي الاستقلالية والاعتماد على ذاتها، فهي فتاة حرّة مستقلة وراضية عن نفسها، ولا تعتمد على الآخرين لتلبية احتياجاتها، كما أنّها تعرف ما تريد من الحياة وتسعى لتحقيقه.
2-مساعدة الآخرين:
تعتبر هذه الصفة من أكثر السمات أهمية، حيث كلما قدمت المرأة المساعدة لمن حولها، كلما أصبحت أكثر نجاحاً وتميزاً.
3-تقديم الامتنان والشكر:
تقدم الفتاة المثالية الشكر والعرفان اتجاه الآخرين الذين كانوا سبباً في مساعدتها، حتّى لو كان دورهم صغيراً وبسيطاً.
4-الانفتاح:
يميل الأشخاص للتقرب من الفتاة التي تملك القدرة على تقبّل أفكار غيرها بصدر رحب، ولا تتكلم بآراء وكلمات قد تُقلّل من الطرف الآخر أو تشعره بالإهانة.
5-امتلاك الأهداف والأحلام:
يتشارك الأشخاص المميزون بأنّ لديهم أهدافهم الخاصة وأحلامهم التي يطمحون إلى الوصول إليها، حيث إنّهم يقومون بالتخطيط بذكاء، ويحددون الأهداف، ويسعون من أجل تحقيقها، ولا يسمحون للآخرين تثبيط عزيمتهم، فهم يمتلكون طموحاً كبيراً، وهناك ما يدفعهم ويعطيهم الطاقة للإنتاج، والتحفيز، وخوض التحديات، ولا يدعون العراقيل تقف في طريقهم، كما أنّهم يواجهون الكثير في سبيل أحلامهم، ويواجهون مخاوفهم، وكلام الآخرين.
6-روح المغامرة والشجاعة:
التحلي بروح المغامرة والشجاعة في اتخاذ القرارات الحاسمة، من السمات التي تجعل من المرأة أكثر تميزاً.
7-امتلاك الشغف:
الفتاة المثالية فتاة تمتلك الشغف تجاه كلّ الأمور التي تسعى إلى تحقيقها، فهي مندفعة نحو أهدافها مهما واجهت من مصاعب وعقبات.
8-الابتسامة:
يميل الأشخاص بطبعهم إلى الفتاة صاحبة الابتسامة الدائمة، ويهربون من الفتيات العابسات والغاضبات، لذلك ينبغي أن تحافظ الأنثى على روحها المرحة وابتسامتها.
9-الذكاء:
يعتبر الذكاء من أهم السمات التي ينبغي أن تمتاز بها المرأة، حيث ينجذب الآخرون بشكلٍ كبيرٍ إلى الفتاة التي تتمتع بالذكاء والفطنة، والتي تفهم الأمور من تلميحٍ أو نظرةٍ بسيطةٍ، ممّا يجعلها فتاةً رائعةً من السهل التعامل معها.
10-عدم التذمر:
إن كثرة التذمر والشكوى يُؤدّي إلى نفور الآخرين، لذلك يجب أن تحرص الفتاة على اختيار الشخص المناسب لتشكو له، وأن تتجنب كثرة التذمر، كما ينبغي أن تكون أكثر إيجابية ودائمة التفاؤل في جميع أمور حياتها.

كيف أكون مختلفة عن الأخريات

1- إذا كنتِ تعانين من بعض الوزن الزائد، فحاولي أن تتخلصي من هذه المشكلة وبسرعة. لأن للشكل الخارجي تأثيرًا كبيرًا على جاذبيتكِ. ولا تقنعي نفسكِ بمقولة من يحبني سيقبلني كما أنا ، كون هذه المقولة تنطبق على الطباع فقطوليس على الشكل العام.
2- أحبي نفسكِ جيداً كي يحبكِ الآخرون ويعجبون بكِ.
3- إتبعي نمط حياة سليم، فتناولي الطعام الصحي وخذي قسطاً وافراً من النوم. فإن ذلك من شأنه أن ينعكس إيجاباً على مزاجكِ ومظهركِ وسيمدكِ بالطاقة والحيوية الكافية لتكوني جذابة في عيون الآخرين.
4- الرائحة الجميلة من أهم مزايا المرأة الجذابة، وللعطور تأثير خاص على مركز الإحساس لدى الجنس الآخر. فليكن إذن عطركِ مكملاً لنظافة جسمكِ، شعركِ، أسنانكِ، أظافركِ وملابسكِ.
5- إحرصي على الإعتناء ببشرتكِ. فالبشرة الجميلة، النقية والناعمة لها تأثير بالغ على أنوثتكِ. ولا تنسي أن الشعر الزائد له تأثير سلبي على نظرة الجنس الآخر إليكِ.
6- إحرصي أن تكون أظافرك دائماً مرتبة وإن كنتِ تفضلينها طبيعية، فيمكنكِ تقليمها وطلاءها بألوان البيج ومشتقاته أو بالطلاء الشفاف، لإضفاء رونق أنثوي لليدين.
7- كوني لطيفة وخفيفة الظل أينما حللتِ. فالطباع الحسنة تجذب الإنتباه اليكِ وتقرّب الناس منكِ لكن بالمقابل لا تدعي طيبة قلبكِ تكون سبباً لإستغلالكِ، لأن المرأة الضعيفة والمسكينة لن تكسب سوى عطف الآخرين وليس إعجابهم.
8- لباسكِ هويتكِ، فليكن لديكِ ستايلك الخاص الذي يميزك عن الأخريات ويطبع شخصيتكِ. وحاولي إعطاء كل مناسبة حقها من الإهتمام، الأناقة والتميز. وإجعلي شريككِ يرى فيكِ المرأة المتجددة على الدوام، لكي تبعدي خطر الروتين الذي قد يهدد علاقتكما.
9- للإبتسامة سحر وجاذبية خاصة، شرط أن تتقني فن الإبتسام في الوقت الملائم ولتكن إبتسامتكِ جريئة دون الوقاحة، ودافئة دون السذاجة.

كيف أكون مميزة في نظر حبيبي

1-يجب ان تحتويه حتى تكونى مميزه له
الاحتواء هو ما يشعر الرجل بالحب الحقيقى تاكدى انه اذا ما شعر الرجل انك قادره على احتوائه بشكل كبير لن يكون قادر على عدم رؤيتك الا مميزة فى كل شئ ولن يكون قادر على رؤية اى شخص فى العالم كله الا انتى فقط, اذا احرصى على ان تكونى قادرة على احتوائه حتى تكونى مميزة لحبيبك فى كل شئ.
2-تذكرى جميع المواعيد والتواريخ المهمه بينكم
من الامور التى تقوى العلاقة بينكم وتسعد الرجل فى علاقتكم هو ان تتذكرى ما هى التواريخ المهمه بينكم فيجب عليكى ان تسجلى جميع الاوقات المميزه التى حدثت بينكم وان تظهرى له انك تتذكرى جميع هذه الاوقات مما يجعلك مميزه لدى حبيبك.
3-يجب ان تشعريه بثقتك به
يجب عليكى ان تشعرى حبيبك انك تثقين به كثيرا فى كل شئ, ثقتك فى حبيبك هى ما تجعله يشعر بالحب تجاه ويجعلك مميزه فى نظره بشكل كبير.
4-كونى بجانبه فى كافة امور حياته
لكى تكون فتاة احلامه يجب عليكى ان تكونى بجانبة دائما اشعريه انك تحبيه وانك سند له فى كل شئ سواء على جانب العمل او على الجانب النفسى, لا تتركيه وحيدا اجعليه يشعر كم انت تهتمين لامره وكم تهتمين لكل شئ يحدث فى حياته,الامر مهم للغاية لكى تكونى مميزه فى كل شئ فى نظر حبيبك.

كيف أكون جذابة وملفتة للنظر

1-مهما كان عمرك حاولي أن تكوني ناعمة ورقيقه للغاية، فالرجل ظائماً يبحث عن المرأة التي تتمتع برقه وجمال معاً وهي اول واحده يلتفت لها.
2-كوني أنثى مختلفة عن غيرها تظهر دائماً بمظهر جذاب ومتجدد لكي تظل دائماً وكأنك تظهرين لأول مرة.
3-حاولى أن تمنحي الاشخاص المقربين منك حب وثقه لتكوني انتي اول واحده يلجأون لها عند الوقوع في أي مأزق
4-من المهم لكي تكوني جذابة وملفتة للنظر أن تكون مبتسمه ابتسامه خفيفه بوجه بشوش دائماً.



585 Views