كيف اجعل شخص يحبني

كتابة مها العتيبي - تاريخ الكتابة: 3 يناير, 2021 6:24 - آخر تحديث : 4 يناير, 2023 12:39
كيف اجعل شخص يحبني


كيف اجعل شخص يحبني كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني كيف اجعل شخص يحبني من كلامي كل ذلك من خلال هذه المقالة.

كيف اجعل شخص يحبني

– إظهار الاهتمام الخاص بهذا الشّخص وتمييزه عن الآخرين.
– المبادرة بالسّؤال والاطمئنان عن الأحوال.
– كن طبيعياً فمهما حاول الشّخص تجميل صفاته وخصاله فإن الفطرة والصّفات الطبيعية هي التي ستبقى وتدوم وتستمر لذا التّعامل بطبيعية يعكس حقيقة وجوهر الإنسان ليكون واضحاً ويحبه الآخر على حقيقته بصفاته الإيجابية والسّلبية.
– البحث عن هوايات مشتركة فتكون فرصة جيّدة للتعرف على الآخر وقضاء وقت معه وإتاحة الفرصة لاكتشاف حقيقة المشاعر تجاهه.
– منح الشّخص وقتاً خاصاً قد يكون أثمن ما يمكن تقديمه لمن نحبه هو الوقت.
– تقدير ما يفعله هذا الشّخص فالتّقدير والاحترام يخلقان مساحةً من الود والقرب والانجذاب.
– إضحاك الآخر من المهمات الصّعبة إذا نظرنا للموضوع بواقعية هي إضحاك الآخر بصدق وليس من باب المجاملة، والقدرة على إضحاك الآخر قد تكون سنّارة جذبه عاطفياً ولكن دون مبالغة أو تهريج.
– عرض الخدمة والمساعدة في أي وقت يحتاج فيه ذلك.
– يمكن أن يكون أحد أقوى أسرار جعل شخص يحبّك هو صدق المشاعر تجاهه والمبادرة للاعتراف والحديث بجرأة واحترام.
– قاعدة تسمى المرآة وتعني تقليد واقتباس حركات وكلمات هذا الشّخص لإظهار الاهتمام به والتّدقيق في تفاصيله.

طرق بسيطة لتجعل شخص بيحبك بجنون

1. الحفاظ على التواصل البصري
وفقًا لدراسة أجراها عالم النفس في جامعة هارفارد Zick Rubin ، فإن الأزواج الذين هم في حالة حب حقًا ينظرون إلى بعضهم البعض أثناء تحدثهم بنسبة 75 في المائة من الوقت ، لذلك حاول مقاومة الرغبة في النظر بعيدًا بعصبية. أنا أعلم أنه مغري للغاية.
2. كن مهتمًا بمن هم كشخص واستمع إلى كل ما يقولونه
وفقًا للدراسات التي أجرتها جامعة نيفادا وجامعة واشنطن ، فإن كونك مستمعًا جيدًا هو جزء كبير من وجود شخص ما يقع في حبك. يقول نيومان إن الناس يحبونها عندما يهتم بها الآخرون ولا يغيرون المحادثة على الفور حتى يتمكنوا من التحدث عن أنفسهم على الفور. يقول لطرح أسئلة متابعة والرد بحنان على ما يقوله الشخص الآخر ، وهو في رأيي شيء يجب على الجميع القيام به بشكل عام.
3. اجعلهم يشعرون بالتقدير والخاصة
يقول نيومان إن 48 في المائة من الأزواج الذين تحدث إليهم قالوا إنهم لا يشعرون بالتقدير من قبل شريكهم ، لذلك إذا تمكنت من جعل سحقك يشعر وكأنك تقدر كل ما يفعله وكل ما هو عليه ، فمن المرجح بشكل لا يصدق الوقوع في حبك .
4. ابتسم كثيرا
وفقًا لدراسة أجريت في جامعة دريك ، فإن الابتسام يجعلك تبدو أكثر جاذبية ، وأكثر جاذبية ، ويجعلك تبدو كفائز ، وكل ذلك يزيد من مدى جاذبيتك وثقتك في شخص تأمل أن يصبح شخصك.
5. المسهم في كثير من الأحيان
يقول نيومان إن لمس شريكك غالبًا ما يزيد من إحساسك بالراحة والألفة معه. لذا فإن كل تلك اللمسات الصغيرة للذراع التي تشعر أنك مضطر للقيام بها عندما يكون الفتى لديك تعمل في الواقع لصالحك بطريقة كبيرة.
6. احتضان أكثر ما يكون الشخص الآخر متحمسًا له
يقول نيومان أنه عندما يتحدث شخص ما عن شيء ما يكون شغوفًا به حقًا ، فإنه غالبًا ما يشارك جزءًا منه يكون ضعيفًا ، لذلك إذا كنت تقدر هذا الشيء الذي يحبونه ، فمن المحتمل أن يكونوا مجانين تجاهك في المقابل.

كيف تجعل شخص يُحبك حتى وهو لا يهتم بك ؟

استخدام العيون
هناك اتفاق بين الجميع ان العيون تعتبر نافدة الروح، لكن هذا الوصف ليس رومنسياً فقط بل هو مثبت بدراسات نفسية دقيقة، علميا يسمى ذلك “الاتصال البصري” وفيه يجب أن تستخدم الإتصال بالعين مع الشخص الذي تحاول أن تجعله يقع في حبك، تحديدا عليك الحفاظ على الإتصال معه بعينك خلال 75% من إجمالي الوقت عند التحدث إليه، فهذا الأمر سوف يحث دماغه لتسجيل اشارات لاشعورية أن هناك شيء ما بينك وبينه ويبدأ الاستجابة وفقا لذلك.
استخدام الغموض
كلما كنت غامضاً جذبت اهتمام الآخرين. وهذه حقيقية نفسية مؤكدة، لذا في اللقاءات الأولى بينك وبين من ترغب في أن يقع في حبك عليك أن تحرص على ترك طابع الغموض خصوصا فيما يخص حياتك الشخصية، فهذا يزيد من رغبة الطرف الآخر في معرفة بقية قصة حياتك ويصبح يحرص هو الآخر على رؤيتك مرة أخرى.
الاتصال عبر اللمس
واللمس هنا يقصد به اللمس البريء. فلمس يد من تحبه يرسل إشارات قوية لدماغه بأن شيئاً ما يحدث. هذا النوع من اللمس الخفيف يعد خطوة مهمة لجذب اهتمام الآخر، الخبراء يؤكدون أن هذه العملية يجب أن تكون بريئة وغير متعمدة وغير مخطط لها
المظهر الخارجي
النظرة الاولى هامة للحكم على الاشخاص خصوصاً أولئك اللذين لا تجمعك معه علاقة قوية، لهذا المحافظة على نظافتك ونظافة مظهرك له دور مهم في منحك الثقة بالنفس والراحة وقوة الشخصية وينتقل هذا الاحساس إلى الشخص الذي امامك.

كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني

تبادل الهدايا بين المحبين
تأتي الهدايا وتبادل تقديمها بين أطراف علاقة الحب، من كلمات السر التي تقوي العلاقة بين أطراف العلاقة الثنائية، والتي تصنع ذكريات جيدة فيما بينهم، وإذا كان الحبيب بعيدًا في مكان آخر لذا يجب من الطرف الآخر إرسال الهدية، وافتعال المناسبات لإرسال تلك الهدايا التي تعبر عن كرم المحب لحبيبه.
الاهتمام المتبادل بين الطرفين
يعتبر الاهتمام من أحجار الأساس في أي علاقة ارتباط متبادل، ويستخدم الاهتمام في الوقوع في الحب بشكل سريع، وتجد أكثر العلاقات الفاشلة تفشل بسبب عدم وجود الاهتمام من أحد أطراف العلاقة.
وقد نجد السؤال يتكرر كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يراك، نجد أحد الإجابات هو اهتم بشريكك، أشعره أنه أهم ما حياتك، لا تجعله يشعر أنه هو فقط من يقدم في العلاقة، اجعل فرص وجود الحب بينكم كبيرة.
خلق فرص للتواصل البصري
مع وجود التقدم الكبير في وسائل الاتصال، أصبح من العادي على كل طرف من أطراف العلاقات العاطفية أن يرى حبيبه حتى لو كان في بلد بعيدة، حيث التواصل عن طريق الرؤية بينكم بما يعادل 75% أثناء الكلام، يخلق فرص كبيرة للتقارب.
المحافظة على إحساس الابتسامة
من أكثر ما يجذب الأشخاص لبعضهم هو الابتسامة أثناء الحديث، فما بالك بالشخص الذي نحبه، على كل طرف من أطراف العلاقة العاطفية أن يجعل الابتسامة جزءًا من حديثه، الابتسامة في وجه من تحب تشعره بالسعادة، وتجعل إحساس الثقة المتبادل بينكم يزيد.



347 Views