نسكافيه بالحليب المركز

كتابة نسرين السهلي - تاريخ الكتابة: 9 يناير, 2021 3:36
نسكافيه بالحليب المركز


نسكافيه بالحليب المركز نقدمها لكم من خلال مقالنا هذا ونتعرف أيضا على طرق مختلفة لعمل مشروب النسكافيه اللذيذ تابعوا السطور القادمة.

نسكافيه بالحليب المركز


المقادير
-ثلاث ملاعق من الحليب المكثف.
-ملعقة من النسكافيه.
– كوب من الماء. طريقة
طريقة التحضير
-تسخين الماء جيدًا.
-وضع كل من الحليب مع النسكافيه في كوب التقديم.
– يضاف الماء للمكونات وتحركها جيدًا حتى تتجانس.
– تقديم الكوب ساخن.

طريقة النسكافيه المثلج بالفانيليا


المقادير
-ملعقتان صغيرتان من النسكافيه.
– أربع ملاعق صغيرة من بودرة مبيض القهوة.
– ملعقة صغيرة من الفانيليا.
– عشر مكعبات من الثلج.
– نصف كوب من الماء الساخن.
– كيس من المحلى الخالي من السعرات الحرارية.
– صلصة الشيكولاته.
– كريمة الخفق.
طريقة التحضير
– وضع كل من النسكافيه ومبيض القهوة والمحلى في كوب كبير.
– يضاف كوب من الماء الساخن وتحرك المكونات جيدًا، ويترك الكوب حتى يبرد قليلاً.
-تمزج القهوة التي حضرت مسبقاً بواسطة الخلاط الكهربائي، ويضاف إليها الفانيليا. يضاف مكعب الثلج وتخلط المكونات مرة أخرى.
-يقدم المشروب ومعه مكعبات الثلج.

طريقة النسكافيه بالشيكولاتة الداكنة


المقادير
– ثلاث قطع من الشوكولاتة الداكنة المبشورة.
-ثلاث قطع من المارشميلو.
-ملعقة صغيرة من النسكافيه.
-ملعقة صغيرة من السكر.
-نصف كوب من الماء الساخن.
– نصف كوب من الحليب.
طريقة التحضير
– يوضع الحليب في قدر على النار ويوضع القليل من الشوكلاتة، وتقلب المكونات ويترك حتى يسخن.
– يوضع النسكافيه والسكر في الأكواب.
-يوضع القليل من الماء في الأكواب وتقلب المكونات جيدًا حتى يذوب السكر.
– يسكب الماء الساخن في الأكواب وتحرك المكونات.
– يسكب الحليب بالشوكلاتة في الأكواب وتقلب المكونات جيدًا. توضع قطع المارشميلو وتحرك حتى تذوب.
-ترش الشوكولاتة المبروشة على الأكواب ويقدم ساخنًا.

نبذة تاريخية عن النسكافيه

بدأت نستله في تطوير علامة تجارية للقهوة في عام 1930، بمبادرة من الحكومة البرازيلية، للمساعدة في الحفاظ على الفائض الكبير من محصول البن البرازيلي السنوي. قاد ماكس مورغنثالر مشروع التطوير قدمت شركة نستله المنتج الجديد تحت الاسم التجاري “نسكافيه” في 1 أبريل 1938. نسكافيه عبارة عن مسحوق قهوة قابل للذوبان أصبح عنصرًا أساسيًا في أمريكا خلال الحرب العالمية الثانية وفي عام 1965، قدمت نستله علامة تجارية للقهوة المجففة بالتجميد تسمى “نسكافيه جولد” في أوروبا ثم في عام 1966، طورت نستله ماركة قهوة مجففة بالتجميد تحت اسم اختيار المذاق.
-في الولايات المتحدة، استخدمت نستله اسم نسكافيه على منتجاتها حتى أواخر الستينيات. في وقت لاحق، قدمت نستله علامة تجارية جديدة في كندا والولايات المتحدة تسمى اختيار المذاق، والتي حلت محل نسكافيه لعدة سنوات. تواصل الشركة بيع اختيار المذاق كمنتج منفصل، يحمل علامة تجارية متفوقة على نسكافيه وبأسعار أعلى.
-في المملكة المتحدة، تم عرض حملة إعلانية تلفزيونية لزوجين من مزيج الذهب من بطولة أنتوني هيد وشارون موغان على 12 مقطعًا بين عامي 1987 و 1993. تم إصدار أول 11 حلقة كفيديو تجميعي ترويجي يسمى الحب أهم من الذهب في عام 1993. تم إصدار رواية تحمل نفس الاسم كتبها سوزان مودي (تحت الاسم المستعار سوزانا جيمس) في نفس العام. ظهر الملاكم الأسطوري كريس إيوبانك ونجم كرة القدم إيان رايت بشكل منفصل في الإعلانات التلفزيونية في أواخر التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين.
-في عام 2003، أعادت الشركة تقديم ماركة نسكافيه في كندا والولايات المتحدة، والمنتج معروف الآن باسم اختيار نسكافيه تاستر. يباع في محلات السوبر ماركت في أمريكا الشمالية في عبوات زجاجية وبلاستيكية.
-بينما تم إنشاء العلامة التجارية نسكافيه للقهوة القابلة للذوبان، فقد تم استخدامها لاحقًا كعلامة تجارية شاملة في عدد من منتجات القهوة سريعة التحضير، بما في ذلك، في المملكة المتحدة، مزيج الذهب ومزيج 37 قهوة مجففة بالتجميد.
في عام 2006، أطلقت نسكافيه نظام ماكينات القهوة الجديد “دولتشي جوستو” (“المذاق الحلو” باللغة الإيطالية). يسمح النظام للمستهلكين بصنع أنواع مختلفة من القهوة بأنفسهم (كابتشينو، لاتيه ماكياتو، إسبرسو، لونغو، إلخ). بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحضير الشوكولاتة الساخنة والمشروبات الباردة بالجهاز. تباع الآلات الآن في أكثر من 60 دولة. على عكس منتجات نسكافيه الأخرى، تستخدم معظم مشروبات دولتشي جوستو حبوب البن المحمصة والمطحونة، بدلاً من القهوة سريعة التحضير.
-في المملكة المتحدة في أغسطس 2009، كشفت نسكافيه النقاب عن حملة إعلانية بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني لنسكافيه، ركزت على نقاء قهوتها وعرضت شعار “القهوة في ألمعها”.



832 Views