كيف تعرف الشخص الذي يفكر فيك

كتابة ساره الكلثم - تاريخ الكتابة: 15 نوفمبر, 2020 7:21 - آخر تحديث : 21 ديسمبر, 2022 12:43
كيف تعرف الشخص الذي يفكر فيك


كيف تعرف الشخص الذي يفكر فيك، وكيف تعرف أن هناك شخص يحبك، والعلامات التي تدل على تفكير الشخص الآخر بك سرًا، وكيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك، نتحدث عنهم بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

كيف تعرف الشخص الذي يفكر فيك

1.سماع رنين قوي أو طنين في الأذن
هل تسمع طنين أو رنين مفاجئ في أذنك؟ إذن قد يكون هناك شخص ما يفكر بك! وبالنسبة للرجال ففي حال كان الطنين في الأذن اليمنى فهذا يعني أن الأفكار إيجابية بينما تكون سلبية إن كان الطنين في الأذن اليسرى، وبالنسبة للنساء فالأمر يكون بالعكس أي الأذن اليمنى مرتبط بالأفكار السلبية بينما الأذن اليسرى يشير إلى الأفكار الإيجابية.
2.تعاني من الأرق ولا يمكنك النوم
إذا كنت تعاني من الأرق بشكل مفاجئ ولا يمكنك النوم فيمكن للسبب أن يكون هو أنك مستيقظ في أفكار أو أحلام شخص آخر!
ولكن كيف تحدد فيما إذا كان شخص يفكر فيك الآن بطريقة إيجابية أم سلبية؟ الأمر يرجع إلى مشاعرك في تلك الليلة التي عانيت فيها من الأرق، هل كنت مرتاح أو أنك كنت منزعج؟
3. إيجاد ريشة بيضاء اللون
عادةً ما تظهر الريشة البيضاء بعد أن تفقد شخص وليس أي شخص ولكنه كان مهم جدًا بالنسبة لك، وكان من الصعب عليك الابتعاد عنه وفقدانه أو أنك حتى الآن لم تتقبل هذه الفكرة.
4. مشاهدة الأرقام 1111 أو 2222 أو 3333
في الساعة أو التاريخ في تردد الراديو أو فاتورة المطعم درجة الحرارة أو رقم السيارة التي تسير أمامك… إن كنت تصادف سلاسل أرقام 1111 أو 2222 أو 3333 فهذا يخبرك أن هناك من يفكر بك.
5. إذا حلمت بشخص ما فهذا يعني أنه يفكر بك
إذا كانت أفكار ذلك الشخص قوية بما يكفي فيمكن أن يظهر في حلمك بشكل مفاجئ وخاصة في حال كنت لم تلتقي به منذ مدة ولا تفكر به كثيرًا، يختلف المعنى من حلم لآخر ولكن لا توجد طريقة يمكن من خلالها معرفة الأفكار التي يخصك بها ذلك الشخص.
يمكنك التأكد من أنه قد ظهر في أحلامك لأنه يفكر بك من خلال تتبع مشاعرك خلال الحلم ففي حال كانت قوية كما لو أنك التقيت به حقًا فهذه علامة جيدة تعني أنه من فكر بك.

كيف تعرف أن هناك شخص يحبك

1.حسن الإصغاء
من يحبك بصدق لن يمل أبدًا من الاستماع لك ولهمومك ومشاكلك، كما أنه لا يستطيع أن يسمعك دون النظر إليك وفي عينيك.
2.يفتعل الشجار
وفقًا للعديد من الدراسات العلمية تبين؛ أن أي شخص يميل إلى افتعال المشاكل والشجار مع من يحب، فهو يهدف في ذلك لجذب الانتباه إليه، وعلى العكس أيضًا، قد يميل الشخص إلى الموافقة على كل ما يقوله الأشخاص غير المهمين بالنسبة له فقط كي ينهي الحديث معهم بشكل سريع.
3.النظر إليك
إن الشخص الذي يحبك سوف لن يمل من النظر إليك، كما أنه قد يحاول أن يخفي ذلك، فينظر من بعيد دون أن تنتبه له.
4.نبرة الصوت
يتغير صوت الشخص الذي يحبك أثناء حديثه معك. فقد يكون حديثه بشكل عام يتسم بالقسوة أو الإجبار، إلا أنه عند حديثه إليك سيكون أرق وأكثر قدرة على تقبل رأيك رغم اختلافه. إذًا عليك ملاحظة صوته عند تحدثه معك ومقارنة النبرة مع نبرة حديثه مع أي شخص أخر.
5. الصدق
إن الشخص الذي يحبك يريد أن يكسب ثقتك به، أي هو سيخبرك الصدق مهما حصل، لأنه دائم القلق من ألا تثق به أو تشكك في كلامه.
كما يحاول عدم الحديث عن الأخطاء التي قام بها، ويركز على المواقف التي تصرف خلالها بذكاء، بهدف نيل إعجابك به.

العلامات التي تدل على تفكير الشخص الآخر بك سرًا

1.الحديث معك بدون سبب
كثيرًا ما يقوم الشخص الذي يفكر فيك، ببدء حديث معك دون سبب، لكسب ثقتك والتقرب منك، ولكن لا يفضل الاعتراف لك بمشاعره تجاهك، حتى يتم التأكد ما إذا كنت الشخص الذي يبحث عنه أم لا.
2.الابتسامة الدائمة
عندما تتحدث مع الشخص الذي تحبه ستجد ابتسامة دائمة على وجهه إذا كان يبادلك نفس الشعور، حيث ستظهر المشاعر المختبئة في قلبه تجاهك وستشعر على وجهه، أما إذا تحدث معك هذا الشخص بطريقة عادية، فهذا يدل على عدم اهتمامه بك.
3.الرغبة الدائمة في أن يكون قريبًا منك
دائمًا يملك الشخص الذي يحبك رغبة في القرب منك، فيأتي إلى الأماكن التي تتردد عليها حتى لو لم يكن هناك شيء ينتظره هناك، وإذا كنت ضمن مجموعة سيأتي ليقف بجوارك ويبدأ في الحديث معك.
4.الاهتمام بأصدقائك المقربين
إذا كان هذا الشخص مهتمًا بك، سيبذل جهدًا كبيرًا للتعرف على أصدقائك، والتحدث معهم بقدر المستطاع إذا سنحت له الفرصة، وفي بعض الأحيان إذا كان هذا الشخص بالفعل مقربًا من أصدقائك يقوم بالابتعاد عنهم قليلًا والتقرب منك أنت لإظهار إعجابه بك.
5.ميل الساقين نحوك
تقول الدراسات العلمية إن من يتحدث إلي شخص أو من يريد التحدث مع شخص، تميل ساقيه نحوه، حتي لو فكرت في هذا الشخص بالسر ستجد قدميك تنظر تجاهه وستنكشف.

كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك

1.المتابعة المستمرة لك على مواقع التواصل الاجتماعي
ستجده دائماً ما يتتبع منشوراتك وصورك التي تنزلها على مواقع التواصل ومن الممكن أن يبدي إعجابه بها.
2.طريقة الجلوس
دائما ما ستجد الشخص الذي يحبك يريد الجلوس بجوارك والاقتراب منك مع الرغبة في استغلال الأماكن التي من المتوقع أن تتواجد بها ويحاول الوصول إليها أو البقاء فيها بانتظارك أو المرور منها في محاولة منه لمقابلتك والوقوف بجوارك.
3.علم التخاطر
من الممكن أن تشعر برغبة ملحة لا تعلم دافعها للسؤال عنه والاتصال به، وستجده يبادلك نفس الشعور التصرفات.
4.التوتر
من الممكن أن يظهر الكثير من التوتر الذي يظهر على جسده عن طريق بعض الحركات اللاإرادية مثل الفرك باليدين واللعب بالشعر وغيرها.



1217 Views