كيف تعرف أنك جميل الشكل

كتابة امينة مصطفى - تاريخ الكتابة: 28 يوليو, 2021 10:09
كيف تعرف أنك جميل الشكل


كيف تعرف أنك جميل الشكل نتعرف على إجابة هذا السؤال من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم علامات تدل على أنك وسيم هذا بالإضافة إلى كيف تعرف أنك مميز وفي الختام علامات الجمال الدّاخلي.

كيف تعرف أنك جميل الشكل

هناك بعد الدلالات الواضحة على جمال الشكل إليكم قائمة بها
1-الشعر الداكن والعيون الملونة
لأن المزيج بين الشعر الداكن والعيون الملونة نادر، يعد من أجمل علامات الجمال في الإنسان، حيث يجعله مميزاً ولافتاً للانتباه وإذا كنتِ تتمتعين بعيون ملونة، فننصحك بأن تعطي شعرك اللون الغامق خاصة تلك التدرجات ما بين الرمادي والبني، لأنها ستمنحكِ جمالاً بلا حدود.
2-الرقبة الطويلة
من أحد أهم معايير الجمال لدى المرأة، كما تعتبر تلك واحدة من أكثر الأمور التي يلاحظها ويحبها الرجل في المرأة.
3- النمش
يعد النمش أشهر علامة من علامات جمال الإنسان، خاصة المرأة، لأنه يمنحها مظهراً طبيعياً ومميزاً عن الأخريات، ففي السابق كانت الفتيات يحاولن إخفاء النمش بمساحيق التجميل أو الليزر، لكن الآن أصبحت النجمات والمشاهير يلجأن إلى إضافة النمش إلى وجوههن.
4- الغمازات
من أجمل وأشهر علامات الجمال في وجه الإنسان، سواء المرأة أو الرجل، فهي تظهر جمال الضحكة، وتمنح الوجه شكلاً مبهجاً للغاية، فإن كنتِ تتمتعين بتلك الغمازات، فحتماً أنتِ محظوظة عزيزتي.
5-الشفاه الممتلئة
هذه العلامة على الجمال حديثة، فكانت الشفاه الغليظة والممتلئة قديماً دليلاً على القبح وليس الجمال، أمّا اليوم فأصبحت هذه الشفاه من أهم معايير الجمال عن السابق، وأصبح الجميع يتهافت على امتلاك هذه الشفاه.
6- الفرق بين الأسنان
من علامات الجمال الشهيرة، وتعد واحدة من معايير الجمال العالمية، حيث يتميز الأشخاص الذين لديهم هذه العلامة عن غيرهم، وتمنحهم فرصاً إضافية للدخول في مجال عروض الأزياء أو التمثيل أو مجال مرتبط بالجمال والجاذبية.
7-الرموش الكثيفة والطويلة
تعد الرموش الكثيفة والطويلة من أبرز علامات الجمال عند الفتيات بشكل خاص، لأنها تبرز جمال العيون وتمنحها إطلالة مثيرة ومميزة.

علامات تدل على أنك وسيم

1-الرجل الوسيم ، مادّة حديث العذارى ، وتحديقهم فيه ، فإذا شعرت فعلاً أنّك مادّة حديث الفتيات بشكل زائد وأنّ معظمهن يلاحقنك بنظراتهن فهذا مؤشر على وسامتك أيضاً .
2-هل سمعت إطراء النّاس من مختلف فئاتهم ودرجة قرابتهم بك لوسامتك ؟ فإن كان شيء مألوف لديك أن تسمع شخص ما يطري على وسامتك فهذا يعني أنّك رجل وسيم على أرض الواقع بدون شك ،استثني إطراء أمك لك مهما كانت درجة وسامتك لأن القرد في عيون أمّه غزال .
3-غالباً ما لا يكترث الرّجال لوسامة الرّجال ، ولكن تشتعل في قلوبهم الغيرة من الرّجل الوسيم ، لأنهم في قرارة أنفسهم يعتبرونه تهديداً لهم ، وأنّه يمتلك ما لا يمتلكونه ، فإذا كنت من الرّجال الذين يعانون من غيرة أقرانهم منهم من دون سبب فاعلم أن هذا مؤشر على أنّك وسيم .
4-إنّ معايير جمال ووسامة الوجه تحددها :شكل الوجه ، رسمة الأنف والشفتين ، الأسنان ، العينين ، والتّناسق الذي يربط كل هذه الأجزاء معاً ، فإذا كان كل جزء منها على درجة من الجمال ، وكانت كل الأجزاء متناغمة ومتّصلة بتناسق فذ وجذاب ورائع وجميل ، فهذا يعني أنّه لا حاجة لتتبّع النقاط التالية لمعرفة هل أنت وسيم أم لا ، لأن توفّر المعلومة السّابقة يعني أنّك واثق الخطوة يمشي ملكاً ، وأنّ كل معايير الوسامة لديك .
5-أثبتت الحياة والتّجارب أنّ الثّقة بالنّفس لا تعدلها قوّة أخرى تفيد الانسان في حياته مثلها ،كن واثقاً من نفسك ، ومبتسماً وطيّباً ومحبّاً للجميع ، تكون بذلك أوسم من في الكون جميعاً.

كيف تعرف أنك مميز

ستلاحظ أنّ الشخص القويّ و الفريد يجذب انتباهك غيره حتّى لو كان داخل حشد كبير من الناس إليك علامات تدل على التميز
1- أنت تبادل الآخرين الاحترام
تحبّ أن تتأكد من احترام الآخرين لك وبذل قصارى جهدك لمنحهم الاحترام في المقابل. و لن تتردد ابدا في المطالبة بتقديرك و احترامك و في المقابل لا تجد حرجا في الاعتذار اذا ارتكبت خطأ في حق غيرك.
2- أنت صادق ومنفتح
لا يمكنك تحمل الأكاذيب وصدقك الكبير يضعك في الكثير من المتاعب و ربما خيبات الامل , و مع ذلك أنت لا تخاف أبداً من قول الحقيقة. ستجد انّ معظم اصدقائك و اقاربك يلجؤون اليك لمساعدتهم و نصحهم مثعوّلين على جانبك الصادق و المنفتح و أنك لن تجاملهم ابدا.
3- أنت لا تسعى لجذب انتباه الآخرين
أنت لا تربط وجود و نجاحك وانجازاتك بآراء الآخرين من حولك , أنت لا تسعى لجذب انتباه أي شخص بأي ثمن كان. كما انّك تعرف إلى أين أنت ذاهب وما عليك القيام به للوصول إلى وجهتك , بغض النظر عما إذا كان ما ستقوم به سيجلب لك الكارهين او الحاسدين او حتى المعجبين .
4- أنت تلهم أرواح من حولك
لا تحبّ أن ترى الآخرين يبقون حزينين أو يائسين وإذا كان شخص ما يشعر بالانزعاج او ايّ شعور سلبي اخر ، فستفعل كل ما بوسعك لرفع معنوياته و تعديل مزاجه, و مع ذلك فأنت طيب مع الآخرين أكثر من نفسك, و يمكن ان تكون كالملاك الحارس لكلّ من يعرفك.
4- أنت تغفر كثيرا
أنت تُبدي الرحمة وتغفر الأخطاء و تسامح الآخرين حتى عندما يدمرون كل شيء بينك و بينهم. لكن إذا واصلوا في الإساءة إليك و تمادوا في تخييب ظنّك ، فلن تتردد ابدا في إخراجهم من حياتك دون أن تلتفت.
5- يمكنك إظهار الجانب الضعيف فقط للأشخاص الذين تثق بهم
أنت لا تحبّ أن تُظهر جانبك الضعيف لأيّ كان , ولكنك تشاركه مع من تثق بهم فقط. لديك صعوبة في الوثوق و الارتياح للأشخاص , مما يجعل الاخرين يرونك مغرورا او سيء الظنّ. في الواقع , لا تهمك آراءهم و لكن الذي يهمك اكثر هو ان تكون أكثر حرصا على حياتك الخاصة و اسرارك و لهذا أنت أكثر تفردًا من غالبية الناس.

علامات الجمال الدّاخلي

1- الحديث المهذّب
للحصول على نسبة أعلى من الجمال على الشخص أن يمتلك القدرة على ترتيب حديثه وتهذيبه، وإظهار إهتمامه بالآخرين وحديثهم، فذلك يجذب الناس له بصورة أكبر بسبب كلامه الممزوج بالثقة واللطف، فهو بذلك يترك لديهم انطباعاً عن كونه شخصاً يتمتع بمهارات تواصل جيّدة، فهو يعرف تماماً متى يتحدث، كما أن حديثه يكون خالياً من العدوانيّة.
2-الذكاء والطموح
يُعتبر الذكاء من علامات الجمال الفكرية التي من شأنها جذب المحيطين؛ حيث أن المعرفة لا تقدّر بثمن، والناس لا يرون الجهل مثيراً للاهتمام ويتزامن امتلاك الذكاء مع الطموح؛ فالشخص الطموح يمتلك هدفاً في حياته، مما يجعله يمتلك جمالاً خاصّاً مختلفاً عن جمال الوجه، ويجعله جذّاباً في عيون الأخرين.
3- الاستقلاليّة
عندما يكون الشخّص مستقلّاً بذاته فإن ذلك يعني اعتماده على قراراته الخاصّة، وعدم حاجته لتوجيهات غيره، مما يعني أيضاً تمتعه بثقة عالية بالنفس، فيعطي ذلك للآخرين انطباعاً جميلاً عنه ويعزّز حبّهم له على عكس الشخص الذي يمتلك أفكاراً غير محدّدة ومتردد في قراراته.



1120 Views