منشورات حب وغرام

كتابة وفاء الرشيدي - تاريخ الكتابة: 26 سبتمبر, 2020 2:45 - آخر تحديث : 5 يناير, 2023 8:44
منشورات حب وغرام


منشورات حب وغرام هي أجمل ما يمكن تقديمه للأشخاص التي نحبها وتعتبر بمثابة هدية رقيقة برسالة أو مشور عن الحب يمكـن أن تصل مشاعرنا إلا من نحب

منشورات الحب والغرام

هي نوع من انواع التعبير عن الحب يكون بطريقة وصف الحبيب بطريقة جميلة تعبر عن رؤية الحبيب بأعيننا ووصفه بطريقة تشبه الصورة التي نراه بها إلكم قائمة بأجمل منشورات الحب والغرام:
1 -يارب لقد عشقت أحد من عبادك فأسألك ان تريح قلبه ليرتاح قلبي دائماً
2- أحَبَبّتك صدفة وسأعشقك للآبد
3-وكأن روحي لم ترد البقاء معي فذهبت معك
4-قريب القلب يبقى قريباً ولو بعُد عن العين
5-الحُب فيك قليل
6-أشهد على أنك أنسيتني الجميع
7-ضحكتك لها حُب ثاني الله يديم جمالها
8-واحرص على قلبي فإنك فيه
9-قلبك لي وطن يجعلني أبتسم دون سبب
10-ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺍﺣﺐ ﻭ ﺍﻋﺸﻖ ﻓﺎﺗﻨﻪ ﻏﻴﺮﻙِ ﺍﻻ ﺍﺫﺍ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺯﻗﻨﻲ ﻃﻔﻠﺔٍ ﻣﻨﻚِ
11-‏أنا فقط أحبك بطريقة لا يفهمها أولئك الذين يقولونها لك بطرق كاذبة أنا فقط احتفظ بك في مخيلتي وقلبي وجميعهم يحتفظون بك في أحاديثهم أمامك.
12- هناك شخص يعيش من أجلك ولا يريد ان يفقدك .. هو أنا
13- دائماً أفشل في محاولة إيضاحي لك أنك الاهم من بين العالمين،وأني أحبك جداً
14-تعديت مرحلة الحب والعشق فأنا أتنفسك الآن
15-ولو تكرر عمري مرة اخرى تأكد بأنني سأحبك ايضاً

منشورات حب مميزة للحبيب

1-أخاف أن أحادثك بكثرة فـ تمل مني وأخاف أن أصمت فـ تظن أن قلبي لم يعد يهتم بك
2-لا أحبك كثيراً أحبك دائماً فالكثير يقل
3-لم أمنح أحداً حق التجول في تفاصيلي إلا أنت
4-وفي حبك إني قد ابتليت وليس لي دواء سواك
5-ما قيل بالأعين لا ينسي
6-ومازلت أسأل نفسي لماذا جاء بك القدر إلي..؟ وهو لم يمنحني فرصة الحياة معك
7-أنيق هو قلبي حين أختارك روحاً له
8- وأشتاق لك وأحن إليك كل صباح وكل مساء إلي متي؟
9-وفي حبك إني قد ابتليت وليس لي دواء سواك
10 إشتياقي لك يفقدني لذة الجلوس مع الآخرين
11-إن لم أحادثك لن أتوقف عن التفكير بك
12-لا تجادلني في حقوقي بك أنت لي وانتهى
13-أحب الحديث معك رغم أني لا أملك ما أقوله أحياناً
14-اطمئن.. ففي غيابك حقوق الحب محفوظة
15-لازلت أبحث عهن سر تعلقي الشديد بك

منشورات حب رائعة

1-أحب الحديث معك رغم أني لا أملك ما أقوله أحياناً
2-اطمئن.. ففي غيابك حقوق الحب محفوظة
3-لازلت أبحث عهن سر تعلقي الشديد بك
4-شعور رائع عندما تخفي مَشاعر الحب لشخص خوفاً مـن ثرثرة الناس، والأروع حينما يكون الشخص يُخفي نفس المشاعر.
5- تطالب بالمزيد، فما الحب إلاّ مَلَك ونحن له كالعبيد. يَمضي الوقت في غيابك، أغمض عيناي وأشير للسماء، وأتحسس روحك بجانبي، وأخاطب ما تبقى مِنك فأنا دوماً عاشق لجنونك

خواطر حب وغرام

1- آه.. من قلب ينسانى يتركنى وحدى لأحزاني يا عمري لا تنسى أني في حبك ما زلت أعاني وآه يا قلبي.. مش قادر أتخيل فيوم.. اني أعيش منك محروم.. أنا لو عليه مدوقش النوم.. بس أنت ما تزعلش يوم.. ليه اللي بينا نكبره.. إزاي فراقك اتحمله.. أضحك بقى وأنسى إللي فات.. العمر جاي هنكمله.. أيدي فاديك وكل صعب نتحمله.. أضحك بقي وسيبك من اللي مزعلك.. أضحك بقى ياحبيبي سيبك.. افتكر إنك حبيبي وأنا حبيبك.. أضحك بقي.
2- تجعلنى في نشوه حبى سكرانه تأخذنى الى عالم عشقك تجعلنى فى حبك ولهانه.. حبيبي.. ألا يكفينى اهات.. ألا يكفيني دموع.. ألا تعلم أن قلبي قد تعب من الحزن.. أن عينى قد ذبلت من الدموع يا عشقي.. أني أعشقك أنى أحبك.. أتسمعني.. أيشعر قلبك بآهاتي.
3- حبيبتي.. أنت البراءة في روعتها.. وأنت الجمال في سحره.. وأنت سمو الحب بعطره الشدي.. أنت الأمل المشرق.. أنت الورد التي ترطبه قطرات الندى.. أنت القمر الحالم يتهادى في ليالي الصيف.. يضيء المدى.. أنت الأحلام الطفولية هدية للأرض من رب السماء.. لك سحر يسلب القلوب.
4-وليس من يسبح في مياه البحر كمن يحترق بنار الحب هو نبض الحياة.. فلولاه ما خفق قلب في صدر إنسان.. وبقلبي وليس بقلمي.. سأكتب لك رسائل حبي حتى آخر قطرة من دمي.. ولحظة من حياتي.. وإذا ما توقفت نبضات الحياة يوما.
5-الهدية الثمينة ليست دليلاً على المحبة فتكفي هدية بسيطة يعدها الشخص يشغف واهتمام لمن يحبه فقط ليرى نظرات السعادة تملأ عينيه، والتعبير عن الحب بالكلمات وحده ليس كافيًا فالجميع يمكنه التحدث والتغني بأجمل الأشعار عن الحب لكن قلة هم من يمكنهم إثبات الحب بالأفعال.
6-أحلام النساء ليست كما يظن الغالبية العظمى في الرجال تنحصر في خاتم للزواج ورجل غني يتمتع بقدر عالي من الوسامة ويغدقها بشتى أنواع الهدايا، إنما أكثر ما تتمناه النساء هو رجل بقلب حنون يشعر بآلامها ولا يهتم بشيء في الحياة أكثر من سعادتها فكلمة طيبة منه تكفيها ونظرة حنان منه تملأ عالمها سعادة وفرح.
8-حينما انظر لعينيك أشعر أنه لا يمكنني النظر لأجمل منها مهما رأيت من أشكال الجمال، وحينما أستمع لكلماتك أؤمن أنه لا يمكن لأي شاعر أن يخرج بألطف وأجمل من هذه الكلمات، وحينما أتأمل قدري أشكر الله الذي جمعني بك.
9- تقول باربرا دي أنجيليس :”الحب هو قوة هائلة تفوق أي قوة أخرى، وبالرغم من كونه غير مرئي إلا أنه قوي بما يكفي لتغيرك في لحظات ومنحك سعادة عارمة أكثر من أي شيء آخر”.
10- يقول باولو كويلو :” الحب قوة جامحة حينما نحاول السيطرة عليها تدمرنا، وحينما نحاول حبسه يستعبدنا، وحينما نحاول فهمه يتركنا ضائعين وتائهين”.



583 Views