كيف اعرف الايفون اصلي من الرقم التسلسلي

كتابة لطيفة السهلي - تاريخ الكتابة: 14 سبتمبر, 2022 5:18
كيف اعرف الايفون اصلي من الرقم التسلسلي


كيف اعرف الايفون اصلي من الرقم التسلسلي و الرقم التسلسلي آبل و كيفية معرفة معرفة جودة الهاتف من الرقم التسلسلي و التحقق من سيريال نمبر الايفون من إعدادات الجهاز، هذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

كيف اعرف الايفون اصلي من الرقم التسلسلي

-للحصول على رقم IMEI الخاص بجهازك الأيفون توجه إلى الإعدادات> عام> حول> IMEI (اضغط على الرقم مطولاً) ثم نسخ.
-يمكنك الحصول عليه أيضا بفتح تطبيق المكالمات وكتابة هذا الكود #60#* على الشاشة فيظهر رقم IMEI كما في صورة الشرح الموالي (هذه أضمن طريقة للحصول على الرقم الصحيح)
-أما إن لم يكن بمقدورك تشغيل الجهاز والدخول لإعداداته فستجده مطبوعا على علبة الأيفون الأصلية أو غطائه الخلفي كما في صورة الشرح:
-اسهل واضمن طريقة لمعرفة هاتف الايفون اصلي ام مقلد باستخدام IMEI
تلميحة!
-لتسهيل قراءة رقم IMEI على الغطاء الخلفي للأيفون كل ما عليك فعله هو أخذ صورة له بجهاز آخر ثم تكبيرها.

الرقم التسلسلي آبل

البحث عن الرقم التسلسلي أو IMEI/MEID أو ICCID
انتقل إلى “الإعدادات” > “عام”، واضغط على “حول”.
ابحث عن الرقم التسلسلي. وقد تحتاج إلى التمرير لأسفل للعثور على أرقام IMEI/MEID وICCID.
IMEI.info:
1-الطريقة الأولى
-يمكنك العثور على IMEI الخاص بجهازك أو الرقم التسلسلي باستخدام هذه الطريقة عندما يكون لديك Apple Watch.
-بادئ ذي بدء ، انتقل إلى تطبيق الإعدادات .
-ابحث عن وحدد عام .
-اختر رمز حول.
-قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل هذه القائمة وابحث عن الرقم التسلسلي و IMEI هناك.
2-الطريقة الثانية
-يجب استخدام هذا الخيار عندما تتعرض Apple Watch للسرقة أو الضياع ، ولكن لا يزال جهاز iPhone بالقرب منك.
IMEI.info:
-ابدأ بفتح تطبيق Apple Watch .
-العثور على وانقر على رمز عام.
-ثم حدد حول.
-ممتاز! ستجد هنا كلاً من IMEI والرقم التسلسلي لـ Apple Watch.
3-الطريقة الثالثة (الرقم التسلسلي فقط)
يمكن أيضًا العثور على الرقم التسلسلي على علبة ساعتك.
IMEI.info:
-عندما يكون لديك Apple Watch Series 1 أو أحدث ، Apple Watch Hermès مضمنة و Apple Watch Nike + ، أزل السوار ثم تحقق من فتحة السوار .
-إذا كنت تمتلك Apple Watch من الجيل الأول ، فقم بإلقاء نظرة على الجزء الخلفي من ساعتك حيث ستجد الرقم التسلسلي المحفور.

كيفية معرفة معرفة جودة الهاتف من الرقم التسلسلي

-معرفة الايفون الاصلي من الرقم التسلسلي. معرفة الايفون الاصلي من الرقم التسلسلي. Jun 22 2018 كيف اعرف الايفون اصلي معرفة الايفون الاصلي من الرقم التسلسلي كيف اعرف ان الايفون 6 اصلي الايفون الاصلي. نقدم لكم اليوم في هذا المقال طريقة معرفة الايفون الاصلي من الرقم التسلسلي.
-الآيفون مثل باقي الأجهزة منه المزيف ومنه الأصلي و هو يتميز بإمكانيات كثيرة عن أجهزة المحمول الأخرى فلذلك يسعى الكثير إلى شراءه و يتم دفع ثمن ليس بقليل من أجل اقتناءه فلذلك يتسلل. معرفة الايفون الاصلي من الرقم التسلسلي المثبت على كرتون الجهاز فإن هذا الرقم يساعدنا في معرفة العديد من. Oct 23 2020 وفي نهاية المقال عن معرفة الايفون الاصلي من موقع ابل نكون قد وضحنا طريقة التحقق من هاتف الايفون الأصلي من خلال موقع أبل بالإضافة إلى توضيح طرق معرفة الرقم التسلسلي imei إلى جانب توضيح طرق.
-إذا كنت تريد لصق هذه المعلومات في نموذج التسجيل أو الدعم من Apple فاختر تحرير. كيفية معرفة الآيفون الأصلي من التقليد بالتفصيل من خلال رقم Imei أو الرقم التسلسلي لا تنخدع بأسعار هواتف الآيفون الرخيصة لأنك قد تتعرض للخداع بهاتف آيفون تقليد وغير أصلي ولن تعرف الفروقات بينهم بسهولة كمستخدم عادي وفي. كيف اعرف الايفون الاصلي من الكرتون.
-على iPhone أو iPad أو iPod touch أو iPod أو Apple Watch في الإعدادات. اسهل واضمن طريقة لمعرفة هاتف الايفون اصلي ام مقلد. يمكن معرفة الايفون الاصلي من الرقم التسلسلي من خلال السيريال نمبر ومعرفة وضع التليفون في حالة إذا كان جديد أو مستعمل والتليفون الاصلي من التقليد من خلال العديد من الطرق.
-إن لم يكن الأيفون أصلي من ابل فستظهر رسالة خطأ تخبرك بأنه عليك التحقق من الرقم التسلسلي وإعادة المحاولة في صورة الشرح. معرفة الايفون الاصلي من الرقم التسلسلي من موقع ابل. يقصد بالتجميع على ان الايفون قد جمع في بلد معين مثال على ذلك قد تجدون عبارة ان الايفون صنع في الصين والذي شاع عن ذلك ان الهواتف التي جمعت او صنعت بالصين على انه غير اصلية وهذا خطأ كبير.
-بناء على المنتج يمكنك العثور على الرقم التسلسلي. May 27 2020 قامت شركة أبل بتوفير العديد من الطرق التي يمكننا معرفة الأجهزة الأصلية من خلالها ومن أبرز هذه الطرق. إذا بعد ان حصلت علي الرقم التسلسلي لهاتف الايفون من خلال استخدامك أي من تلك الطرق الموضحه اعلاه اذهب إلي رابط التحقق من الايفون الاصلي ثم قم بوضع الرقم التسلسلي او الـ serial number و.

التحقق من سيريال نمبر الايفون من إعدادات الجهاز

يمكنك استخدام هذه الطريقة للتأكد من الرقم التسلسلي للايفون IMEI من خلال إعدادات الهاتف من خلال التالي:
-قم بفتح الأيفون الخاص بك واذهب إلى إعدادات الجهاز Settings.
ثم قم بالضغط على الإعدادات العامة Genral.
-التحقق من الرقم التسلسلي للايفون من خلال جهاز الكمبيوتر
يمكنك استخدام هذه الطريقة إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر من خلال فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك والانتقال إلى موقع Apple ID الرسمي من خلال أي متصفح متواجد على جهازك وكل ما عليك هو تسجيل الدخول ببياناتك.
-بمجرد تسجيل الدخول ستلاحظ أن الموقع يقوم بتوفير العديد من المعلومات الخاصة بهاتفك ولكي تقوم بالوصول إلى سيريال نمبر الايفون IMEI قم بالضغط على اسم جهازك المتواجد في صفحة المتصفح



264 Views