مشروع ونترلاند الكويت الترفيهي

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 24 ديسمبر, 2022 12:03
مشروع ونترلاند الكويت الترفيهي


مشروع ونترلاند الكويت الترفيهي سوف نتحدث كذلك عن كم مدة ونترلاند الكويت 2022 وخطوات حجز تذاكر ونتر وندرلاند الكويت وأسعار تذاكر وندر ونترلاند الكويت كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

مشروع ونترلاند الكويت الترفيهي

أفتتحت شركة المشروعات السياحية بالتعاون مع وزارة المالية ، مشروع ونترلاند الكويت، في إطار مشروع ترفيهي على أرض الكويت ينفذ لأول مرة في النسخة الأولى مع بداية فصل الشتاء، وهي عبارة عن ملاهي ألعاب مركزها بساحة الشعب وهي winter لاند الكويت أنتظرها الجمهور منذ الإعلان عنها بوقت سابق، حيث أقيمت وأفتتحت وسط فرحة غمرت نفوس الكبار والصغار في ونترلاند حديقة الشعب الذي صادف يوم الأحد حيث شهد تدشين إفتتاحها الموافق ١١ ديسمبر٢٠٢٢ وتستمر لمدة ثلاثة أشهر، لما تجمعه من العاب متنوعة وأنشطة متعددة ومطاعم بداخلها توفر أفضل تجربة للترفيه من، ونترلاند الكويت الشتوية.
تشهد السياحة الداخلية والترفيه في دَوْلَة الكويت تجلي بأبهج صورّها من خلال الإفتتاح الرسمي لونترلاند والتي من المقرر ان تستّمر حتى ٣ أشهر قادمة من العام المقبل، وصرحت نائب رئيس شركة المشروعات السياحة عالية الحميضي ان ونترلاند سوف تفتح يومياً مرحبة بالزائرين ممن يمتلكون تذاكر الدخول.
بالرجوع الى موقع ونترلاند الكويت الرسمي على الأنترنت يمكن طلب تذاكر ونترلاند من خلال إنشاء حساب جديد ثم العمل على تحديد تاريخ الحضور للفعالية وعدد التذاكر المطلوبة للأفراد وشحن نقاط الأرصدة ومن نفس الموقع يمكن أيضاً الإطلاع على السياسات المتعلقة بالتذاكر وكل ما يتعلق بتفاصيل ونترلاند.

كم مدة ونترلاند الكويت 2022

لم يصدر أي تصريح رسمي حتى الآن حول مدّة ونترلاند الكويت 2022، وتشير التوقعات إلى أن فعاليات هذا الحدث قد تستمر لمدّة (3) أشهر وسطيًا، حيث ستنتهي في منتصف شهر آذار من العام القادم 2023 م، وكانت شركة المشروعات السياحية في الكويت قد أعلنت يوم الأحد 11 ديسمبر عن انطلاق فعاليات ونتر وندرلاند الكويت في موسمه الأول في منتزه حديقة الشعب الواقعة في منطقة السالمية، وذلك من خلال تنظيم حفل افتتاح زينت سماءه الألعاب النارية والحفالات الغنائية التي استمرت حتى ساعات متأخرة من الليل.

خطوات حجز تذاكر ونتر وندرلاند الكويت

لكي تستطيع دخول ونتر وندرلاند لا بدَّ من اتباع خطوات حجز تذاكر ونتر وندرلاند الكويت كما يلي:
-اذهب إلى موقع ونتر وندرلاند الكويت من خلال النقر على الرابط التالي: winterland.kw.
-اضغط على احجز الآن، ثمَّ على تسجيل.
-أدخل البيانات شخصية المطلوبة: الاسم، والاسم الأخير، رقم الهاتف، والبريد الإلكتروني.
-أدخِل كلمة السر، ثمَّ أكدها.
-وافق على شروط وأحكام تفعيل الحساب.
-انقر على أيقونة إنشاء، وكتابة رمز تنشيط الحساب المرسل من قبل بريدك الإلكتروني.
-سجِّل الدخول من خلال رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة السر.
-انقر على خدمة شراء تذاكر.
-أدخِل عدد التذاكر.
-أدخِل رصيد نقاط الألعاب التي ترغب في تجربتها.
-حدِّد طريقة الدفع، ثمَّ أدخِل بيانات بطاقة الدفع من أجل إتمام العملية ثم اطبع إشعار الدفع.

أسعار تذاكر وندر ونترلاند الكويت

صرح المنظم لمشروع وندر ونترلاند أرض العجائب الشتوية لاند winter بدولة الكويت عن توفر تذاكر ونترلاند عبر الموقع الرسمي بما يسهل حجز تذاكر ونترلاند الكويت وفق الأسعار المتفاوتة، وجاءت أسعار تذاكر وندر ونترلاند بقيمة ثابتة هي 5 دينار كويتي.
وفر موقع ونترلاند الكويت winterland kuwait الرسمي أسعار تذاكر الدخول للحدث بالنسبة، لمن تبلغ أعمارهم 5 سنوات وما فوق، حيث يباع هذا النوع من التذاكر بسعر 5 د.ك.
يحق لمشتري تذاكر وندر ونترلاند من خلال منصة التذاكر شراء الحد المسموح به للتذاكر وهو 10 تذاكر باليوم.
قدم موقع ونترلاند الكويت أسعار تذاكر لدخول للحدث التي تتعلق بالاطفال من4-0، سنوات، بشكل مجاني.



236 Views