كيف تجعل شخص يحبك بالحركات

كتابة مها العتيبي - تاريخ الكتابة: 3 يناير, 2021 5:48
كيف تجعل شخص يحبك بالحركات


كيف تجعل شخص يحبك بالحركات كيف اجعل شخص يحبني من بعيد كيف تجعل شخص يتعلق بك من خلال هذه السطور التالية.

كيف تجعل شخص يحبك بالحركات

النظر إليه بإهتمام
فعليك مراعاة النظر بنوع من الإهتمام إلى من تحب بحيث يشعر بإهتمامك الشديد وفهمك لما يقوله، وحذاري أن تنظر بعيداً أثناء حديثه فأي منا قد يشعر بأنه حديث غير مثير لإهتمامه إن وجد من يحدثه شارد الذهن غير منتبه مما يشعره بالضيق أو الضجر.
ولكن لا تنظر إليه طيلة الوقت كي لا يخطر بباله بعض التساؤلات، وقد يظن عدم إهتمامك به وإنشغالك بأمر أخر، لذا يفضل أن تنظر بعينيه أثناء حديثه مع رمق بعض النظرات الخاطفة من فترة لأخرى بمكان أخر، وأحرص على إبداء حسن إصغاءك وإهتمامك.
الإهتمام بنظافتك ومظهرك
فجميع الناس تحب جداً مصاحبة الأشخاص جميلي المظهر ،فليس من الضروري أن يكون صاحب الملابس المتناسقة النقية أن يكون من الأغنياء، ولكن يكون اللباس نقياً جميلا متناسقاً، فإن أول ما يلفت إنتباه الطرف الأخر هو المظهر الخارجي خاصتك، حيث قد يأخذ إنطباعاً وفكرة أولية عن طبيعة شخصيتك وأهميتك بالمجتمع، ولأن عقل الإنسان دائما ما يقوم بتكوين صورة أولية بناءاً عما يراه الشخص فإن تلك الصورة قد تظل لوقت طويل حتى وإن كانت هذه الصورة غير صحيحة، لذا فلابد من الإهتمام بحسن مظهرك، فإن إجتمع حسن مظهرك وحسن خلقك معاً فهذا يعني محبة الجميع لك، ولن يكرهك سوى الناس خبيثة النفوس.
الإبتسامة
فإن الإبتسامة وطلاقة الوجه تعتبران من أسهل الطرق التي تجعل الأخرين يقعون بحبك بسرعة، لذا لا تجعل إبتسامتك تفارق وجهك، كما أنه من الطبيعي أن تلتقي بوجه الشخص الذي تحبه مبتسماً ضاحكاً، والتزم بالإبتسامة الطبيعية الغير متكلفة أو المبالغ بها، فكلما كانت إبتسامك طبيعية غير مبالغ بها فكلما شعر بالأمان الطرف الأخر، ولكن تجنب الإبتسامه طيلة الوقت كشخص أبله، وأعلم أن الهدف من إبتسامتك هو أن يشعر الطرف الأخر بإهتمامك وتفاعلك معه، ولكن ابتسم بالأوقات المناسبة، فلا يصح أن يحدثك الطرف الأخر عن إحدى مشاكله أو همومه التي تسببت له في الكثير من الأذى وأنت تبدي سعادتك وإبتسامتك له، بل عليك حينها بإبداء أسفك ومواسته.
الأقوال الحسنة
فالناس جميعهم دون إستثناء يحبون جداً سماع الكلمات الجميلة والكلام الطيب، فإن كانت لديك موهبة إضحاك الناس بطريقة محترمة فستجد لك شعبية كبيرة من الأصدقاء، فيمكنك مخاطبة من تحب بما يحبه من الكلمات الطيبة وعليك تجنب قول ما يكره أن يسمعه.

تصرفات خاطئة لا تقوم بفعلها لكي تستمر  حياتك العاطفية

إحذر أن  تقوم باتهام شخص تحبه قبل ان تتأكد من صحة هذا الأمر، ولكن إذ تأكدت من ذلك اجعل الطريقة في الحوار مبنية على الهدوء  والتفاهم، وتجنب دائما أن تتحدث عن   الشك أمام حبيبك ، وايضا لا تقوم دائما بالاتهام المستمر ولا تبحث او تفتش عن حبيبك  بأستمرار ولا تقوم بمراقبته أغلب الوقت، واعلم أن الشك هو الذي يهدم اي علاقه ويعمل على انتهائها تمامًا، ولكن يوجد فرق كبير مابين  الشك، والغيره.
عدم الإفراط الدائم في طريقة ارتداء ملابسك أو في زينتك، لان هذه المظاهر من الممكن أن لا تؤثر في مشاعر  الحبيب تجاهك؛ فكلما كنت  ذو مظهر نظيف و جميل دون أي ابتكارات تعتبر  مبالغ فيها سوف ترتاح لك العين عند النظر اليك القلب ينبض عند رؤيتك.
عدم للتحدث عن تجاربك الشخصيه القديمه او التحدث عن علاقاتك العاطفية، فهذه المواضيع سول تجلب لك الكثير من المشاكل في علاقتك مع حبيبك الجديد،  وايضا عندما تقوم بالتحدث عن أن حبيبك الماضي كان  يتعامل معك بكل حب ولطف، كلما قل الحب في علاقتك الجديد وكثرت المشاكل، فالإنسان الذكي هو الذي  يكسب  الحب والود من قلب حبيبه  في اسرع وقت ممكن  دون ان يحدث أي مشاكل أو حدوث أي سلوك غير مرغوب فيه.
لا تقوم بالاهتمام الزائد تجاه الشخص الذي تحبه فيوجد بعض الاشخاص عند دخولهم في علاقة عاطفية يبدأون في سيل كبير من الرسائل و المكالمات كل هذا يحدث فتور كما يؤثر الي وجود ألم في الحياة العاطفية.
وعند الحديث مع من تحب لا تقوم بذكر ماهي عيوبك أو ماهي نقاط ضعفك او ماهي الأشياء التي تخاف منها  لانه في بداية الأمر قد  يتعاطف معك ولكن بعد ذلك سوف يصب كل هذا بالعكس عليك لانه قد يواجهك بهذه العيوب عندما يحدث بينكم مشاكل.

ما الفرق بين الحب والإعجاب؟

كثيرا ما يختلط على الناس المشاعر التي يشعرون بها، ويتساءلون هل هي حب أم هي مجرد مشاعر إعجاب ستزول بمرور الوقت، بالفعل كل منا قد شعر بالإعجاب بأشخاص عدة، وخاصة في فترة المراهقة، وظن انه حبًا، ولكن بانتهاء تلك الفترة انتهى ذلك الإعجاب، إذن معظم ما نشعر به في فترة المراهقة هو مجرد إعجاب.
إذا كنت تشعر بالانبهار لشخص ما بسبب معين، مثلا وسامته أو ذكائه أو مهارته؛ فاعلم أن ذلك إعجاب وليس حب، وسيزول بمجرد زوال السبب؛ فإذا فقد ذلك الإنسان مهارته مثلا ستكف عن الإعجاب به فهو ليس حبا على الإطلاق.
أما إذا تأكد لك أن ما تشعر به نحو شخص ما هو حب وانه مهما حدث فلن يتغير ذلك الحب وانه استمر معك حتى بعد انتهاء فترة المراهقة فتأكد عزيزي القارئ أنك قد وقعت في الحب.
تصرفات خاطئة احذر منها حتى تستمر حياتك العاطفية

متى يصل الحب إلى مرحلة الجنون ؟

لكي تحافظي على العلاقة وحتى يصل الحب إلى مرحلة الجنون لابد أن تفعلي هذه الأشياء أولها هي إنك لابد أن تدعى الماضي وشأنه لأن علاقات الماضي وعلاقات الحاضر لا يمكن أن تجتمع لذلك يجب عليك عدم التفكير في الماضي.
حتى يمكنك الفوز بقلب الذي تحبه وتتبادلوا الحب يجب أن تصبح مشاعرك تجاهه مليئة بالحنان، لذلك كوني حنونة وإذا كنتي حقا تريدين أن تحصلي وتفوزي بحب أحدهم وأن تجعليه يحبك لدرجة الجنون لابد أن تخبريه أنك حقا تحبيه وفى ذلك الوقت انتظري ردة فعلة فإذا كان حقا يحبك سوف يظهر هذا وسوف يخبرك بحبك.
ولكي تحصلين على هذا الحب لابد أن تبتعدي عن كثرة الشكاوى والطلبات ويجب أن يكون هناك شيء من الفكاهة لان كثرة الضحك والفكاهة هي التي تقرب الشخصان في العلاقة وتجعل العلاقة ذات مذاق حلو وفى حالة إذا اعترفت له بحبك وهو لم يعترف لك لابد أن تبتعدي عنه، فقط حتى لا تؤذى قلبك ويصبح هذا الحب من طرف واحد.



590 Views