كيف اعرف أن شخص يتخاطر معي

كتابة هنادي الموسى - تاريخ الكتابة: 10 يناير, 2021 6:25 - آخر تحديث : 20 ديسمبر, 2022 2:29
كيف اعرف أن شخص يتخاطر معي


كيف اعرف أن شخص يتخاطر معي نتعرق معا على إجابة هذا السؤال من خلال مقالنا هذا ونذكر لكم الطرق المختلفة للتخاطر مع مجموعة لطيفة من العبارات

كيف اعرف أن شخص يتخاطر معي

هناك الأساليب لمعرفة ذلك وهي:
النظرة المربكة
قم بمتابعة من تشك أنه يتخاطر معك بالنظر المستمرة لمدة 15 ثانية، فإن لاحظت عليه التوتر أو سارعت عينيه للتجنب نظرتك ،فهو علامة أكيدة على كونه يتخاطر معك ،وعلامات التوتر معروفة منها الخجل او احمرار الوجه وخلافه.
التثاؤب المفاجئ
واحدة من الطرق النفسية لفعالة ،في معرفة من يتخاطر معك من خلال قيام الشخص بتمثيل التثاؤب المفاجئ، ومتزامن معه النظر المباشر إلى الشخص الذي يشك ،أنه يتخاطر معه فإن وجده قد تثاؤب مثله، فهو تأكيد على أنه فعليا يتخاطر معك.
المراقبة
طريقة جيدة لمعرفة الشخص الذي يتخاطر معك وتود معرفته، حيث كل ما ستفعل هو اختيار الشخص الذي تشك به وتحاول مراقبته وملاحضة حركات جسمه ورأسه، فإن كان يجلس بجسمه وهو غير مقابل بك فهنا يكون احتما كبير على أنه يراقبك، ولهذا وجب عليك مراقبته لبعض الوقت لأجل معرفة أين يركز بنظراته.

كيف اعرف أن شخص مشتاق لي

-كثيراً ما يهتم لأمرك، يكون أول المهنئين لك، ويكون أول الحاضرين إذا كنت بحاجة إلى ذلك إذ يهتم الشخص دائماً بمن يحب، لذلك يكون على علم دائم تواريخك المهمة، وهو أول من يحادثك يوم ميلادك، وفي مناسباتك الخاصة.
-الشعور بالحزن يُقال في علم البرمجة اللغوية والعصبية عندما يأتيك إحساس مفاجئ بالحزن دون أن تعرف السبب ذلك يعني أن هناك شخص يشتاق إليك بشده لدرجة أنك تتألم حتى وأنت بعيد عنه
-ستسمع من الأخرين أن الشخص المشتاق إليك دائماً ما يسأل عنك ويهتم لأمرك، ويتحدث عنك كثيراً، دائماً ما يحاول أن يقحم سيرتك في أي حديث، لجمع معلومات عنك بشكل مستمر ودائم.
-الشخص المشتاق لأخر دوماً ما يحاول أن يطيل مدة الحديث، وذلك بأي طريقة إن كانت، فيحاول أن يدخل في مواضيع غير مهمة أحياناً، أو يسأل في أمور عادية للغاية، أو هو على علم بها، ولكن كل هذا بهدف أن يسمع صوت من يشتاق له أطول فترة ممكنة.
-لم يخلوا هاتفك من رسائله، يحاول أن يرسل لك دوماً رسائل، حتى لو لم تدل على الاشتياق ولا الحب، ولكنه يحاول لفت الانتباه، وكأنه يقول أنا هنا، وهذا ما يعرف في علم النفس بأن الشخص يحب أن يكون ظاهر ومؤثر في حياة من يحب.
-قد يضع صورتكما معاً على مواقع التواصل الاجتماعي سواء كنت صديق أو حبيب، فهو دائماً ما يحب أن يعلن عن لحظات سعيدة جمعتهما معاً، ويحاول الاحتفاظ بها وجعلها أمامه في كل وقت.
-سيكون الشخص المشتاق لك وهو بعيد كثير الغضب، وسريع الانفعال جراء أي فعل يثير غيرته أو يشعره بأنك لا تبالي، فيجب الحرص دوماً على عدم إيذائه.
-يحاول دوماً أن يكتب أو ينشر على صفحته الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي عبارات عن الاشتياق، فالأشخاص بطبيعتهم يميلون لإعلان ما بداخلهم من مشاعر.

علامات الحب عند الرجل

يستمع إليك كما لو كنت تكتبين مذكراتك الشخصية
بعيداً عن كلمات الحب قد يستمع إليك شريك حياتك، حتى في أبرز تفاصيل حياتك الشخصية ستجدينه في أغلب الأوقات مستمع جيد ويقوم بمنحك النصائح لأغلب مشاكلك.
يسعى لاحتضانك دائماً
يسعى شريكك إلى احتضانك فهو يحب قضاء وقت ممتع معك، علاوة على ذلك ستجدينه هو دائماً من يطلب العلاقة الحميمة ويبدأ بالمبادرة في إظهار مشاعره عن طريق الاحتضان مثلاً، أو بمنحك مفاجأة كهدية أو التنزه سوياً…
يشجعك على تحقيق أهدافك
ليست علامات الحب هي التحدث مع شريكك دوماً عبر الهاتف أو من خلال الرسائل الهاتفية بشكل مستمر فحسب، بل ستجدين دعم زوجك يومياً ستجدينه دوماً يشجعك على تكريس المزيد من الوقت لتحقيق أهدافك ومتابعة أحلامك، فذلك هي علامة النضج والحب الحقيقي.
يساعدك في جميع أعمال المنزل
إذا كان شريكك لا يمانع في مساعدتك في الأعمال المنزلية بانتظام، فأعلمي أنه يقدرك ويعبر عن حبه بشكل مختلف، ومن الصعب حقاً العثور على شخص يقدر المساواة في العلاقة، لذلك إذا وجدت شخصاً خاصاً بك، فلا تدعيه يرحل!.
يتحدث دائماً عن إيجابياتك
تجدينه دوماً يتحدث عن إيجابياتك مع الأهل والأقارب، وهو من يبدأ في الحديث دوماً، وإذا صادف أنكما تعملان في مكان واحد ستجدينه هو من يأتي للاطمئنان عليك من وقت لآخر دون أن يبدأ أحد في المبادرة بسؤاله، فستجدينه يحب دوماً التحدث عنك كما ستجدينه دوماً لا يقدر على الابتعاد عنك.

خواطر في الحب والحنين

-غياب البعض، وهم حاضرون في أذهاننا، أكثر من وقت حضورهم في حياتنا”.
-لا يألفه غيرك، لا يشعر به إلا وجدانك، إنّه وجه ذلك الإنسان الذي سبّب لك هذا الشعور اللامألوف في نفسك”.
-إنّ هواك في قلبي يضيء العمر إشراقاً سيبقى حبّنا أبداً برغم البعد عملاقاً”.
– في وقت اشتياقي لك، تتركّز كلّ أفكاري وتهرب مني إليك، ويشدّني الشوق والحنـين بشدّة إليـك”.
-كيف لي أن أخفي لهفة ملامحي عند ذكر اسمك”.
-جاء الليل وجاءت معه رائحة الحنين، تهبّ من بعيد”.
– حين افترقنا تمنّيت سوقاً يبيع السنين، يُعيد القلوب ويُحيي الحنين”.
– أحبّك موت لا تسألني ما الدليل، أرأيت رصاصة تسأل القتيل.قد تكون بعيداً عن نظري لكنّك لست بعيداً عن فكري”.
-الصباحُ والمساء الذِي لا أسمعُ بهِ صَوتكِ، لا يُمكِنُ اعتِبارهُ صباحاً أو مساءً”.
-حبيبي عندما أنام أحلم أنّني أراك، بالواقع وعندما أصحو أتمنى أن أراك ثانية في أحلامي”.
-الحبّ هو الشوق لشخص عندما تبتعد عنه، لكن بنفس الوقت تشعر بالدفء لأنّه قريب في قلبك”.
-هناك أصوات تأتي من الخلف تُذكّرني بأنّي أحبك، مهما حاولت تجاهلك، تهمس لي بكل خُبث: كفآك كذباً فالحنين يمزقك”.
-يقتلني الشوق والحنين، يمزّقني البعد و الفراق و أحنّ إلى الأمس البعيد، أحن إلى الماضي الذي لن يعود، أشتاق لكلمة منه لنظرة أو إبتسامة، ولكن الزمن يحرمني حلاوة اللقيا ونداوة رؤياه”.
-البعض شارد في عالمه الجديد، والبعض هَزّه الحنين وفي قلبه كلام يتمنّى أن يحلق في السماء ويُلقيه على مسامع الجميع، ويصرخ لنعود كما كنا، فالحنين إلى أيامنا الخوالي قتلني”.
-تنهمر سيول من الدموع حين يغيبون، حين تختفي حتى أطيافهم، يخنقنا الشوق يجثم بيديه على عنق الحنين، حتى تسقط لهفتنا صريعة لا حِيلة لها”.
-عندما تحين لحظة الوداع تمتلأ الأعين بالدموع، تتفجّر براكين الأسى، فما أصعب لحظات الوداع.. وخاصّة من تحب وكأنّها جمرة تحرق القلب، وكأنّها سارق يسرق العقل، عندما تحين لحظة الوداع، كلّ شيء يغيب، يموت، يرحل ولا يبقى سوى قلبي الذي لا أدري أين هو، لا تبقى سوى نار الأشواق، تزداد في مدفأة الحبّ، ولا يبقى سوى قلب حائر، وعين باكية”.



364 Views