نقابة الممثلين تنفى خبر وفاة عادل إمام

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 31 أكتوبر, 2022 7:10
نقابة الممثلين تنفى خبر وفاة عادل إمام


نقابة الممثلين تنفى خبر وفاة عادل إمام سوف نتحدث كذلك عن صحة خبر وفاة الفنان عادل إمام وعادل إمام يعلق على شائعة وفاته: عايزنى أموت ليه! وكم عدد افلام عادل امام حتى الان؟ كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

نقابة الممثلين تنفى خبر وفاة عادل إمام

تزامن انتشار شائعة وفاة عادل إمام مع حضور ابنه المخرج رامى إمام فى عزاء المحامى فريد الديب والمقام فى دار مناسبات عمر مكرم فى التحرير.
نفى مجلس نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، فى تصريح لـ”اليوم السابع”، الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الأخيرة حول وفاة الزعيم عادل إمام، ووصف “زكى” تلك الأنباء بالكذب.
أبدى عصام إمام غضبه ممن يتكلم عن صحة شقيقه عادل إمام دون أن يتأكد من تلك الأخبار، واصفا تلك الأقاويل بالشائعات.
تأتى تلك الأخبار بعد إشاعة أخرى طالت الزعيم فى سبتمبر الماضي، حول إصابته بمرض ألزهايمر، ونفى شقيقه المنتج عصام إمام، كل الشائعات حول تدهور صحة الزعيم
أكد عصام إمام أن فريق عمل فيلم “الواد وأبوه” الذى يشارك عادل امام فى بطولته أمام ابنه محمد عادل إمام، يعاين أماكن التصوير قبل بدئه.

صحة خبر وفاة الفنان عادل إمام

خبر وفاة الفنان المصري عادل إمام غير صحيح ، إنها مجرد شائعات والقائد بصحة جيدة ، وهذا تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهو خبر صدم الجمهور المصري. أكد الفنان أشرف زكي القائم بأعمال النقيب وفاة الفنان عادل إمام صباح اليوم نتيجة احتشاء عضلة القلب الحاد ، بعد معاناته من مضاعفات فيروس كورونا كوفيد -19.
وقال لصحيفة ردا على محرري الشائعات:” من يكرر هذه الشائعات يبحث دائما عن الجدل بطريقة ما ، وأشار النقيب إلى أن الإمام بخير وصحته على ما هي عليه”. – حسنا ولم يكن لديه أي مرض.
كما تم إجراء تحقيق على جميع وسائل الإعلام المصرية والتقنية ، وكذلك على المنصات الرسمية للقائد وصفحات ممثلي الأصدقاء وأطفاله وأقاربه ، حيث اتضح أن الأخبار المتداولة حاليا حول وفاة عادل. الإمام غير دقيق ولا أساس له من الصحة ، إنها مجرد شائعات ، وقد ظهرت إلى النور. نفى الصحفي سمير فقيه ، منتج برنامج أحلى النجم الذي بث على قناة “أكسيس” المصرية ، هذه الشائعات وأكد أن عادل إمام يتمتع بصحة جيدة.
كانت هناك شائعات كثيرة في السنوات الأخيرة وحتى يومنا هذا ، ترددت شائعات على نطاق واسع عن وفاة الفنان عادل إمام وتدهور صحته في السنوات الأخيرة. برنامج حكاية مع شخصية إعلامية عمرو أديب من خلال قناة “ام بي سي”. مصر”.
وقال القائد للبرنامج “”طبيعي جدا ، نزلة برد ، أريد أن أموت ، لماذا أنا في المنزل ، تحت الأغطية ، أقرأ الصحف وحل الكلمات المتقاطعة ، هذه عادة ما تبقى” ، وخاطب ملك الكوميديا عادل إمام كلماته للشعب المصري وقال: “حفظ الله الأمراض. ابتعد عن نفسك وعن كل شر ، يا رب ، اجعل قلبك متسامحا وجميلا.”
كما كتب سمير فقيه على حسابه على فيسبوك، ” لا يوجد ربح bored أشعر بالملل ، والجهل لا يشعرون بالملل. السيد عادل إمام في صحة جيدة ، والحمد لله. ”

عادل إمام يعلق على شائعة وفاته: عايزنى أموت ليه!

طمأن الفنان الكبير عادل إمام، محبيه وجمهوره على صحته، وذلك بعد تردد أبناء عن تدهور حالته الصحية على بعض المواقع الإخبارية، قائلا:”برد عادي جداً، ومافيش حاجة، عايزني أموت ليه، ليرد عليه الإعلامي عمرو أديب:”لا طبعا أنت فنان كبير إحنا عندنا كام عادل إمام”.
وأضاف عادل إمام، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أنه متواجد في منزله، ويقرأ الجرائد، كما يقوم بحل الكلمات المتقاطعة، مشيراً إلى أنه انتهي من تصوير مسلسل.
عادل إمام حديثه مع الإعلامي عمرو أديب بعد أن طالبه بتوجيه رسالة للشعب المصري قال فيها:”يا رب يبعد عنكم كل مكروه، وقلوبكم دايما سمحة ومحبة وجميلة”.

كم عدد افلام عادل امام حتى الان؟

ولد عادل إمام في 17 مايو/أيار 1946 وهو حائز على باكولوريوس في الهندسة الزراعية من جامعة القاهرة. بدأ مسيرته الفنية كممثل في العام 1966. وقدم منذ ذلك الحين أكثر من 100 فيلم و10 مسرحيات والعديد من المسلسلات التلفزيونية التي نالت إعجاب الجمهور العربي.



190 Views