مقدمة حفل رائعة

كتابة امينة مصطفى - تاريخ الكتابة: 4 أكتوبر, 2021 1:16
مقدمة حفل رائعة


مقدمة حفل رائعة نقدمه لكم من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مقدمة حفل قرآن مكتوبة ومقدمة حفل تكريم المتفوقين ومقدمة حفل تخرج ثانوي ومقدمة حفل تكريم قصيرة وفي النهاية خاتمة حفل تابعوا السطور القادمة.

مقدمة حفل رائعة

-بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة أجمعين ومن والاهم إلى يوم الدين اللهم آمين، أما بعد:
بسم الله وعلى بركة الله نبدأ حفلنا المهيب لتكريم طلبتنا الأعزاء الذي وصلوا إلى ما هم عليه اليوم من الإنجاز والتفوق بإذن الله تعالى، والآن دعوني أحييكم بتحية الإسلام الخالدة الثابتة اللازمة التي لها نكهة كالعطر فاح مع النسيم ولها طعم أحلى ما تمج الجوارح، فالسلام عليكم ضيوف حفلنا الكرام ورحمة الله تعالى وبركاته.
باسمكم جميعًا نرحب بسعادة الدكتور …… رئيس جامعة ……
-ونرحب أيضًا بأصحاب السعادة الأستاذ …… والدكتور …… والأستاذ ….. ضيوف حفلنا الكريم ( تكتب داخل الفراغات أسماء الضيوف مع مراعاة الألقاب)
والترحيب ممتد ليشمل كل من لبى دعوتنا وأسعدنا بحضوره الكريم كلًا باسمه ولقبه، فحياكم الله جميعًا.
-إننا اليوم نحتفل بتخريج فوج من طلاب الجامعة وكلنا فخر بطلابنا الأعزاء الأكارم وما وصلو إليه من النجاح والتفوق، وهم اليوم على مشارف الانطلاق إلى رحلة جديدة لخوض غمار الحياة بحلوها ومرها، بعد أن أثبتو جدارتهم الكبيرة في الوصول إلى هذه المرحلة؛ مرحلة التخرج والحصول على الشهادة الجامعية، وإننا اليوم باسمكم جميعًا ندعو لهم بالتوفيق والسداد والصلاح في كل خطوة يخطونها تجاه مستقبل زاهر فيه رفعة الوطن والأمة.

مقدمة حفل قرآن مكتوبة

-بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله الذي أنزل على عبده الكتاب المبين، ليخرج به الناس من ظلمات الجهل إلى نور الإيمان، والصلاة والسلام على النبي الأمي الأمين، الذي أدى الأمانة وبلغ الرسالة، ونصح الأمة إلى هدي الله، وعلى آله وصحبه والتابعين، ومن تبعهم بإحسان وسار على نهجهم إلى يوم الدين.. وبعد.
-فإننا اليوم أمام حدث مهيب، لما يتعلق به، فنحن اليوم أمام مجموعة من حفظة كتاب الله تعالى، الذين حملوا راية من رايات الإسلام في قلوبهم، وحفظته صدورهم، وهي مسئولية كبيرة وشرف عظيم، يجتبي به الله تعالى من يشاء من عباده.
-بارك الله فيكم، وفتح عليكم من أبواب فضله، وثبتكم على حفظ كتابه، وجعلكم من البررة المتقين. ورزقكم الله خدمة دينه، وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، فلنحيي هؤلاء الكرام الذين جاءوا إلينا من بقاع مختلفة من المعمورة، للاحتفال بإتمامهم لحفظ القرآن الكريم.

مقدمة حفل تكريم المتفوقين

إننا اليوم أمام مثال رائع من الطلاب، أمام نماذج مشرفة يجب أن نقتدي بها، هؤلاء الطلاب هم أساس المستقبل والآمة.. فهم أثبتوا أن لكل شخص قوة كبيرة من الإرادة.. حيث برغم المشاغل الكثيرة والآمور التي ينشغل بها باقي الأولاد من سنهم اختارا أن يجدوا ويجتهدوا. اختاروا أن يقضوا وقتهم في المذاكرة والعمل، والجدير بالذكر يا أبنائي أن هؤلاء الطلاب ليسوا ناجحين في الحياة الدراسية فقط، بل هم متميزون في كل مجالاتهم.. ويرجع ذلك إلى تنظيم وقتهم بين كل شيء بالمساواة، ولا تصدقوا من يقول لكم إن الطالب حياته يجب أن تكون مذاكرة فقط.. فالطالب شخص طبيعي يمارس حياته بحرية، فقط عليك إعطاء كل شيء حقه.. وفي النهاية يجب أن أتقدم بالنيابة عن هؤلاء الطلاب بالشكر لكن من تفضل بالحضور إلى هذه الحفلة لمشاركتهم حفلة تكريمهم. جئنا اليوم لكي نحتفل بهؤلاء الطلاب ونعطيهم حقهم الذي استحقوه بعد تعب الليالي.. ونحن سنظل نفتخر بهم طوال الوقت، ونتمنى أن يوفقهم الله طوال حياتهم.

مقدمة حفل تخرج ثانوي

-السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلًا ومرحبًا بجميع من حضر اليوم ليشاركنا فرحة تخرج دفعة الثانوية العامة لعام….
-يُسعدنا في هذا اليوم أن نحتفل بطلابنا المتفوقين الذين لم يألوا جهدًا في سبيل تحقيق النجاح والتفوق، فالجهود التي بذلوها طوال العام الدراسي لم تكن أبدًا بالشيء الهين، لذلك كان لا بد أن نُكرم هؤلاء المتفوقين من خلال هذا الحفل، وأن نعبر لهم عن مدى الفخر الذي تشعر به إدارة المدرسة ويشعر به أولياء أمورهم تجاه تفوقهم.
-وأريد أن أقول لطلابنا أن المرحلة الجامعية التي سيقبلون عليها هي التي ستحدد مستقبلهم بنسبة كبيرة، فعليهم اختيار التخصص الذي يحبونه ويستطيعون الإبداع والتفوق فيه، ونصيحتي لكم بأن تجعلوا دراستكم في هذه المرحلة من أجل الاستمتاع وتحقيق أهدافكم وطموحاتكم، وحتى تكونوا مؤهلين للالتحاق بسوق العمل عليكم بالتدريبات العملية خلال الدراسة الجامعية.
-وفي نهاية كلمتي أود أن أقول لطلابنا أنكم أمل هذه الأمة وسواعدها في تقدمها وتطورها، فعليكم الاستمرار في تفوقكم، وتطوير أنفسكم ومهاراتكم وأن تُكللوا جميع جهودكم بالنجاح والتفوق، وفقكم الله دائمًا وأبدًا فيما هو قادم.

مقدمة حفل تكريم قصيرة

يقول المولى في كتابه العزيز “يرفع الله الذين آمنوا منكم، والذين أوتوا العلم درجات والله بما تعملون خبير”وها نحن هنا اليوم لنحتفل سوياً بالمجتهدين والمجتهدات من الطلاب ممن كرسوا أوقاتهم طوال العام الدراسي للمذاكرة وتحصيل العلم، وتقديراً لمجهوداتهم قمنا بإعداد هذا الحفل تعبيراً عن مدى فخرنا واعتزازنا بما بذلتموه من جهود، تشجيعاً لكم على بذل المزيد من العطاء فشكراً لكم بناتي وأبنائي الطالبات، وأسأل المولى أن يديم عليكم التفوق ويرفع من شأنكم ويجعلكم على الدوام مصدر فخر لنا ولذويكم.

خاتمة حفل

وها نحن أيها الحفل الكريم.. نأتي وإياكم إلى ختام جولتنا المباركة، بين أفياء حديقتنا وشذا زهراتناالفواحة..بعد أن طفنا فيها سوياَ.. فرأينا ما يعجب العين،ويثلج الصدر،وسمعنا ما يشنف الآذان، ويطرب الفؤاد،وإنه ليعز علينا الفراق بعد اجتماع والبعد بعد لقاء ولا يسعنا أحبتنا الكرام في هذاالختام، إلا أأن ندعو الله لنا ولكم التوفيق.. الذي جمع شملنا في حفلنا..وهاهو وقتالوداع حان.. وزمان البين آن.. وإلى لقاء قريب وعلى الأفراح نجتمع.وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.



3061 Views