كيف اجعل حبيبي يخطبني

كتابة مها العتيبي - تاريخ الكتابة: 3 يناير, 2021 5:36
كيف اجعل حبيبي يخطبني


كيف اجعل حبيبي يخطبني كيف اجعل حبيبي يخطبني بالدعاء كيف اجعل حبيبي يتعلق بي عبر الهاتف من خلال هذه المقالة.

كيف اجعل حبيبي يخطبني

– كوني له دائما أيقونة الفرح والسعادة، حينما تجديه حزين لأي سبب ما حاولي أن تجعليه يخرج من حزنه سريعا بروحك الحلوة المليئة بالفرح والدعابة.
– كوني صريحة ومباشرة في سؤالك عن حقيقة مشاعره تجاهك فتعرفين هل هو يبادلك نفس الشعور ولديه نفس الرغبة تجاهك دون أن تصارحيه بمشاعرك كاملة.
– لا تكوني مملة بكثرة مشاكلك معه والغيرة الزائدة بل كوني ذكية وحذرة وكوني له صديقة قبل أن تكوني حبيبة.
– اجعليه يراك جميله دائما شكلا وموضوعا فالجمال الداخلي أفضل بكثير من الخارجي فهو يبرز جمال شخصيتك.
– لا تتصلي به كثيرا كي لا يمل من كثرة اتصالك به فالرجال لا يحبون الفتاة الملحة المترقبة التي تتابع الشاب في كل تصرفاته بل كوني ذكية جدا في تعاملك معه واجعليه هو من يشتاق لاتصالك.
– ابتعدي دائما عن شعوره بالتملك والغيرة الزائدة التي تجعله ينفر منك فالاعتدال في كل تصرفاتك وأمورك يكون أمرا جيدا.
– اجعلي دائما صوتك خافت ومسموع وابتعدي عن استخدام النبرات العالية والحادة في حديثك معه حتى وإن كان الأمر يدعو إلى العصبية.

طرقٌ لتقنعي حبيبك بالالتزام معك

 ثقي به
قد تكون الثقة صعبة ولكن الزواج من دون ثقة مستحيل. فكّري إذا ما كان حبيبك يعتمد عليك في بعض الأحيان إذا كان لا ينظر الى احدٍ سواك وإن كان ملتزماً بعض الشيء. إذا شعرت أنّه يثبت لك ثقته بك، ثقي به أنت ايضاً بعد ان تتحدّثا في كافّة الأمور فإنّ ذلك يجعله يفكّر بالارتباط بك.
 كوني واضحة
من المهمّ لك أن تكوني واضحة مع حبيبك وتخبريه برغبتك  في الارتباط والتفكير بالمستقبل، كوني صادقةً معه وبطريقة ذكية، اظهري له ما تريدين ولا تضغطي عليه إن اسكتك فإنّ ذلك يثبت لك أنّه لا يودّ الارتباط بينما اذا كان يفرح بالحديث معك عن الأولاد والعائلة والمنزل فهو ينوي أن يتزوّجك.
لا تتجاوزي حدودك
إذا شعرت بأنّ الحبيب لا يودّ الارتباط، حاولي أن لا تتجاوزي حدودك بأن تجعليه يغار عليك لأنّه سيصرف النظر عنك إن رآك مثلاً تتكلّمين مع شابٍ آخر أو تحاولين إجباره على الالتزام معك.
 لا تكوني موجودة دائماً
اعرفي أنّ لكلّ منكما حياته الخاصّة وعليك أن تحترمي اعماله كما يحترم هو أعمالك، لا تكوني موجودة إلّا حين يطلب وجودك فمن الصعب عليه أن يراك في مكتبه طيلة الوقت، لديه الكثير من الأعمال وقد يفكّر في المستقبل ويظنّ أنّه إذا تزوّجك فستتصرّفين بالمثل.
اجعليه يُسرّ وهو معك
حاولي أن تفعلي المستحيل لتثبتي للحبيب أنّه سيسعد معك إذا تزوّجك ولن يندم مطلقاً على ذلك لأنّك ستفعلين المستحيل لرؤيته يضحك دائماً ما قد يدفعه الى التفكير بالزواج.
 لا تجبريه على التغيّر
على الرجل أن يقبل المرأة كما هي إن كان يحبّها كما عليها هي أيضاً أن تبادله الفعل لذا تكلّمي معه في ما يزعجك به ولكن لا تحاولي إجباره على تغيير نفسه من اجلك ليفكّر في الارتباط بك.
 اجعليه البطل
أثبتي لحبيبك أنّك ترينه الأفضل وتشعرين بأنّه البطل في حياتك وأنّك لا ترين غيره فبهذه الطريقة سيتشجّع وسيفعل المستحيل ليرتبط بك ويُشعرك دائماً بذلك الأمان الذي تشعرين به معه.
 تحدّيه
إذا كنت قد شاهدت فيلماً مميّزاً مع حبيبك، ولدى كل منكما وجهة نظر تختلف عن الآخر، تناقشا قليلاً، تحدّيه فإنّ ذلك يزيد الرونق الى العلاقة ويشجّع الحبيب على طلب يدك في أسرع وقت.

كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني

اعتنِ بنفسكِ
أولاً وقبل كل شيء، يعتبر عامل الجذب والإغواء أمراً جوهرياً في أي علاقة. وعلى الرغم من أن التزامك بعلاقتكما يجب أن يكون أولوية عُليا، إلا أنه لا يتعين عليك ترك هذا الالتزام ينسيك الاهتمام بنفسك ورفاهك.
وما أقوله هنا هو شيء سطحي بعض الشيء ولكنه الحقيقة: ينبغي عليك العناية بنفسك كي تجعلي جاذبيتك تدوم في علاقتكما الأبدية. فلذلك كوني مفعمة بالنشاط دوماً، وتغذي جيداً، وخصصي وقتاً لرؤية صديقاتك وعائلتك، واحرصي على فعل الأشياء التي تستمتعين بها. ليبقَ كذلك ذهنك متَّقداً، وتابعي تعليمك وتحقيق أهدافك المهنية. ويشمل اعتناؤك بنفسك أيضاً العمل على تعزيز نموك العقلي والعاطفي خارج العلاقة.
لا تغضبي
سيكون هنالك شجارات بينك وبين أناس ما، وستمُرِّين بأوقات عصيبة، وستخوضين تجارب محبطة للآمال؛ مع شريك حياتك وفي حياتك الشخصية أيضاً. ويريد منك الشريك المنتظر أن تكوني امرأة متفهمة وواعية وقادرة على التعامل بحكمة مع الأزمات التي ستواجهانها في زواجكما.
فلذلك وقبل أن تثوري في وجهه ساخطة متذمرة، خذي نفَساً عميقاً وهدِّئي من روعك. فأنت عندما تحافظين على هدوئك وتعبرين عن نفسك باتِّزان وتعقُّل، تُفسحين المجال لكليكما لتحسين تواصلكما وتركيزكما.
وإن حدث ذات مرة وكنت المخطئة المذنبة، فكوني على قدر من المسؤولية واعتذري عن الخطأ والزَّلَّات؛ لأن قيامك بذلك سيعلِّمه معاملتك بالمثل، ويجعلكما أكثر قرباً من بعضكما البعض في علاقتكما.
ثقي به ثقة عمياء
إن كنت تعلمين بأنه يحبُّك، فأنت بحاجة إلى أن تثقي به. وفي بعض الأحيان، يكون من الصعب طرد مخاوفك ومن ثمَّ الثقة بأيٍّ كان. ولكن إن أردت لهذه العلاقة أن تنجح، وأردته أن يرى المستقبل برفقتك، فعليك أن تُعْلِميه بأنك ترينه كشخص جدير بالثقة المطلقة.
ويجب أن تفي بوعودك التي تقطعينها له وسيقوم هو بفعل المثْل على الأرجح. فإن لم يفعل، واستغل ثقتك به، فاعلمي حينها بأنه ليس الرجل المناسب لك كي تكوني برفقته.
كوني على ثقة تامة بنفسك
إن حصل وتم الزواج، فسيراك صباحاً بدون مساحيق التجميل، وبدون ملابس فاتنة، وبدون أي شيء يصرف انتباهه عن الواقع الذي خُلقتِ عليه، وهذا الأمر يتطلب منك أن تكوني واثقة من نفسك ثقة مطلقة! فزوجك يستطيع استشعار مخاوفك من مسافة أميال، ولا يريد رجل على هذه البسيطة أن يكون برفقة امرأة دائمة الشكوك والانتقاد لنفسها. لذلك ينبغي عليك أن تكوني عفوية، وأن تتقبلي جسمك كما هو حاله، وأن تظهري سعادتك، وأن تخبريه كم هو محظوظ لوجودك في حياته.
أظهري حبَّك وحنانك
كلنا يرغب بأن يضمه ويقبِّله ويمدحه شريكه. وهو يرغب بالتالي كشريك بالتأكد من قدرتك على مواصلة القيام بهذه الحركات الرومانسية، واللمسات الحنونة، والسلوك المعبر عن الحب له كل يوم.
لهذا السبب، أمسكي يديه وأخبريه بمقدار حبك له، وكم هو مهم وجوده في حياتك. وعلِّقي أيضاً على وسامته عندما ترينه، أو أخبريه كم أنت فخورة به لحصوله على ترقية في الوظيفة. واعلمي ألا أحد يستطيع قراءة ما يجول في خاطرك، فحتى لو كنت تفكرين بمقدار اهتمامك به، فأنَّى له أن يعلم ذلك إن لم تخبريه بالأمر بصورة منتظمة؟! وفي النهاية، كلنا يحتاج إلى من يشعره بالأمان والاطمئنان، لذلك كوني حريصة دائماً على القيام بهذه اللفتات المعبرة عن الحب والحنان.

ماذا يجذب الرجل في المرأة؟

– يحب الرجل المرأة التي لا تشعره بالملل وتجعله دوما في حالة ترقب لما هو جديد.
– يحب الرجل المرأة الجذابة في الشكل والتفكير.
– يحب الرجل المرأة الجميلة في تصرفاتها وحسن معاملتها له.
– يحب الرجل المرأة الغير لحوحة والتي تشتكي دائما.
– يحب الرجل المرأة التي تدفعه للتقدم والنجاح.
– يحب الرجل المرأة التي تقدره وتحترمه.
– يحب الرجل المرأة التي تبرز له حبها عن طريق اهتمامها به.
– يحب الرجل المرأة التي تحبه كما هو فتتقبله بعيوبه ومميزاته.



1552 Views