وظائف شاغرة بفرع وزارة الشؤون الإسلامية بنجران

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 8 نوفمبر, 2022 4:06
وظائف شاغرة بفرع وزارة الشؤون الإسلامية بنجران


وظائف شاغرة بفرع وزارة الشؤون الإسلامية بنجران سوف نتحدث كذلك عن كيفية التقديم على وظائف وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والشروط المطلوبة لوظائف شاغرة بفرع وزارة الشؤون الإسلامية بنجران وزيارة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران وتفاصيل وظائف وظائف الشؤون الاسلامية – جازان كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

وظائف شاغرة بفرع وزارة الشؤون الإسلامية بنجران

أعلن فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران، عن حاجته لشَغل 67 وظيفة ما بين (إمام ومؤذن) في عدد من جوامع المنطقة، بنظام العقود الرسمية والمكافآت.
وبيّن الفرع استمرار طلبات التقديم لشغل الوظائف المطلوبة، حتى نهاية شهر ربيع الثاني الجاري؛ وذلك عن طريق استقبال طلبات المتقدمين بإدارة شؤون المساجد بالمنطقة.
وتقدم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، رواتب تنافسية للموظفين، حيث تمنح راتب شهري قدره 6000 ريال لحاملي الشهادة الجامعية، وراتب شهري قدره 4500 ريال، لحاملي الشهادة الثانوية، بالإضافة إلى المكافآت.
وبيّن الفرع استمرار طلبات التقديم لشغل الوظائف المطلوبة حتى نهاية شهر ربيع الثاني الجاري، وذلك عن طريق استقبال طلبات المتقدمين بإدارة شؤون المساجد بالمنطقة.
وأكدت الوزارة أن التقديم على وظائف إمام ومؤذن متاح حتى يوم السبت الموافق 2 جماد أول 1444هـ/ 26 نوفمبر 2022م، ولكل من يرغب في التقدم لشغل تلك الوظائف عليه التقدم لقسم الاستقبال بإدارة المساجد بفرع الوزارة بمنطقة الرياض (حي الغرابي).

كيفية التقديم على وظائف وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

أوضحت الوزارة بأن التقديم متاح حاليا، وذلك من خلال التقدم لقسم الاستقبال بإدارة المساجد بفرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الرياض ” حي الغرابي ” وبمنطقة إدارة شؤون المساجد بمنطقة نجران، ويستمر التقديم حتى يوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022.

الشروط المطلوبة لوظائف شاغرة بفرع وزارة الشؤون الإسلامية بنجران

1-أن يجتاز المتقدم الاختبارات والمقابلة الشخصية والكشف الطبي.
2-أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
3-أن يتمتع بحسن السيرة والسلوك.
4-أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة فاعلي.
5-حفظ لا يقل عن ثلاثة أجزاء من القرآن الكريم.
6-أن لا يقل السن عن 18 عاما.

شاهد ايضا: وظائف وزارة الشؤون الإسلامية براتب 6000 ريال

زيارة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران

زار مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران، صباح يوم الأربعاء 02-03-1444هـ ، الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة شرورة ــ بينات ــ حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ الدكتور طالب بن أحمد الهمامي ومدير عام الجمعية الشيخ مبخوت بن سعيد الصيعري ورئيس الشؤون التعليمية الشيخ صالح بن علي آل شملان ، وقد رحب الدكتور طالب الهمامي بمدير عام فرع الوزارة منوهاً بما تقدمه الوزارة من جهود في خدمة كتاب الله عزوجل، بتوجيهات ومتابعة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.
وقد تم خلال اللقاء مناقشة تطلعات الجمعية واحتياجاتها في سبيل النهوض بحلقاتها ومنسوبيها، كما ثمن مدير الفرع جهود القائمين على الجمعية وحثهم على الاستمرار في مايخدم كتاب الله

تفاصيل وظائف وظائف الشؤون الاسلامية – جازان

-فرصة عمل جديدة اليوم ننشرها لكم , مطلوب فورا وظائف الشؤون الاسلامية للعمل بمدينة جازان.
-قم بتعبئة نموذج التقديم على الوظيفة بالاسفل للتواصل مع صاحب العمل.
-اعلنت شركة البصرية عن فرص شاغرة لسد العجز بها وذلك بوظيفة وظائف الشؤون الاسلامية.
-لا تنسى كتابة تخصصك في عنوان النموذج.
-اذا كانت خبرتك في نفس المجال فقدم سيرتك الذاتية.
المؤهلات المستهدفة:
-الثانوية العامة
-البكالوريوس فأعلى
-الدبلوم
تعلن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عن فتح باب التوظيف (للرجال والنساء) لشغل وظائفها (مراقبين، الدعوة، حراس أمن، أئمة، مؤذنين) في كافة مناطق ومحافظات المملكة على النحو التالي:
– وظائف المؤذنين (لحملة الثانوية فأعلى)
– و وظائف المراقبين (لحملة الثانوية فأعلى)
– وظائف الأئمة (لحملة الثانوية فأعلى)
– و وظائف الدعوة (لحملة البكالوريوس فأعلى)
– وظائف حراس الأمن (لحملة الثانوية فأعلى)



206 Views