كيف تجذبين الرجل للزواج منك

كتابة مها العتيبي - تاريخ الكتابة: 3 يناير, 2021 5:27
كيف تجذبين الرجل للزواج منك


كيف تجذبين الرجل للزواج منك واهم تلميحات الرجل بالزواج وكيف اجعل حبيبي يتزوجني بسرعة كل ذلك سنتعرف عليه من خلال هذا الموضوع.

كيف تجذبين الرجل للزواج منك

– قضاء بعض الأوقات مع الأصدقاء المتزوجين، هذا الأمر يجعله يفكر كثيراً في أن يمتلك عائلة مثلهم، والرغبة في تكوين أسرة.
-يجب أن تجعلي نفسك شيء أساسي في حياته ولكن بدون تلميح بالزواج، كوني من الأصدقاء المقربين له، التي لا يمكنه الاستغناء عنها.
– اجعليه يلجأ إليكي في جميع أمور حياته سواء كانت قرارات هامة أو غير هامة، ويشعر بفقدانك طوال الوقت.
اجعلي حياته مليئة بالمغامرات والسعادة، مع تقليل المشاكل معه.
– عندما يفتح امر الزواج منك لا تبدين أنكِ كنت بالفعل متلهفة على هذا الأمر، بل تمتعي بالثبات.
– يجب أن يشعر بغيابك ووجودك المهم في حياته.
– عليك الاهتمام بحياتك الخاصة، ولا ينصب اهتمامك فقط على الحياة العاطفية.
– عليكِ التمسك بشخصيتك المستقلة بذاتك وانتي بالفعل تمتلكين عقل للتفكير بصورة سليمة، لا تخضعي لجميع ما يطلبه منكِ.

صفات أنثوية تقنع الرجل بالزواج

أولاً: لغة التواصل الجيدة:
إن الرجل بشكل عام لا يحب أن يكرر ما يقول لكي يفهمه الآخرون، بعكس المرأة التي تحب تكرار وتوجيه أسئلة كثيرة حول موضوع واحد؛ لكي تفهمه بشكل كامل. ولذلك فإن الرجل يحب المرأة التي تفهمه بشكل سريع، ولا تحرجه أو تتعبه بأسئلة كثيرة وأحاديث فيها التكرار. علّقت باتريسا: «الرجل يشعر بالتعب من تكرار حديث واحد لمرات كثيرة».
ثانياً: عدم التحكم به:
هو لا يحب أن تتحكم به امرأة؛ لأنه معروف -ومنذ الأزل- بأن تحركاته أكثر منها، وموضوع التحكم يعتبر أمرًا غير مسموح به عنده، وبخاصة أولئك الذين بدأ عراكهم مع مشاكل الحياة ومصاعبها في سن صغيرة، ووجدوا أنفسهم في حركة دائمة لمقارعة متاعب الحياة. وعندما تستقر أمورهم لا يقبلون أن تأتي امرأة وتحد من تحركاتهم التي كان فيها من الحرية الكثير.
ثالثاً: أن تكون مستقرة عاطفيًا:
هو لا يحب التقلبات العاطفية للمرأة؛ لأنه قد يسيء فهم ذلك ويفقد الثقة بها. لكن الغالبية العظمى من النساء يتعرضن لتقلبات وبخاصة عندما يتقدمن في العمر. وإن كانت بعض هذه التقلبات ناتجة عن التغيرات الهرمونية الكثيرة التي تتعرض لها المرأة، فإن سلوكها العام يجب أن يكون متماسكًا؛ لكي يحافظ الرجل على ثقته بها.
رابعاً: الالتزام الجاد:
ثبت في العديد من الدراسات العالمية أنه إذا قرر الرجل الالتزام بشيء فإنه يتفوق على المرأة في ذلك. ولذلك، بحسب رأي باتريسيا، إذا كان جادًا ومقتنعًا بالزواج فإنه يريد أن تكون المرأة التي بجانبه جادة في التزامها بالزواج ومتطلباته. فهو لا يحب السهلة الانقياد؛ لأن ذلك أيضًا يهز ثقته بها.
خامساً: أن تكون ناضجة في التفكير:
الأمر الأكثر أهمية في الزواج هو تقارب التفكير بين الطرفين والنضوج سواء إن كان في الأحاديث المتبادلة أو التصرفات، فنسبة كبيرة من النساء لا يستطعن الوصول إلى درجة النضوج الفكري الذي يبحث عنه الرجل. فالنضوج الفكري عند بعض النساء، يساهم في تجنب سوء الفهم في الأحاديث المتبادلة.
سادساً: ألا تكون غيرتها كبيرة:
إن المرأة التي تزيد غيرتها على الحد المقبول تتعب الرجل كثيرًا وتؤرقه؛ فهو لا يحب أن يتعرض لأسئلة كثيرة ليست في محلها حول نشاطاته؛ طالما أنه مخلص لزوجته.

كيف تعرفين أنه يريد الزواج منك؟

1ـ يريد أن يعرفك على عائلته
من أهم العلامات التي تجعلك تتأكد أنه يريد الزواج منك أن يعرفك على أهله، هذه العلامة هي بمناسبة جزء حيوي وكبير في حياتكم، فهي من أهم الخطوات لاستكمال هذه العلاقة، حيث أن هذه الخطوة توضح حبه إليك ومدى رغبته في الارتباط بك.
2ـ يقوم باستشارتك في قراراته المهمة
إذا قام حبيبك بمشاركتك في قراراته الهامة، فهذه تعد علامة تبين أنه يحترم تفكيرك ويفكر في استكمال حياته معك.
قد يستشيرك في شراء بيت له أو سيارة أو اختيار العمل المحبب له كل هذه القرارات تخص المستقبل أكثر ما هي تخص الوقت الحاضر، الشاب يعشق الفتاة التي تجيد التفكير بمنطقية وتعطي آراء سليمة.
3ـ كيف يتصرف حبيبك
إن كان رجل جدي في علاقته معك فقد تلاحظين أنه متمسك بك، يقدم دائما لك النصائح ويتصرف معك دائما كأنه زوجك مسئول عنك، كما تلاحظين أنه يغار عليك ويشعر وكأنك جزء منه.
لا يسمح لأحد أن يقترب منك، كما تلاحظين أنه يهتم بك في الأمور الصغيرة والكبيرة أيضا.
4ـ يعرفك على أصدقائه بالتحديد المتزوجين
سوف يدعوك دائما الخروج مع أصدقائه المتزوجين، وهذا ليعرفك عليهم وأنه يمتلك أصدقاء متزوجين وعلاقتهم الاجتماعية ممتازة، وهذا يدل على أنه يريد أن يجعلك شريكة حياته، وقد تكون هذه علامة أنه يريد أن تكوني زوجة المستقبل.

أفضل الطرق لتحريك مشاعر الرجل

– من الممكن أن تحركي مشاعر الحبيب من خلال عادة قديمة قد تم استخدامها كثيرة لكنها مبهرة حتى الآن في النتائج، فكرة أنه قد جاء إليك عريس ليخطبك هي فكرة جيدة ومفعولها رائع حتى الآن على الشباب، فالرجل لا يخطو خطوة واحدة تجاه من يحب.
– حتى يشعر أن هذه الفتاة قد تذهب من بين يديه وتكون لشخص أخر مدى الحياة، وقتها سوف يفعل كل ما بوسعه حتى يحصل عليك، فقد يذهب لمقابلة والدك ومحاولة طلب يديك منه طلب الموافقة على الخطوبة.
– قد يطلب الزواج في أسرع وقت حتى تصبحي ملكه إلى الأبد.
– يجب أن يشعر حبيبك أنك بالفعل صاحبة قرار، وأنك تقومين بتحليل الأشياء وتختارين الاختيار الدقيق والصائب.
– فعلى سبيل المثال اذهبي وقومي بشراء شيء مهم كالحاسوب مثلا دون أن تأخذي رأيه في أي شيء قبل الشراء، يمكن أن يعلم بذلك بعد إتمام الشراء فهذا دليل على مدى اعتمادك على النفس دون مشاركة أحد.
– بالطبع نحن نعرف جميعا أنك تريدين أن تقضي مع حبيبك أطول فترة ممكنة، لكن هذا أمر خاطئ جدا فهذا قد يجعلك حبيبك يشعر بالملل منك وأنك قريبة منه كثيرة، فالشباب لا يفضلون هذا فهم يريدون أن نعطيهم مساحة لحريتهم الشخصية ووقت لأنفسهم.
– لذلك عليك فعل الآتي أن كنتوا تتقابلوا بشكل دوري ومستمر عليك في بعض اللحظات الاعتذار وعدم الحضور، وأن كنتوا تتحدثون بصفة مستمرة يوميا عليك تقليل التحدث إلى الهاتف.
– عليه أن يعرف أنك مشغولة دائما وهناك بعض الأمور التي تشغلك فأنت فتاة مهمة، وعليه أن يشعر أنك تشتاقين للتحدث معه فهذا غير صحيح على الإطلاق.



965 Views