معلومات عن كيفية استخدام كريم بيبانثين بلاس

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 30 مارس, 2023 2:29
معلومات عن كيفية استخدام كريم بيبانثين بلاس


معلومات عن كيفية استخدام كريم بيبانثين بلاس وما هي أهم موانع استعمال كريم بيبانثين كذلك سنتحدث عن فوائد كريم بيبانثين للوجه وما هي أهم تجارب بيبانثين بلس كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا

معلومات عن كيفية استخدام كريم  بيبانثين بلاس

1-نظفي المنطقة المصابة بوجهك جيدًا على مدار اليوم.
2-ضعي كمية بسيطة من كريم بيبانثين بلس على المناطق المُصابة.

موانع استعمال كريم بيبانثين

1-يحظر تماماً أن يتم استخدام كريم بيبانثين على البشرة التي تعاني من الأمراض الجلدية الغير شائعةن إلا باستخدام وصفة من الطبيب الخاص.
2-فيما يخص الكريم الأزرق المرطب والوردي والبرتقالي، فلا تستخدم تلك الكريمات نهائياً للحامل، ولكن من الممكن أن تستخدم كريم بيبانين لعلامات التمدد، وذلك بعد أن يتم التأكد من الطبيب، أن ذلك الكريم لن يؤثر بالسلب على الجنين.
3-إذا كنتي تعانين من الحساسية تجاه أي مكون من مكونات الكريم، فلا تقومي أبداً باستخدام الكريم، وذلك حتى لا يتسبب في ظهور المضاعفات على بشرتك.
4-حاولي دائماً الابتعاد عن استخدام الكريم على مقربة من العينين، وذلك حتى لا يتسبب في ظهور بعض الآثار الخطرة، والتي تؤثر في حاسة الإبصار، في حالة تعرض العين للكريم بالخطأ فيجب أن يتم غسل العينين بشكل مباشر، ويجب الاتصال بالطبيب، كما يجب أن يتم الابتعاد عن أغشية الفم والأنف.
5-يجب أن يتم استخدام هذا الكريم تحت إشراف من الطبيب، فليس من الممكن أن تقومي بوضع الكريم على بشرتك دون الحصول على موافقة الطبيب، ويجب أن يتم الالتزام بالجرعة التي حددها الطبيب، بالإضافة إلى ضرورة اتباع المدة التي قام الطبيب بتحديدها لاستخدام الكريم.

فوائد كريم بيبانثين للوجه

1-تتمثل إحدى الفوائد الأساسية لكريم بيبانثين في قدرته على تعزيز شفاء الجلد التالف. يحتوي الكريم على البانثينول ، وهو أحد أشكال فيتامين ب 5. ثبت أن هذا المكون يساعد الجلد على التجدد وإصلاح نفسه ، مما يجعله علاجًا فعالًا للجروح والخدوش والجروح الطفيفة الأخرى.
2-بالإضافة إلى قدرته على تعزيز الشفاء ، فإن كريم بيبانثين هو أيضًا مرطب فعال للغاية. يحتوي على الجلسرين الذي يساعد في الحفاظ على ترطيب البشرة وصحتها. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص لمن يعانون من بشرة جافة أو حساسة ، حيث يمكن أن يساعد في منع التهيج والتقشر.
3-فائدة أخرى لكريم بيبانثين هي قدرته على حماية البشرة من الآثار الضارة للشمس. يحتوي الكريم على واقي من الشمس مع عامل حماية من الشمس 30 ، والذي يمكن أن يساعد في منع حروق الشمس وأشكال أخرى من أضرار أشعة الشمس. يمكن أن يكون هذا مهمًا بشكل خاص لأولئك الذين يقضون الكثير من الوقت في الهواء الطلق ، وكذلك للأفراد المعرضين لخطر الإصابة بسرطان الجلد.
4-بالإضافة إلى فوائده المتنوعة للبشرة ، فإن كريم بيبانثين آمن أيضًا للاستخدام اليومي. إنه خالٍ من العطور والمواد الحافظة والمكونات الأخرى التي يحتمل أن تسبب تهيجًا ، مما يجعله لطيفًا بما يكفي حتى للبشرة الأكثر حساسية.

تجارب بيبانثين بلس

1-إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع مرطب بيبانثين، ويعتبر الكريم واحداً من كريمات مجموعة بيبانثين المرطبة للبشرة، والتى تحميها من الجفاف والتشققات كما أن قوامه خفيف وسهل الإمتصاص، ويمتاز بخلوه من العطور والكحول.
التجربة الأولى: تقول م. س :” كنت أعاني من جفاف البشرة خصوصًا مع قدوم فصل الشتاء من كل عام، وكانت هذه المشكلة تُضايقني كثيرًا، وبسؤالي لأحد الصيادلة عن أفضل الكريمات التي يمكن استخدامها، نصحني بكريم بيبانثين الأزرق المُرطب للبشرة، بعد استخدامي لكريم بيبانثين الأزرق، أكاد أجزم أنه من الكريمات السحرية التي تُرطب الجفاف الذي كان يحدث في منطقة اليدين والكعبين كما كان ينتشر أيضًا في أقدامي”. التجربة الثانية: “ذكرت إحدى التجارب مع كريم بيبانثين الازرق أنها كانت تعاني من الاسمرار الذي يحيط بمنطقة العين و كانت قد حاولت استخدام عدة كريمات للتخ من ذلك و لكنها لم تكن تلاحظ فرق كبير وعقب أن قرأت عن كريم بيبانثين قامت باستعمال الكريم و خلال فترة من الاستعمال استطاعت أن تتخلص من ذلك و تحصل على بشرة نقية و مشرقة خالية من البقع”. التجربة الثالثة:”كما أشارت إحدى التجارب الأخرى إلى أنها كانت تعاني من اسمرار الوجه نتيجة التعرض للشمس و كانت قد استعملت كريم بيبانثين للقضاء على الاسمرار و ذكرت أن الكريم كان له نتيجة فعالة و كذلك فهو أمن إلى درجة كبيرة و متوفر الحصول عليه بشكل سهل”.



108 Views